التخطي إلى المحتوى

دعوة زواج بكلمات رقيقة ومبهجة تعبر عن سعادة الزوجين بحضور الأهل والأصدقاء والأحباب ليوم زفافهما المميز هو موضوعنا المقدم لكم عبر موقع “ويكي مصر” والذي نسلط فيه الضوء على عبارات دعوة زواج مميزة 2021 لتناسب دعوة زواج واتس، أو دعوة زواج لباقي وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، فإلى التفاصيل.

دعوة زواج

الزواج من المناسبات السعيدة التي يبتهج بها العروسين ومن حولهما، ولذلك ينبغي أن تكون دعوة زفافهما دعوة مميزة بالعبارات التي تؤكد اهتمام العروسين بحضور الأصدقاء والأهل لهذه المناسبة الخاصة التي تعد ميثاق غليظ ذكر في القرآن الكريم في سورة الروم الآية 21 ” ومن آياته أن جعل لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون” صدق الله العظيم.

 

تكتب عبارات دعوة الزواج بأفكار متنوعة منها القديم لمن يرغب في شكل كلاسيكي تقليدي لدعوة زفافه، ومنها الحديث لمن يرغب في دعوة زفاف مميزة وعصرية تناسب 2021، حيث دعوة زواج بكروت بيضاء بداخلها سكرابز إطارات ذهبية، أو استخدام سكرابز من إطارات الورود لتكون دعوة زواج دائرية أو مربعة أو حتى شكل قلب محاط بالورود وبداخله اسم العروسين وتاريخ  ومكان الزفاف.

 

أو أن تكون دعوة زواج بفكرة كوميدية غريبة تترك انطباع لطيف لدى جميع الحضور، بل ويتم الاحتفاظ بواحدة منها من قبل العروسين لتكون تذكار لهما طوال العمر، حيث تصميم بطاقة دعوة زواج ولفها ومن ثم وضعها داخل زجاجة صغيرة مملؤة بالرمال ويتم تزيين الزجاجة من الخارج بشريط ستان ملصق عليه بعض النجوم وصدف البحر، وهي دعوة زواج غير تقليدية تناسب أفراح فصل الصيف.

 

هناك أيضا دعوة زواج عصرية ومبتكرة يتم تصميمها في شكل بازل يحمل تفاصيل الزفاف وبعض عبارات الزواج المختارة من قبل العروسين ليكون بازل ملون قابل للفك والتركيب، وإذا كان أحد العروسين يعمل في مجال الصحافة يمكنهما ابتكار دعوة الزفاف على شكل صفحة من صحيفة أو مجلة بها صورة ملونة للعريس والعروسة وبجانب الصورة تفاصيل دعوة زواج غير تقليدية، وعلى غرار هذه الفكرة هناك ملايين أفكار دعوة زواج كوميدية بصور كاريكاتير للعروسين .

دعوة زواج
دعوة زواج

اقرأ أيضا: صور سكرابز إطارات ذهبية وتصاميم متنوعة للأطفال

عبارات دعوة زواج 2021

تهتم العروس أكثر من العريس بكلمات وعبارات دعوة زفافها مثل اهتمامها بباقي تفاصيل الفرح، ولذلك انتقينا لها بعض عبارات دعوة زواج مميزة كالتالي:

 

في أجمل أيام العمر سأقف على أعتاب حياة جديدة يسعدني أحبتي دعوتكم لحضور حفل زفافي وذلك بمشيئة الله تعالي يوم “..” الساعة “..” بقاعة “..”.

الحمدلله الذي أنعم علينا بنعمته وجعل لنا من أنفسنا سكنًا بفضل من الله وكرمه ندعوكم لحضور زفافنا ” اسم العروسين” وباقي تفاصيل دعوة الزفاف.

دعوة لأحبتي سروري من الدنيا اجتماع أحبتي وغاية مقصدي إجابة دعوتي بكل معاني الحب والود نتشرف بدعوتكم لحضور عقد قران ” اسم العروسين” في “مكان الزفاف” يوم “تاريخ الحفل”.

فستان أبيض لا يشبه سوى الصفاء ما ينبض بين أضلعها ورد بين يديها اقترب موعد زفافها مؤكد أنك دعوة رضا من أم ذات ليلة زفاف أميرتي “اسم العروس” شاركوني فرحتي بالدعاء لها بالتوفيق والسعادة دامت الأفراح حليفة دياركم وأبعد الله عنكم الوباء وأدام عافيتكم.

مشاعر الحب والفرح ملئت الجو حينما تم عقد قران ابنتي مشاعر لا توصف هذه الليلة كأنها الدعوات البيضاء “اسم العروسين” حلت على قلبي فترجمها لساني أمنيتنا لهما بالتوفيق وشكرا لمشاركتكم في زفافهما الموعود يوم ” تاريخ الزفاف” في “مكان الحفل”.

لحظة لطالما انتظرتها وحلمت بها في حكاية لطالما اكتملت فصولها وخيوط انتهى التألق من غزلها بكل الحب والود ادعوكم لحضور حفل زواجي بمشيئة الله تعالى يوم “تاريخ الزفاف” الساعة ” موعد الحفل” في ” مكان الحفل”.

عبارات دعوة زواج
دعوة زواج

تصميم دعوة زواج

أصبح من الممكن تصميم دعوة زواج بكل سهولة من خلال برامج الفوتوشوب والجرافيك وبرامج تعديل الصور وكتابة العبارات، ومن أهم هذه البرامج Canva، حيث يمكن تسجيل الدخول عليه من خلال جوجل أو فيس بوك لتصفح أفكار دعوة زواج واختيار واحدة منها .

 

بعد أن يختار العروسين قالب مميز لشكل دعوة زواج سعيدة يمكنهما سحبها من خلال أداة Canva وتثبيتها على التصميم الخاص بهما مع إمكانية تحميل صور شخصية للعروسين على دعوة الزواج واستخدام الخطوط والألوان لإضافة بعض العبارات.

 

بعد الانتهاء من إبداع دعوة الزواج على برنامج  Canva يمكن حفظها ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لتصل إلى جميع الأصدقاء أو حتى مشاركتها عبر البريد الإلكتروني.