التخطي إلى المحتوى

خدمة iptv إحدى الخدمات التي تقدم مجموعة متنوعة من خدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت. مما يسمح لك بمشاهدة ما تعرفه عن البرامج والمسلسلات التلفزيونية وغيرها من المواد البصرية على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد وهي عبارة عن تطبيقات يمكنك تحميلها علي الهاتف الذكي لبدء المشاهدة.

iptv

هي خدمة متميزة والتي من خلالها يكون لك الفرصة في القيام بمتابعة أحدث البرامج المختلفة. إضافة إلى المسلسلات على هاتفك. وسوف نعرض قائمة بأحدث تطبيقات اي بي تي في التي يمكنك تحميلها من المتجر الرسمي للاندرويد جوجل بلاي ستور.

بالإضافة كذلك إلى المزايا المتعلقة بكل نوع من أنواع هذه التطبيقات. علاوة على الاستخدامات الخاصة بكل نوع من هذه التطبيقات المختلفة.

للأندرويد برنامج  VLC

  • يعد تطبيق VLC الشهير. والذي نستخدمه كثيرًا على أجهزة Windows وكذلك الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة Android و iPhone iOS. اول أفضل تطبيقات اي بي تي في لنظام Android. يقدم التطبيق عددًا من المزايا. بما في ذلك القدرة على تشغيل ملفات M3u. والتي يجب إضافتها إلى برنامج اي بي تي في لرؤيتها بهذه السهولة.

برنامج  GSE smart

  • مازلنا نتحدث عن أفضل تطبيقات اي بي تي في لنظام Android 2020. وهذه المرة نتحدث عن GSE SMART. وهو تطبيق وبرنامج آخر من بين العديد من التطبيقات الأخرى. الميزة للتطبيق هي أنه يتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر اي بي تي في باستخدام ملفات m3u. يمكن أيضًا تثبيته على بعض أجهزة TV box. بالإضافة إلى أجهزة Apple TV.

برنامج IPTV smarters pro

  • يمكن تنزيل البرنامج من خلال متجر Google Play. وهو المتجر الرسمي لتطبيقات Android. من أهميته أن تكون قادرًا على بدء البث التلفزيوني من خلال هذا التطبيق أو البرنامج من أجل الحصول على رابط M3U للدخول في مربع البحث والبدء في التصور من القنوات التي تحتوي على مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج العالمية والمحلية.
خدمة iptv
خدمة iptv

برنامج SS اي بي تي في

  • يتم عن طريق القيام بتشغيل أشكال مختلفة من الملفات المتوافقة مع اي بي تي في. مثل asx و xspf و m3u والملفات المهمة الأخرى.
  • علاوة على ذلك فإن التطبيق بسيط وأنيق للاستخدام. مع إعدادات بسيطة. وذلك الأمر يميز هذه النوعية من التطبيقات كثيرًا.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا مشاهدة أي فيديو أو ملف موسيقى دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • إذا كنت تريد مراقبة ما يشاهده أطفالك وحمايتهم من المعلومات الضارة. يمكنك استخدام أداة الرقابة الأبوية. والتي بدورها تتيح لك التحكم الفعال في المحتوى الذي يقوم ابنك بمشاهدته.

برنامج Tivimate اي بي تي في بلاير

  • إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات اي بي تي في لمشاهدة الملفات التي تدعم خدمة اي بي تي في التي يمكنك تنزيلها.
  • يعتبر أن العيب الرئيسي لهذا البرنامج هو أنه لا يمكن استخدامه إلا على أجهزة Android TV وليس على الهواتف الذكية.
  • هذا بالإضافة إلى أنه من الممكن ترقية بعض العناصر للوصول إلى الميزات المدفوعة في هذا البرنامج وغيره.
  • كذلك أيضًا من خلال وظائف التطبيق للتشغيل المتعدد لملفات الوسائط المتعددة. يمكنك بسهولة حفظ برامجك المفضلة. إنه بلا شك أفضل تطبيق اي بي تي في متواجد خلال عام 2020.

برنامج Free iptv

  • هذه هي أفضل طريقة للأندرويد لتشغيل اي بي تي في دون تقطيع. لأنها تتيح لك مشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت بجودة عالية 720 وايضاً HD. بالإضافة إلى الرقابة الأبوية وحماية التطبيقات بكلمة مرور لمنع المتطفلين من القيام باستخدامها.