التخطي إلى المحتوى

كام فور سيل هو موقع مخصص بالكامل لمجال التصوير الفوتوغرافي، مما يعني أنه إذا كنت تريد شراء كاميرا سواء كانت كاميرا عادية أو احترافية، أو واحدة مخصصة لتصوير الفيديو، فيمكنك الانتقال إلى هذا الموقع الذي يحتوي على مجموعة واسعة من موديلات وماركات الكاميرات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المكملات.
متجر أمازون السعودية وخطوات الشراء من خلاله

اقسام موقع كام فور سيل

يوجد العديد من الأقسام المختلفة لذلك الموقع وهي على النحو التالي :

فوتوغرافيا

  • يعتبر هذا هو الجزء الأساسي من الموقع وهو يغطي جميع طرازات وأنواع كاميرات التصوير الفوتوغرافي.
  • علاوة على ذلك فإنه تنقسم الكاميرات إلى كاميرات احترافية، وكاميرات للدمج، وكاميرات فيديو، وكاميرات فورية، بالإضافة إلى شاشات العرض والمكملات ووحدات التحكم وبدونها لا تتمكن من استخدام الكاميرا الخاصة بك بشكل احترافي.

بطاريات كاميرات وذاكرة

  • كما أنه يتم تثبيت بطاريات الكاميرا عن بعد وبطاقات الذاكرة في الكاميرا، وإذا كنت تريد العناية بها، فيمكنك الحصول على معدات للقيام بذلك مع بعض كتب التصوير الفوتوغرافي التي تساعدك في كيفية استخدام المعدات وتعطيك فكرة عن الوضعيات التي يمكن تصويرها.
    أفضل موقع لقياس سرعة النت الحقيقية

العدسات

  • إذا كانت لديك كاميرا احترافية يمكنك التوجه إلى الجزء الخاص بالعدسات من القائمة المنسدلة للحصول على عدسات جديدة.
  • أكثر المنتجات شيوعًا في هذا القسم هي عدسات كاميرات الصور وعدسات كاميرات الفيديو ويمكنك أيضًا الحصول على فلاتر وأغطية لحماية الكاميرا، بالإضافة إلى الحلقات والمحولات.

الحقائب والأحزمة

  • قد تم وضع الكثير من حلول كثيرة لمشكلة وزن الكاميرا، لكنها لم تكن ناضجة بما يكفي في ذلك الوقت، لكنها تطورت عبر الزمن، استندت هذه الطرق إلى مفهوم نقل وزن الكاميرا من الرقبة إلى الكتف، وتوزيع الضغط على منطقة أوسع من الجسم من خلال الحقائب والأحزمة المعلقة.
  • يمكنك الحصول على حقائب لعرض الكاميرات في القسم الخاص بها من القائمة، والتي تشمل حقائب الظهر والكتف والخصر والأحزمة وأغطية المطر.

مميزات الشراء من كام فور سيل

هناك الكثير من المميزات المختلفة التي يتمتع بها موقع كام فور سيل ومن تلك المميزات المختلفة هي:

الشحن السريع

  • إذا طلبت منتجًا من هذا الموقع، وسيتم توصيله إليك في غضون 24 ساعة بحد أقصى 48 ساعة إذا كنت في المملكة العربية السعودية، وأربعة أيام عمل على الأكثر إذا كنت في إحدى دول الخليج .
    موقع سكاي سكنر لحجز تذاكر خطوط الطيران

الضمان

  • تتوفر العديد من السلع للشراء بدون ضمان، ولكن جميع المنتجات المشتراة من كاميرا أو الملحقات الخاصة بها من خلال موقع Cam4Sell تأتي بضمان لمدة عامين ولذلك تعتبر هذه الخدمة من مميزات الموقع.

    معلومات عن موقع كام فور سيل أقسامه وكيفية الشراء منه
    معلومات عن موقع كام فور سيل أقسامه وكيفية الشراء منه

افضل سعر

  • يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقوم بتزويدك بأقل سعر لجميع المنتجات المتاحة له، مما يعني أنك إذا قارنت سعر المنتجات المعروضة على هذا الموقع بسعر نفس المنتجات على مواقع البيع الأخرى، ستجد بالتأكيد أن موقع Cam4Sell تقدم أفضل صفقة.

وسائل الدفع المتعددة

  • يعمل هذا الموقع على القيام بتسهيل عملية الشراء للعملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المريحة، بما في ذلك مدفوعات بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية إلى الموقع والتي تمكنك من إتمام عملية الشراء في أي وقت وبسهولة.

الشحن المجاني

  • في حين أن العديد من المتاجر الإلكترونية ومواقع البيع تفرض رسوم شحن، فإن موقع كام فور سيل يقدم لك أفضل خدمة للشحن المجاني داخل المملكة إذا تجاوزت قيمة الطلبات 500 ريال.
  • مع ذلك فإنه إذا كانت قيمة المشتريات أقل من 500 ريال، يفرض الموقع رسومًا، تبدأ تكلفة الشحن لدول الخليج من 120 ريالاً بقيمة 35 ريالاً.