التخطي إلى المحتوى

حبوب megamox للاسنان هي من أهم العقاقير التي تسهم في علاج بعض المشاكل التي تصيب الأسنان. حيث يعتمد عليه أطباء الأسنان مع الكثير من المرضى. نظرًا أنه يحتوي على مواد فعالة تؤهله لعلاك الأسنان. كما أنه يعتبر من عائلة المضادات الحيوية. وبخلاف الأسنان يعالج أيضًا التهابات الحلق والجهاز التنفسي. وغيرهما. ومن خلال تلك المقالة إليكم أبرز دواعي الاستعمال للعقار ميجا موكس علاوة على الجرعة المسموح بها.

 

حبوب megamox للاسنان

وتعتبر حبوب ميجا موكس من أفضل المضادات الحيوية التي تدخل في علاج الأسنان. حيث تحتوي على مواد ذو فعالية سريعة على محاربة البكتيريا المسببة للالتهابات. ومن أشهر المواد الموجودة في تركيبة هذا العقار مادتي الـ اموكسيسيللين. ومادة الـ كلافولانيك أسيد. وتساعدان بصورة مباشرة في التخلص من الالتهابات التي تصيب بعض الأشخاص في الأسنان أو الجهاز التنفسي. ومن خلال النقاط التالية إليكم ابرز المعلومات المتعلقة بالعقار:

دواعي استعمال ميجا موكس

يعتبر العقار megamox من أبرز العقاقير التي تحارب الالتهابات. نظرًا إلى احتوائها على مواد فعالة ذو فعالية قوية وسريعة. ومن خلال النقاط التالية غليكم أبرز الاستخدمات التي يسهم العقار megamox في التخلص منها:

  • حيث يتم تناول العقار megamox للتخلص من جرثومة المعدة. التي أصبحت تصيب العديد من الأشخاص. ومن أهم أسبابها العادات الغذئية الخاطئة التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص.
  • كما يعالج العقار الخراج الذي يظهر في الأسنان.
  • فيما يعتبر العقار علاج فعال في حالات التهابات المفاصل.
  • علاوة على أنه يتم وصف من قِبل الأطباء لـ علاج الميالك البولية والعدى التي تظهر بها.
  • فيما يعتبر علاج فعال مع حالات التهابات الأذن الوسطى.
  • ويعتبر megamox علاج ذو فعالية سريعة عند الرغبة في التخلص من التهابات الجيوب الأنفية.
  • بينما يعتبر العقار فعال مع حالات المسالك البولية.
  • بالإضافة إلى أن megamox يدخل في علاج التهابا العظام.
  • يتم وصفه من قِبل أطباء الأسنان مع بعض الحالات.
  • يتم وصفه في حالات التهابات الجلد.

حبوب megamox 625 للاسنان

يعتبر العقار ذو استخدامات عديدة. ولكن الأسنان من أهم الاستخدامات التي يتم تناول العقار معها. خاصًة عند الإصابة بخراج. فهو يعتبر من أفضل المضادات الحيوية التي تساعد في التخلص من الخراج.

حبوب megamox للاسنان
حبوب megamox للاسنان

الجرعة المسموح بها من عقار ميجا موكس

على الرغم من الاستعمالات العديدة للعقار إلا أنه لا يجوز الإفراط من تناول الجرعة المحددة من قٍبل الطبيب المعالج. كما أن للعقار أضرار عديدة لذلك لا يجب تناول العقار أو تحديد الجرعة منه إلا بعد استشارة الطبيب المختص.

موانع استعمال عقار ميجا موكس

هناك بعض الحالات التي لا ينبغي معها استعمال العقار ميجا موكس إلا بعد استشارة الطبيب المختص. ومن أبرز تلك الحالات من يعانوا من مشاكل في الكلى أو الكبد. علاوة على ان العقار غير آمن على السيدات الحوامل. لذلك لا يجوز تناوله إلا بعد استشارة الطبيب المعالج. كما أن العقار يشكل خطورة على مرضى القلب والكبد الوبائي.

اقرأ أيضًا:

ميجاموكس Megamox مضاد حيوي لعلاج الأسنان وحب الشباب

حبوب megamox 625 للحامل

لا ينصح بتناول العقار ميجاموكي دون استشارة الطبيب المختص مع المرأة الحامل. فمع بعض الحالات من الممكن أن سيبب تشوهات للجنين. لذلك على المرأة الحامل أن تحرص على الأدوية والعقاقير التي تتناولها حتى لا يتأذى الجنين.

حبوب megamox للاسنان سعر

كما يتوفر العقار ميجا موكس بكثرة في الصيدليات المصرية. نظرًا أن كثير من الاطباء يصفونه للمرضى. وهو يتوفر بجرعات متعددة. من بينهم الجرعة التي تحتوي على كبسولات 1 جرام. وسعرها وصل إلى نحو 75 جنيه مصري. وذلك في الصيدليات المصرية.

سعر ميجاموكس كلافوكس 625

  • سعر ميجاموكس كلافوكس 625 في مصر نحو 60 جنيه مصري.