التخطي إلى المحتوى

يعد مزيل عرق نيفيا واحد من أفضل أنواع مزيلات العرق الموثوقة سواء كان للرجال بلونه الأزرق أو للنساء بلونه الوردي، وأيًا ما كان نوع مزيل عرق نيفيا سنوضح لكم في مقالنا التالي عبر موقع “ويكي مصر” مكونات مزيل عرق نيفيا وكيفية استخدام كافة أنواع مزيل عرق نيفيا للتفتيح والانتعاش، فإلى التفاصيل.

 

مزيل عرق نيفيا

يتكون مزيل العرق من مواد مضادة للتعرق تعمل على تقليل إفراز العرق من الغدد العرقية وهي مادة أملاح الألومنيوم التي تعمل على تكوين سدادات من الجل المؤقت تحجب مسام العرق وتمنع ظهور الرائحة الكريهة بمنع نمو البكتيريا إلا أن هذه المادة تزول مع مرور الوقت .

 

يحتوي مزيل عرق نيفيا على أملاح الألومنيوم مثل كلوروهدريت الألومنيوم بموافقة الرابطة الأوروبية لمستحضرات التجميل بعد التأكد من سلامة استخدامه في مزيل العرق لمنع إفراز العرق ومنع ظهور بقع العرق على الملابس أيضا مع الحصول على رائحة عطرية جميلة وهادئة.

 

تحدث عملية التعرق لتنظيم درجة حرارة الجسم من خلال فقدان الحرارة بالتبخر وإفراز العرق ولكن استخدام مزيل عرق نيفيا لن يؤثر على درجة حرارة الجسم لأن استخدامه تحت الإبطين وهو جزء صغير جدا من الجسم لن يؤثر بل تم إثبات سلامة وأمان استعماله، ولذلك طورت الشركة مزيل عرق سبراي ورول أون من نيفيا للرجال والنساء للقضاء على العرق وخصوصا الناتج عن التوتر.

 

ينبغي التنويه بأن مزيل عرق نيفيا من نوع دراي سبراي يجب رجه قبل استخدامه لضمان توزيع بودر أملاح الألومنيوم بشكل متساوٍ وإلا سيتم تركيز مزيل نيفيا على البشرة ويترك بقايا بيضاء على الجلد أو الملابس، ولكن سبراي معطر نيفيا الذي يحتوي على الكحول مثل مجموعة مستحضرات نيڤيا فريش، وفريش بيور وفريش ناتشورال وفريش فلاور وفريش كومفرت لا تحتاج للرج قبل الاستخدام.

مزيل عرق نيفيا حريمي
مزيل عرق نيفيا

اقرأ أيضا: مزيل عرق طبيعي وطبي للرجال والنساء

مزيل عرق نيفيا حريمي

تنتيج شركة نيفيا لمستحضرات التجميل مجموعة واسعة ومتكاملة من مضادات التعرق المصرح بها عالميا للاستخدام بأمان تام وهو ما سنوضحه لكم ليكون مزيل عرق حريمي كالتالي:

 

  • نيفيا فريش ناتشروال: يعطي شعور بالحيوية والانتعاش لمدة تدوم 48 ساعة كما أنه لطيف ومناسب لجميع أنواع البشرة وخالي من الكحول والمواد الحافظة وبالتالي لا يسبب أي تفاعلات جلدية.
  • نيفيا إنفيزابيل للملابس البيضاء والسوداء: يعطي شعور بالنظافة ولا يترك أي علامات بيضاء على الملابس الداكنة أو علامات صفراء على الملابس الفاتحة كما انه خالي من الكحول الإيثيلي.
  • مزيل عرق نيفيا بيرل آند بيوتي الوردي: يحسن مظهر الجلد تحت الإبط ويحمي الجلد من التعرق لمدة طويلة كما يمنحه رائحة عطرية جميله بفضل احتوائه على خلاصة اللؤلؤ ولذلك فهو يعطي ملمس جاف ومريح وناعم.
  • مزيل عرق نيفيا بروتكت آند كير: يوفر عناية ونعومة ونضارة للبشرة مع مكونات الكريم الثمينة من نيڤيا ورائحته الفريدة من نوعها فهو خالي من الكحول ولا يسبب أي تهيج للجلد أو حساسية.
  • دراي كمفورت من نيفيا: منتج فعال ومطور يعمل على حماية الجسم من رائحة العرق الكريهة ويمنحه الانتعاش والراحة بفضل تركيبته المبتكرة والتي تحتوي على عامل ثانوي وإضافي مضاد للتعرق.

 

مزيل عرق نيفيا للرجال
مزيل عرق نيفيا

مزيل عرق نيفيا للرجال

  • مزيل عرق NIVEA MEN DEEP :المميز بلونه الأسود يحمي الجلد من العرق والبكتيريا لفترة طويلة ويعطي احساس جاف للجلد مع الشعور بالنظافة بفضل احتوائه على مواد مضادة للبكتيريا مع الكربون الأسود.
  • مزيل عرق دراي إمباكت من نيفيا: مزيل عرق للرجال يمنع التعرق بنظام دراي بلي والمعادن كما أنه يعطي شعور بالانتعاش والنظافة لمدة 48 ساعة متواصلة.
  • مزيل عرق سيلڤر بروتكت من نيفيا للرجال: يحتوي هذا المستحضر على تركيبة معززة بأيونات الفضة لتمنح حماية قوية ضد البكتيريا وهو مخصص للرجال ومصرح به كمنتج لطيف لجميع أنواع البشرة.
  • نيفيا فريش باور بوست للرجال: يحتوي على مزيج من المسك الدافئ وعطور الحمضيات الرائعة للقضاء على راشحة العرق والحفاظ على شعور الانتعاش لأطول فترة ممكنة .
  • مزيل عرق نيفيا كول كيك للرجال: ينظم عملية إفراز العرق ويعطي شعور بالحماية الفائقة طوال اليوم كما يوفر رائحة منشطة وجذابة للرجال مع ترك لمسة باردة.