طريقة استخدام محلول نيل 15 هو الموضوع الذي يهم نسبة كبيرة من النساء اللاتي تعاني من هشاشة الأظافر سواء كانت أظافر اليدين أو القدمين، حيث يحتوي محلول نيل 15 على مجموعة من المكونات التي تغذي الأظافر وتعوضها عن العناصر والفيتامينات المفقودة، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال عبر موقع “ويكي مصر” مع تسليط الضوء على سعر نيل 15 للاظافر، فإلى التفاصيل.

محلول نيل 15 قطره لتطويل الاظافر

محلول نيل 15 المصنع من قبل شركة Global napi pharmaceuticals هو مستحضر طبي يتم استخدامه تحت إشراف الطبيب لعلاج الأظافر الضعيفة بهدف تقويتها وتغذيتها ومنحها النعومة واللمعان والقوة، حيث يحتوي محلول نيل 15 على مجموعة من الفيتامينات والعناصر الهامة التي تساعد الأظافر على النمو بشكل صحي.

اقرأ أيضا: cobal f كبسولات حمض الفوليك للشعر والأظافر و النساء الحوامل

ويمكن توضيح دواعي استعمال محلول نيل 15 في الآتي:

  • علاج ضعف الأظافر وهشاشتها.
  • العناية بالأظافر وحمايتها من التشققات.
  • القضاء على جفاف الأظافر ومنحها الصلابة اللازمة.
  • القضاء على خلايا الجلد الميت بين الأظافر.
  • يستخدم للعناية اليومية بصحة وجمال الأظافر.
محلول نيل 15
شكل محلول نيل 15

مكونات محلول نيل 15 قطره لتطويل الاظافر

يحتوي محلول أو لوشن نيل 15 على عدة عناصر هامة ومنها:

  • حمض الساليسيليك: والذي يعمل على التخلص من طبقات الجلد الخارجية التالفة بالإضافة إلى ترطيب البشرة.
  • فيتامين E: وهو من مضادات الأكسدة التي تعمل على علاج جفاف الأظافر وإمدادها بالصلابة.
  • بانثينول: وهي من المواد التي تدخل في العديد من مستحضرات التجميل لقدرتها على منع نمو الميكروبات على الجلد.
  • اليوريا أو الكرمابيد: تستخدم هذه المادة في محلول نيل 15 للمحافظة على نعومة الأظافر حيث تعمل على ترطيب البشرة خصوصا مع التقدم بالعمر.
  • حمض اللاكتيك: وهي مادة مستخلصة من خلايا الدم الحمراء او الجلد او العضلات وتستخدم لعلاج جفاف الأظافر.
  • زيت الخروع: وهو مصدر من مصادر فيتامين E ويستخدم لتقوية الأظافر ومنعها من التكسر والتقصف.

تجربتي مع نيل 15 قطره لتطويل الاظافر

أثبتت جميع التجارب السابقة والتي استخدمت محلول نيل 15 لعلاج الأظافر والعناية بصحتها ومظهرها أن استخدام هذا اللوشن بعد وصفة طبية من طبيب متخصص لا ينتج عنه أي آثار جانبية على الإطلاق بل على العكس يحمي الأظافر ويمكن استخدامه بشكل يومي لأظافر اليدين والقدمين للعناية بهم شرط عدم الإفراط في وضع المحلول.

تجربتي مع نيل 15
شكل محلول نيل 15

طريقة استخدام محلول نيل 15

لابد من استخدام محلول نيل 15 لفترة علاجية لا تقل عن 3 أشهر حتى تظهر النتائج المطلوبة لعلاج الاظافر الهشة والتي تعاني من التقصف والضعف إما لسوء التغذية وإما بسبب الإصابة بأي مرض جلدي يحتاج العلاج، ولذلك لابد من استعمال محلول نيل 15 تحت إشراف الطبيب المتخصص. ويوضع محلول نيل 15 بعد غسل اليدين بمستحضر طبي ثم تجفيفها جيدا ثم تعقيم الأظافر بالكحول ومن ثم وضع محلول نيل 15 بشكل على الأظافر سواء اليدين أو القدمين بنفس الطريقة على أن يوضع مرة صباحا ومرة مساءا ولمدة لا تقل عن 3 شهور مع العلم أن النتائج ستبدأ في الظهور بعد عدة أسابيع.

بمجرد استعمال محلول نيل 15 بهذه الطريقة ستصبح الأظافر أكثر جمالا ونعومة وصلابة بعيدة عن الهشاشة والتقصف والضعف، وفي حال الرغبة في الاستمرار على استعمال هذا المحلول للعناية اليومية بالأظافر لابد من مراجعة الطبيب لتعديل الجرعة والتي يمكن أن تكون مرة واحدة فقط بدلا من مرتين.

سعر نيل 15 للاظافر

يتوفر نيل 15 للاظافر في جميع الصيدليات المصرية بسعر 30 جنية مصري لعبوة بحجم 15 مل، مع العلم أن الاسم التجاري له وهو Nail 15 topical lotion.

Nail Solution 15 منتج يستخدم لتحسين صحة ومظهر الأظافر. لاستخدامه، اتبع الخطوات التالية:

  1. نظف أظافرك: ابدئي بغسل يديك وتجفيفهما، ثم نظفي أظافرك برفق لإزالة أي أوساخ أو زيت.
  2. ضعي محلول الأظافر 15: استخدمي أداة تطبيق الفرشاة لوضع المحلول على أظافرك، وتأكدي من تغطية سطح كل ظفر بالكامل.
  3. انتظر حتى يجف: اترك المحلول يجف تمامًا، والذي يستغرق عادةً بضع دقائق.
  4. كرر حسب التوجيهات: كرر عملية تطبيق المحلول كما هو محدد على ملصق المنتج. يوصى عادة بتطبيق المحلول مرة أو مرتين يوميًا.
  5. ملاحظة: قبل استخدام Nail Solution 15، تأكد من قراءة التعليمات والتحذيرات الموجودة على ملصق المنتج للتأكد من أنه آمن وفعال للاستخدام. إذا كنت تعاني من أي تهيج أو آثار ضارة أخرى، فتوقف عن استخدام المنتج واستشر الطبيب.