التخطي إلى المحتوى

توكيل ام جي يحرص على طرح طرازات عديدة في السوق المحلي. ليلبي احتياجات جميع العملاء. حيث يزخر السوق المصري بالعديد من الطرازات التابعة لتلك العلامة. والتي استطاعت فرض سيطرتها على السوق المحلي. ومن خلال تلك المقالة إليكم نبذة عن مواصفات سيارات إم جي الصينية في مصر.

 

منشأ علامة إم جي

منذ تقديم طرازات علامة إم جي في مصر من قِبل الوكيل الرسمي صاحب العلامة. وبدأ الكثير من المهتمين بمجال السيارات الاستفسار عن بلد منشأ تلك السيارات المميزة. والتي تحوي مميزات عديدة فضلًا عن وجود الكثير من الرفاهيات لها. بالإضافة إلى براعة التصميم الخارجي لتلك السيارات. وتعتبر تلك العلامة ذات منشأ صيني. وهذا آثار استغراب بعض الأشخاص لتلك المعلومة. فمن غير المعتاد أن يتوفر منتج صيني بتلك الجودة في السوق المحلي. ولعلّ تلك الميزة على التي دفعت مبيعات علامة إم جي بالنمو. وذلك وفقًا لتقارير مجلس معلومات سوق السيارات “أميك” والمنوط لها الكشف عن إجمالي حجم مبيعات السيارات في مصر خلال كل شهر.

توكيل ام جي
توكيل ام جي

سيارات علامة إم جي الصينية

كما أن سيارات علامة إم جي الصينية تتنوع ما بين السيدان. والكروس أوفر التي تحظى بشعبية عريضة لدى مستخدمي السيارات في مصر. وذلك للميزات التي تزخر بها. سواء من حيز التصميم أو الأبعاد الخارجية. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم الطرازات التابعة لـ إم جي في سوق السيارات المصري. حيث تأتي على النحو التالي:

مواصفات إم جي ZS

جدير بالذكر أن تلك السيارة تمتمي لفئة الطرازات الإس يو في أو ما يطلق عليها الكروس أوفر متعددة الاستخدامات. والتي تحظى بمبيعات جيدة في السوق المحلي. نظرًا للميزات التي تزخر بها السيارة. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم مميزات تلك السيارة. حيث تأتي كما يلي:

اقرأ أيضًا:

توكيل بيجو في مصر

  • حيث توفر طراز إم جي زد إس من خلال ثلاث فئات مع اختلاف التجهيزات والمواصفات.
  • علاوة على أنها جاءت مع منظومة أداء قوية. تضم محرك بسعة بلغت 1500 سي سي.
  • فيما اتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر.
  • علاوة على أن الموديل المتوفرة حاليًا من تلك السيارة 2021.
  • وأخيرًا تراوح سعر ذلك الطراز ما بين 260 ألف جنيه مصري إلى 293 ألف جنيه مصري.

إم جي إتش إس

كما طرح وكيل علامة ام جي الصينية في مصر طراز آخر من فئة الـ SUV وهو HS الذي حظى بشعبية عريضة منذ طرحه في مصر. ومن خلال النقاط التالية غليكم أبرز المواصفات التي يتميز لها ذلك لطراز:

  • حيث حظي الطراز بمنظومة مميزة من عوامل الامان والسلامة.
  • علاوة على أن السيارة توفرت من خلال منظومة حركة قوية. واتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.
  • علاوة لعى أن السيارة تتصل بمحرك رباعي الاسطوانات.
  • ويجب التنويه إلى أن طراز ام جي اتش اس يزخر بالعددي من الكماليات والتجهيزات التي توفر الراحة والرفاهية للعملاء.
  • فيما طُرحت السيارة من خلال ثلاث فئات مع اختلاف التجهيزات والمواصفات. كما جاؤوا بأسعار متفاوتة.
  • وتراوح سعر السيارة في مصر ما بين 405 الف جنيه مصري. إلى 415 ألف جنيه مصري.

إم جي 5

وتعتبر من أكثر السيارات مبيعًا لدى إم جي مصر. وذلك حسب احصائيات مجلس معلومات سوق السيارات “أميك” والمنوط له الكشف عن حجم مبيعات السيارات الزيرو في مصر خلال كل شهر. وتتراوح قيمة السيارة ما بين 223 ألف جنيه مصري. إلى 263 الف جنيه مصري.

توكيل ام جي

وتعتبر شركة المنصور للسيارات هي الوكيل الرسمي لـ علامة إم جي الصينية في مصر.