التخطي إلى المحتوى
طريقة حفظ الفيديوهات على التيك توك
حفظ الفيديوهات على التيك توك

حفظ الفيديوهات على التيك توك. وهو الموضوع أثار جدلاً كبيراً في الفترة الأخيرة نظراً لانتشاره بين كثير من الفئات العمرية. فهذا البرنامج المعروف باسم تيك توك وفيديوهاته التي حصلت على اعجاب الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وذلك بشكل يسبق بل ويفوق غيره من البرامج الأخرى الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل واتساب والفيس بوك والأنستجرام خصوصا بين الشباب بل والأطفال أيضاً.

فيديوهات تيك توك

ويعتمد هذا البرنامج على فيديوهات تيك توك مدتها الزمنية تتراوح ما بين 15 إلى 60 ثانية ولا تتعدى ذلك. يمكن لأي من يستخدم هذا البرنامج أن يقوم بعمل هذه الفيديوهات.

  • بل يمكن إضافة العديد من المؤثرات الصوتية لها مثل الموسيقى والمقاطع الخاصة من الافلام والمسلسلات التي تناسب الفيديو الذي تم رفعه على برنامج التيك توك. ومن ثم يمكن للعديد من المشاهدين رؤية هذا الفيديو الذي قد يكون مضحك أو مثير وذلك بغض النظر عن كون هدفه.
  • فهو فيديو مسلي في النهاية يمكن لأي مشاهد الاستمتاع به وكذلك مشاركته عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل اليوتيوب والواتس والفيس وغيرها من الطرق المختلفة.
  • ولقد اصبح هذا البرنامج في الفترة الأخيرة من أكثر البرامج انتشاراً وأكثرها سهولة في التحميل والتواجد على كافة الهواتف الاندرويد بمنتهى السهولة واليسر دون أن يشغل حيز كبير من المساحة والذاكرة الخاصة بالهاتف أو تلك الأجهزة الذكية التي تم تحميل البرنامج عليها.

طريقة حفظ الفيديوهات على التيك توك

ونظراً لحداثة برنامج التيك توك فقد قام مصمم هذا البرنامج بتوفير العديد من الاختيارات التي تسهل على كل مستخدم حفظ فيديوهاته وتحميلها. وكذلك تحميل فيديوهات تيك توك الأخرى المتوفرة على البرنامج بمنتهي السهولة عن طريق الخطوات التالية.

  • الخطوة الأولى قم بتسجيل الدخول إلى برنامج التيك توك من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك اختيار كلمة سر خاصة بك.
  • الخطوة الثانية اختر الفيديو الذي قمت بإنشائه وتريد تحميله أو أي فيديو أخر تود تحميله والاحتفاظ به على جهازك الخاص سواء كان هذا الجهاز اندرويد أو جهاز ايفون.
  • الخطوة الثالثة قم بالضغط على كلمة مشاركة أو كلمة إكسبلورر والتي تظهر بجانب سهم. وبعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة الاختيارات التي يتيحها هذا البرنامج. التي يمكنك من خلالها مشاركة هذه الفيديوهات مثل فيسبوك وتويتر وكذلك الواتساب وغيرها الكثير من الوسائل التي يمكنك نشر الفيديوهات عليها.
  • الخطوة الرابعة الآن اضغط على كلمة حفظ حتى تتمكن من حفظ الفيديو المراد تحميله.
  • أخيرا عليك التمهل حتى يتم الانتهاء من حفظ جميع الفيديوهات وتحميلها بداخل هاتفك الخاص حيث يمكنك أن تجد هذه الفيديوهات التي قمت بتحميلها في الملفات الخاصة بفيديوهات تيك توك الخاصة على جهازك النقال.
حفظ الفيديوهات على التيك توك
حفظ الفيديوهات على التيك توك

معلومات هامة عن الفيديوهات المحملة من التيك توك

  • يمكن لأي مستخدم تحميل أي فيديو من على التيك توك بشرط وحيد أن يكون منشئ الفيديو ومصممه يسمح بتحميل الفيديوهات وتداولها بين الأفراد ولكن في حالة رفض صاحب الفيديو تحميل فيديوهاته لا يمكن لأي شخص أخر غيره تحميل الفيديوهات والاستفادة منها.
  • كما أن تلك الفيديوهات المسموح بتحملها يمكن لأي شخص من الأشخاص الذين يستخدمون برنامج التيك توك مشاهدتها الاستفادة بها بأي طريقة يرغب فيها مشاهد هذه المقاطع.
  • كذلك يمكن للمستخدم دمج وخلط أكثر من فيديو من الفيديوهات المتاحة على التيك توك من أجل الحصول على فيديو جديد يرى المستخدم أنه يسلي المشاهد بشكل أخر.
  • كذلك يمكنك الحصول على فيديوهات تيك توك عن طريق فتح الفيديو المراد تحميله وبعد ذلك عليك القيام بخطوة واحدة وهي نسخ الرابط الخاص بهذا الفيديو وإعادة لصق هذا الرابط في المكان الذي تود توجيه إليه وبذلك تكون قمت بإعادة تحميل الفيديو بمنتهى السهولة.