التخطي إلى المحتوى

تطبيق نمشي Namshi هذا التطبيق تم إصداره في 14 سبتمبر لعام 2014من خلال موقع نمشي، وهو من البرامج التي تثير اهتمامات  الأشخاص التي تعشق الموضة والذين يبحثون عن أحدث صيحات الموضة، ويعتبر موقع نمشي من أكبر مواقع الموضة والأزياء على شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط.

كما يوجد في التطبيق عدد كبير من الماركات التجارية خاصة بعالم الأزياء والموضة، في مختلف الأقسام من الملابس والاحذية للرجال والأطفال والنساء واكسسوارات النساء أيضا، وجميع هذه الخدمات متوفرة في هذا التطبيق دون ان نحتاج للذهاب إلى مراكز التسوق، وسنتناول في هذا المقال مميزات التطبيق وكيفية استخدامه وكيفية الحصول عليه .

مميزات تطبيق نمشي Namshi

يوفر التطبيق تصفح آلاف موديلات الأحذية والملابس لكل منازل الموضة والازياء  العالمية، من خلال التطبيق يمكن تلقي تنبيهات كل العروض الحصرية الجديدة باستمرار،

  • إمكانية توفير المعروضات حسب شهرتها على التطبيق واسعارها عندما نختار العلامات التجارية.
  • إمكانية فحص المنتجات من زوايا متعددة وتقوم بتكبيرها لكي نتحقق من تفاصيل المنتجات، يمكن أن يضيف عناصر في حقيبة التسوق الخاصة وإمكانية حفظها لوقت آخر.
  • يقوم بعرض قوائم تسهل في عملية وصول كل شخص لما يحتاج إليه دون عناء.
  • يتيح خاصية الدفع النقدي عند استلام المنتج، ويمكن الدفع أيضا من خلال بطاقة الائتمان.
  • يتيح أن يشترك الأصدقاء.
  • متوفر في تطبيق نمشي توصيل مجاني في جميع أنواع دول مجلس التعاون الخليجي .
  • يوجد لديه أيضا خدمة توصيل مجاني ولكن في اليوم التالي لدولة الامارات العربية المتحدة.
  • يمكن تبديل المنتجات مجانية ولكن خلال ١٤يوم من تاريخ شراء المنتج فقط .
  • متاح لجميع الأجهزة التي تعمل بتقنية الأندرويد مجانا ويكون حجمه حوالي ٣.٧ميجا بايت
تطبيق نمشي Namshi
تطبيق نمشي Namshi

طريقة تحميل تطبيق نمشي

يمكن أن نحصل على تطبيق نمشي من تطبيق متجر بلاي من خلال الرابط الآتي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.namshi.android

يستطيع الحصول على برنامج نمشي بسهولة  هذا بالنقر على لينك التحميل التالي ذكرها، عن طريق اتباع الخطوات لتحميل تطبيق نمشي من أب ستور:

  • يتم تحميل التطبيق من خلال  app store.
  • كما نقوم بتحميله من خلال google play.

كيفية تحميل تطبيق نمشي للتسوق

عملية تحميل التطبيق تتم بسهولة وبساطة، فلا يستغرق وقت كبير في التحميل في خلال عدة دقائق، ويصبح التطبيق متاح ومتوفر أمامك ومتاح لديك كل هذه الكمية الرائعة من المنتجات التي تمتاز بالماركات العالمية المتميزة.

وعند تحميل التطبيق فتصبح تلك هي أول خطوة، لكي  يظل المستخدم على اتصال بشكل دائم على الموقع، ويمكن اختيار أفضل وأرقى أشكال الموضة والازياء العالمية التي تكون في غاية الجمال والتميز، فلا يمكن أن نستغني عنها ويمكن على المستخدم أن يقوم بتفعيل كود الخصم الذي يحتوي عليه تطبيق نمشي .

خطوات تحميل تطبيق نمشي Namshi

نقوم بالضغط على أحد الخيارات المتاحة في أجهزة الاندرويد أو ios الموجودة في جهاز الأيفون والايباد، نقوم بالانتقال إلى صفحة متجر بلاي أو صفحة التحميل الموجودة في الجهاز التي يستخدم لتحميل التطبيق  مثل app store أو،google play، نقوم بالضغط علي زر تثبيت التطبيق، وبعد التأكد من  الموافقة  على الشروط المطلوبة عندها يتم البدء في عملية تحميل التطبيق .

بعد تحميل التطبيق يمكن الحصول عليه من خلال أيقونة خاصة باسم تطبيق نمشي على الهاتف المحمول، ونقوم بفتح التطبيق  ستظهر اللغة العربية  والانجليزية، ونقوم باختيار اللغة المفضلة لدينا لكي نتعامل مع التطبيق بعد ذلك عند استخدامه، بعد اختيار اللغة سيقدم تطبيق نمشي جميع الدول التي يشملها تطبيق نمشي من خدماته، فعلي المستخدم اختيار الدولة المقيم بها، ثم يضغط عليها ثم ينتقل مباشرة الى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع.