موعد مباراة مصر وليبيا من المواضيع التي تشغل الكثير من متابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي. فمنتخب مصر يصطدم بالمنتخب الليبي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حيث جاء موعد مباراة مصر وليبيا في تمام الساعة التاسعه يوم 10/8. حيث يسعى المنتخب المصري أن يتصدر المجموعة بعدما تصدر المنتخب الليبي.

موعد مباراة مصر وليبيا

أيضا تلقى اتحاد الكرة المصري خطابا من الفيفا يؤكد على مكان المباراة وموعد مباراة مصر وليبيا، حيث ستقام المباراة الأولى في مصر أما المباراة الثانية ستقام في ليبيا يوم 12 إكتوبر.

موعد مباراة مصر وليبيا وتشكيل منتخب مصر

موعد مباراة مصر وليبيا
موعد مباراة مصر وليبيا

 

كذلك شهدت قائمة مصر بقيادة كارلوس كيروش مفاجآت في القائمة حيث قام كيروش باستبعاد محمد مجدي قفشة، وأيضا هداف الدوري المصري محمد شريف. وانضم في القائمة اللاعبان احمد فتحي واللاعب ياسر إبراهيم.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالأتي:

  1. في حراسة المرمى: حارس بطل القارة السمراء محمد الشناوي. – كذلك حارس الزمالك محمد أبو جبل. – أيضا لاعب نادي فاركو محمد صبحي. – الحارس الرائع محمد بسام حارس فريق طلائع الجيش.
  2. الدفاع'(أحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك). – (أيمن أشرف لاعب نادي الأهلي).– (الونش لاعب نادي الزمالك).– (ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي).
  3. (أحمد حجازي المحترف في نادي اتحاد جدة). –بالإضافة إلى (المساك باهر المحمدي لاعب نادي الإسماعيلي). – (اللاعب الرائع اكرم توفيق لاعب نادي الأهلي).
  4. (اللاعب أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز).
  5. بالإضافة إلى الوسط:(اللاعب محمد النني الموجود في صفوف نادي أرسنال الانجليزي. – ( لاعب الأهلي عمرو السولية). – ( لاعب الزمالك المتألق طارق حامد). – (لاعب الأهلي المتميز حمدي فتحي).
  6. (إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز). – اللاعب عبد الله السعيد (ويلعب في نادي بيراميدز). – (اللاعب رمضان صبحي ويلعب هو الأخر في صفوف نادي بيراميدز) .– (ولا ننسى اللاعب احمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك).
  7. الهجوم: يقود هجوم المنتخب المصري (اللاعب محمد صلاح ويلعب في فريق ليفربول). – ( اللاعب المصري عمر مرموش (ويلعب في صفوف نادي شتوتجارت).
  8. (“كوكا” ويلعب في نادي كونيا سبور). – اللاعب المتألق (مصطفى محمد ويلعب في نادي جالاتا سراي).

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

الجدير بالذكر ان المباراة ستذاع على القناة المصريه المفتوحة أون تايم سبورتس 1، وتكون المباراة بتعليق من المعلق الكبير مدحت شلبي على OnTime1 اما المعلق الكبير محمد الكواليني على القناة الصوتية الثانية On time 2.

تصفيات كاس العالم موعد مباراة مصر وليبيا

شهدت مجموعة مصر في كأس العالم تصدر المنتخب الليبي بعدما فاز والمنتخب الليبي على المنتخب الأنجولي. حيث واجه المنتخب الليبي المنتخب الأنجولي في 7- 9 -2021 وفاز المنتخب الليبي بهدف قاتل ضمن منافسات الجولة الثانية الخاصة بتصفيات كأس العالم الذي سيقام في قطر في 2022.

قرعة كأس العالم 2022

وقعت مصر في مجموعة قوية نسبيا حيث تضم مجموعة مصر منتخب الجابون،  وأيضا المنتخب الليبي، كما تضم منتخب أنجولا ومنتخبنا الوطني. والمفترض بعد موعد مباراة مصر وليبيا وانتهاء المباراة يكون الفائز هو متصدر المجموعة.

اقرأ أيضا: هزائم لا تُنسى (2): إقصاءات المنتخب المصري في المونديال