التخطي إلى المحتوى

ملصقات واتساب أو ما يُعرف باللغة الإنجليزية ب WhatsApp Sticker أصبحت من ضمن الأمور الهامة التي ينبغي لكل مستخدمي هذا التطبيق القيام بتحميلها وذلك بهدف التعبير عن ما يشعر به الأشخاص حيث فإن هذه الملصقات تستضيف أجواء من البهجة والسرور في المحادثة بين الفرد وأصدقائه.

طريقة عمل ملصقات واتساب للأيفون والأندرويد

في هذا مقال سوف نقوم بالتعرف على طريقة عمل وتصميم ملصقات واتساب بشكل جاهز بديل لذلك المتاح عبر التطبيق.

  • قامت الشركة المالكة لتطبيق الواتساب خلال الأعوام الماضية بإطلاق مجموعة من الاستيكرات والملصقات حتي تساعد الأفراد على التعبير عن ما يشعرون به من خلال عدد من الرموز التعبيرية المختصرة البديلة عن الوسائل الكتابية والصوتية وغيرها.
  • أصبحت هذه الرموز التعبيرية أو ما تسمي بالاستكيرات شيء هام للغاية خاصة مع التزايد في عدد الأفراد المستخدمين للبرنامج والذي أدى إلى زيادة الإقبال عليها والحرص على استخدامها في المحادثات بين الأفراد و الجماعات. إذ أطلقت الشركة الكثير من الاستيكرات عبر أجهزة الهواتف الأندرويد والأيفون التي تعمل بنظام iOS.
  • أصبحت الحاجة إلى استيكرات الواتساب الحديثة شئ ضروري لابد منه. حيث أتاحت الشركة إمكانية إضافة الاستكيرات إلي البرنامج لتطبيقات الطرف الثالث. إذ سيتوفر لدي الأفراد استخدام تطبيق طرف ثالث لإتاحة الفرص من إنشاء استيكرات الواتساب بشكل احترافي.

تحويل الصورة إلى ملصق واتساب كيف ـسوي ملصق واتس متحرك

هناك العديد من البرامج التي تتيح لك تحويل أي صورة إلى ستيكرز تستطيع استخدامه من خلال حسابك الشخصي. إذ أن هناك العديد من البرامج الشائعة التي ستتيح لك إنشاء ستيكرز عبر البرامج في بضع ثواني. وهو متاح عبر المتجر الالكتروني في جوجل بلاي ستور.

إذ تستطيع سحب الصور من خلال الهاتف في أنظمة الآيفون أو آندرويد أو من خلال الكمبيوتر ثم  القيام بسحبها إلى جهازك المحمول ثم تحويلها بعد ذلك إلى ستيكرز متحرك أو ثابت كما تريد.

ملصقات واتساب
ملصقات واتساب

تطبيق WhatsApp Sticker Maker

لا تستطيع عمل ستيكرز عبر برنامج واتساب بطريقة مباشر. إذ أن الشركة لا تقوم بالسماح بذلك الأمر. ولكنها تتيح السماح باستخدام برامج الطرف الثالث التي تسمح للمستخدم إنشاء استيكرات  في البرنامج لأنظمة الأيفون والآندرويد بطريقة سهلة.

  • وبرنامج (ستيكر ستديو واتساب ستيكر ميكر) التي تُعد من ضمن أفضل البرامج المتخصصة في عمل ملصقات الواتساب المتحركة والجاهزة.
  • حيث يُعتبر تحويل الصورة إلى استيكر WhatsApp إذ يُتيح االتطبيق تصميم استيكرز في الواتساب من خلال الصور الموجودة عبر الهاتف المحمول في أجهزة الآيفون أو الآندرويد أو الكمبيوتر في ويندوز 11 أيضًا. أو من خلال الخدمات الخاصة بالتخزين السحابي على تطبيق جوجل درايف. أو تطبيق ون درايف وغير ذلك. فيُعد تحويل الصور إلى استيكرات أون لاين من خلال موقع جوجل كروم. أمر في غاية السهولة.
  • فبرنامج واتساب استيكر مييكر WhatsApp Sticker Maker يحول الصورة سريعًا إلى استيكر متحرك بشكل مجاني تمامًا ويمكن كذلك إضافة واستخدام الملصق عبر البرنامج في هاتفك الذكي.

صانع ملصقات الواتساب

يُعد صانع ملصقات واتساب من ضمن البرامج التي توفر لك أنشاء ملصقات الواتساب الخاصة بأنظمة الأيفون والأندرويد مجهزة بشكل مجاني تمامًا عبر إمكانية تحويل الصور إلى استيكر متحرك.

هذا البرنامج متوفر من خلال المتجر الالكتروني  في جوجل بلاي ستور Google play Store. حيث يُعتبر أفضل البرامج الخاصة بإنشاء استيكرات واتساب التي يمكن استخدامها وذلك بالإضافة إلى برامج أخرى كبرنامج sticker.ly الخاص بأنظمة الأندرويد وكذلك الأيفون والتي لا تقل أهمية عن غيرها من الوسائل الاتصالية الأخرى.