التخطي إلى المحتوى

كاميرات مراقبة لاسلكية للمسافات البعيدة. فهناك الكثير من الأشخاص الذين يراودهم دائمًا الشعور بالخوف والقلق تجاه ممتلكاتهم وأيضًا منازلهم الخاصة بهم. لهذا فإنهم يبحثون عن أفضل كاميرات مراقبة من أجل الحصول على كم مناسب من الأمان حول ذلك. لهذا فإننا في ذلك المقال سوف نقوم بالتحدث عن أفضل كاميرات المراقبة المتواجدة بكل تفصيل.

كاميرات المراقبة اللاسلكية

انتشرت كاميرات المراقبة في الفترة الأخيرة بطريقة كبيرة نظرًا لتعدد الفوائد لها. وحول هذه الكاميرات سوف نتحدث فيما يلي :

  • من أهم المميزات المتعلقة بكاميرات المراقبة كونها يكون لها القدرة والكفاءة على التعرف على كافة أنواع الأوجه المختلفة. كما أنه بإمكانها التسجيل الصوتي المتميز.
  • تلك الأمور تعمل علي توفير الأمان الكافي لمنزلك وأهل بيتك من حدوث أي عملية سرقة. او تواجد من يحاول القيام بتهديدهم.
  • إضافة لذلك فقد سهلت الكاميرات اللاسلكية الكثير من الأعباء المختلفة نظرًا لسهولة القيام بتركيبها دون الحاجة إلى الأسلاك وتعقيداتها.

افضل أنواع كاميرات مراقبة لاسلكية

تتواجد الكثير من أنواع الكاميرات اللاسلكية وبأسعار متنوعة وسوف نقوم بعرض بعض الأنواع المتواجدة وبأسعارها على هذا النحو :

كاميرا Netgear Arlo Pro II

لو كنت تقوم بالبحث عن نوع متميز من كاميرات المراقبة فإنه عليك بهذا النوع كونه يوفر لك كفاءة عالية. علاوة. على أن الفيديو الذي يعمل على تقديمه يكون ذات جودة فائقة قد تصل إلى 1280*720.

من مميزاتها: انها لها الكفاءة على التعرف على الأوجه حتى في فترة الليل. ويمكن البث منها من خلال عدة اجهزة مختلفة. حتى ولو كان هاتف المحمول.

لا تتعامل هذه النوعية من الكاميرات مع أي أسلاك. وهو الأمر الذي بدوره يوفر لك مشقة التوصيل والأعطال. وتعمل على حفظ التسجيلات بها إلى مدة قد تصل إلي 7 أيام تقريبًا.

يبلغ السعر الخاص بكاميرا Netger Arlo pro إلى حوالي 480 دولار تقريبًا.

كاميراBlink XT

يمكن عن طريق كاميرا Blink ان تقوم بمتابعتها من أي مكان تريد فقط من خلال ضبطها على الهاتف الخاص بك ومن ثم يصبح لك كل القدرة على التحكم فيما يدور حولها.

توفر بعض التطبيقات المختلفة ومنها تطبيق ios  التحقق ومتابعة كل الأمور التي تحدث في منزلك أو حولها. كما أنها توفر لك ولعائلتك قد كبير من الأمان. وتعطيك القدرة علي الاطمئنان علي أطفالك وعائلتك بكل سهولة.

من المميزات لتلك الكاميرا أنها مقاومة المياه. كما أنه يتواجد بها استشعارا خاصة بالحركة والتي تمكن من القيام بتصوير فيديو في الوقت نفسه والعمل على إرساله على الجهاز الملحق به هذه الكاميرا.

السعر الخاص بكاميرا Blink XT هو حوالي 130 دولار تقريبًا.

كاميرات مراقبة لاسلكية
كاميرات مراقبة لاسلكية

Ring Spotlight Cam Battery

كاميرا Ring spotlight هي أحد الكاميرات التي لها كفاءة عالية على العمل حتى في تواجد الشمس. كما أنه بها استشعار للحركة والذي يكون به القدرة على ملاحظة تواجد أي حركة غريبة والعمل على تصوير مباشر للفيديو من أجل إبلاغ صاحب هذا المنزل.

تتميز تلك الكاميرا بأنه من الممكن أن يتم تجهيزها في دقائق قليلة علاوة على أنها تتم بكل سهولة وهذا كونها لا تحتاج إلى التعقيد الذي يتواجد في الأسلاك. إضافة لتواجد بها إمكانية الشحن عن طريق الشمس.

تتواجد هذه الكاميرا بسعر 200 دولار تقريبًا.

كاميرا D-Link HD

تختص كاميرا D-link HD على أنها تعمل على التخزين في بطاقة الذاكرة. وبالتالي فإذا كنت بحاجة إلى مراقبة توقيت معين فكل ما عليك فعله هو إدخال هذه البطاقة عبر الكمبيوتر ومشاهدة التسجيلات.

من مميزات تلك النوع من الكاميرات أنها لها القدرة على التسجيل الليلي كونها تتميز بخاصية الأشعة تحت الحمراء.

كما أن السعر البالغ لهذه الكاميرا هو حوالي 65 دولار تقريبًا.