التخطي إلى المحتوى

سيارة جيتور إكس 70 في مصر تم طرحها رسميًا مع بداية عام 2021. من قِبل الوكيل الرسمي صاحب العلامة في السوق المحلي. وتعتبر السيارة من أهم السيارات الصينية التي تم طرحها خلال السنوات القليلية الماضية. ومن خلال تلك المقالة إليكم أهم المعلومات المتعلقة بماركة جيتور الصينية في مصر. علاوة على أسعار السيارة ومواصفاتها في سوق السيارات المصري.

 

سيارة جيتور

كما تنتمي السيارة التابعة لـ علامة جيتور الصينية إلى فئة الطرازات الإس يو في . أو ما يطلق عليها الكروس أوفر متعددة الاستخدمات. وتميزت السيارة بالعددي من المواصفات والتجهيزات. كما أن تلك الفئة تحظى لاهتمام العددي من مستهلكي السيارة في السوق المحلي. نظرًا لارتفاعها المناسب على الأرض والذي ساعد في الابتعاد عن الاحتكاك بالطريق أو المطبات على الطريق.

كما أن السيارة تعتمد على الكثير من التجهيزات المميزة التي تجذب إليها العديد من مستهلكي السيارات في مصر. علمًا بأن الوكيل الرسمي صاحب العلامة لم بيطرح سوى طراز واحد من علامة جيتور الصينية في السوق المحلي. واختاره ليكون من فئة الـ SUV. نظرًا للشعبية العريضة التي تحظى بها السيارة في مصر. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم المعلومات المتعلقة بتلك السيارة الإس يو في في متعددة الاستخدامات حيث تأتي على النحو التالي:

ماهي صناعة سيارة جيتور

تعتبر تلك السيارة صناعة صينية. وعلى الرغم من ذلك إلى انها حققت شهرة منذ طرحها لأول مرة في السوق المحلي. وذلك بسبب التجهيزات الرائعة التي تزخر بها السيارة سواء من الداخل أو الخارج. كما اعتمدت السيارة على محرك قوي الأداء. الأمر الذي يسهم في تعزيز أداء السيارة على الطريق. بالإضافة إلى عوامل الأمان والسلامة التي تزخر بها السيارة في مصر.

وكيل سيارة جيتور
وكيل سيارة جيتور

عيوب سيارة جيتور X70

وفي سياق آخر يجب التنويه إلى العيوب الموجودة بتلك السيارة. والتي ساهمت في عزف بعض عملاء السوق المصري عن شراؤها. ومن أبرز العيوب التي تحويها تلك السيارة ضعف الخامات المستخدمة من الخارج في صناعة هيكل السيارة. كم ان السيارة جاءت مع خامات رديئة في المقصورة الداخلية. وذلك مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.

صناعة سيارة جيتور

ومن أهم الأسئلة التي تجوب في ذهن المستهلك قبل الإقبال على شراء إحدي السيارات. هي منشأ السيراة. ولذلك يجب التنويه إلى أن السيارة ذات منشأ صيني. وتتوفر في السوق المحلي من خلال فئئة واحدة. وبسعر متوسط مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في السوق الصيني.

اقرأ أيضًا:

سعر جيتور X70 موديل 2021 في مصر

ريفيو سيارة جيتور X70

كما أن السيارة توفرت من خلال مجموعة مميزة من المواصفات والتجهيزات التي جعلتها منها منافس قوي في السوق المحلي. حيث اعتمدت على محرك قوي الأدواء. بسعة بلغت إلى نحو 1500 سي سي. كما أن موتور السيارة متصل بناقل حركة اتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر. وعددهم فئتين فقط.

ومن ناحية عوامل الأمان توفرت السيارة جيتور إكس 70 بمواصفات أمان عديدة. جعلتها منافس قوي في السوق المحلي. حيث احتوت على فرامل مانعة للانزلاق. ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. علاوة على وجود وسائدد هوائية للسائق والراكب الأمامي. ونظام فرامل مميز للتحكم في السيرة على الطريق.

كما أن السيارة احتزت على بعض التجهيزات الداخلية والتي ساهمت في توفير الرفاهية اللازمة للسائق والركاب على حدٍ سواء. حيث احتوت المقصورة على راديو إف إم. علاوة على مشغل اسطوانات إم بي ثري. وسع السيارة تراوح ما بين 304 غلى 337 ألف جنيه مصري.

وكيل جيتور مصر

وتعتبر شركة نور الدين شريف. هي الوكيل الرسمي لـ علامة جيتور الصينية في مصر.