التخطي إلى المحتوى

توكيل مازدا يقدم في السوق المصري 3 طرازات. باختلاف الأنواع والأسعار. فبدوره يحرص على تلبية جميع فئات العملاء في السوق المحلي. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض لكم أبرز تفاصيل السيارات التابعة لـ مازدا في السوق المحلي. علاوة على أسعارهم.

 

سيارات مازدا

وتتنوع سيارات علامة مازدا المطروحة في السوق المحلي ما بين سيدان، وإس يو في أو ما تعرف بالكروس أوفر. علاوة على أنها يوجد طرازات هاتشباك مميزة. ومن خلال النقاط التالية سوف نتناول لكم أبرز المواصفات الخاصة بتلك الطرازات. والتي تأتي كما يلي:

توكيل مازدا
توكيل مازدا

مازدا 3 سيدان

كما يحرص وكيل العلامة مازدا في مصر على طرح موديلات سيدان. حيث إنها تعتب الأكثر طلبًا بين بقية الفئات المعروفة في السوق المحلي. لذلك قدم للعميل في مصر طراز مازدا 3 بنسخته السيدان. والذي يعتمد على عوامل وتجهيزات عديدة. ليلبي من خلالها احتياجات العميل في السوق المحلي. ومن ثمّ تحقيق مبيعات من هذا الطراز.

اقرأ أيضًا:

مازدا 2 مستعمل في السوق المصري

كما توفرت السيارة بالعديد من تجهيزات الأمان والسلامة. والتي يهتم بها العميل قبل شراء أي سيارة. حيث احتوت السيارة على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي. علاوة على وجود نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. بالإضافة إلى وجود مكان لتثبيت مقعد الأطفال في المقاعد الخلفية. ومن ناحية عوامل الأمان فتجهزت السيارة أيضًا بنظام تثبيت السرعة في السيارة. ما يجعل عملية القيادة أكثر أمانًا على الركاب.

ومن ناخية التجهيزات والكماليات فاحتوت السيارة على منظومة متكاملة لتوفير الرفاهية اللازمة للركاب. ومن بنيها راديو إف إم. مع مشغل اسطوانات إم بي ثري. ومخرج يو إس بي. لتوصيل الهواتف المحمولة بالسيارة. ومن ناحية مواصفات الأداء احتوت السيارة على محرك قوي بسعة بلغت نحو 1500 سي سي. علاوة على وجود ناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر. كما تراوح سعر السيارة ما بين 425 ألف جنيه مصري. إلى 520 ألف جنيه مصري.

سعر سيارة مازدا 3 هاتشباك

من جهته حرص الوكيل الرسمي لـ علامة مازدا في السوق المحلي على طرح النسخة الهاتشباك من سيارة مازدا 3. والتي عادةً ما تستهوى فئة الشباب. نظرًا لتصميمها العصري والشبابي. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز تفاصيل تلك السيارة الهاتشباك. والتي تأتي على النحو التالي:

  • حيث توفرت السيارة في السوق املحلي من خلال فئة واحدة كاملة التجهيزات والمواصفات.
  • فيما اعتمدت السيارة على كثير من التجهيزات والمواصفات الداخلية والخارجية. والتي تعمل على توفير الراحة والرفاهية للعميل.
  • علاوة على أنها احتوت على عوامل أمان قياسية لتوفر الحماية التي يحتاجها الركاب على الطريق. وتحد من فرص وقوع الحوادث على الطريق.
  • من أبرز عوامل الأمان التي احتوت عليها السيارة وجود نظام فرامل مانعة للانزلاق. نظام تثبيت لمقعد الاطفال. بالإضافة إلى إمكانية تثبيت السرعة. وغيرهم من تجهيزات السلامة.
  • فيما جاءت السياررة مع موتور بسعة بلغت نحو 1500 سي سي. علاوة على أنه متصل بناقل حركة أتوماتيك.
  • ويجب التنويه إلى أن السيارة اعتمدت على تصميم عصري وجذاب. الأمر الذي جعلها محط اهتمام للكثير من فئة الشباب.
  • كما احتوت السيارة على راديو إف إم مع مشغل اسطوانات إم بي ثري.
  • وبلغ سعر السيارة في مصر نحو 483 ألف جنيه مصري.

توكيل مازدا

كما تعتبر شركة جي بي غبور أوتو. هي الوكيل الرسمي لـ علامة مازدا في السوق المحلي. ويحرص على تقديم طرازات متنوعة ومختلفة من تلك الماركة لتلبية احتياجات العملاء. كما يتولى غبور وكالة ماركات أخرى من السيارات. ومن بينهم علامات شيري، هيونداي، هافال، وغيرهم.