التخطي إلى المحتوى
كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للحاسوب
تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أصبح أحد أكثر المواضيع بحثاً على الإنترنت. وذلك من قبل محبي المسلسلات والأفلام. وذلك عندما توفرت المسلسلات والأفلام عليه. وذلك حدث خاصة عندما زاد المكوث في المنازل بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 في جميع أنحاء العالم. وفيما يلي سوف نتعرف على اليوتيوب وطرق تنزيله والتحميل من عليه.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

يشغل ذلك الموضوع وهو القيام بالتحميل من خلال اليوتيوب بال الكثير وهذا لما يحتوى على الكثير من الأفلام المتميزة. لهذا سوف نقوم بالتحدث عن ذلك على هذا النحو :

  • إذا كنت تتصفح من خلال الحاسوب: فإن طريقة وصولك إلى اليوتيوب تتم من خلال كتابة الكلمة في مؤشر البحث. كما أن بعض نُسخ الويندوز تسمح لك بتحميله على الحاسوب الخاص بك.
  • أما لو كنت تريده من على الهاتف: فإنه يُمكنك هذا من خلال طريقتين. وهما إما أن تكتب أيضا في مؤشر البحث الموجود في المتصفح على هاتفك. إما أن تقوم بتنزيله من خلال جوجل بلاي ستور إذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد أو من خلال App store اذا كان هاتفك يعمل بنظام iso أي من النوع الأيفون.

ما هو اليوتيوب؟

يُعرف اليوتيوب أنه أحد المواقع الإلكترونية الأكثر شهرة والذي يتم استخدامه بطريقة مجانية. تم إنتاجه عام 2005 ميلادياً من قبل ستيف تشين. وتشاد هيرلي. وجاويد كريم. وقد قامت شركة جوجل بشرائه بعد إنتاجه بعام أي عام 2006 ميلادياً. وأصبح ثاني أكبر مُحرك بحث بعد محرك بحث جوجل. حيث إنه يُسمح لك من خلاله مشاهدة الفيديوهات في أي مجال. كما إنه يُتيح لك فرصة تنزيل تلك الفيديوهات. بالإضافة إلى أن يُمكنك رفع أيضاً فيديوهات خاصة بك خالصة من تصميمك وتُمكنك من الربح منها. وذلك عندما تزداد نسب مشاهدات الفيديو.

يعتبر ذلك التطبيق بمثابة الأفضل وذلك كونه يحتوى على كل ما ترغب في القيام بمشاهدته ويمكنك كذلك من انشاء صفحة خاصة بك والحصول على أرباح منها إذا كنت تقدم محتوى متميز.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب
تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

أول الفيديوهات على اليوتيوب

تم رفع أول فيديو من قبل أحد مؤسسي هذا الموقع في عام 2005 وهو جاويد كريم. وكانت مدة الفيديو 18 ثانية ظهر فيهم جاويد كريم أمام قفص فيل في أحد حدائق الحيوان في مدينة سان دييغو الأمريكية. على الرغم من أن هذا الفيديو من المفترض أن يكون أكثر الفيديوهات شهرة إلا إنه لم يحصل على نسب مشاهدة عالية. ولكن أكثر الفيديوهات شهرة في تاريخ اليوتيوب هو فيديو كليب لأغنية إسبانية في عام 2017. ويمكنك القيام بتحميل يوتيوب بكل سهولة.

خدمات اليوتيوب

يُقم لك هذا التطبيق عدة خدمات. وذلك بجانب القدرة على تحميل الفيديوهات منه. ومن تلك الخدمات المختلفة التي يعمل على تقديمها هي على النحو التالي :

  • يوتيوب بريميوم: هي خدمة تُقدم لك مقابل اشتراك مادي. وتُمكنك من مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات.
  • بالإضافة إلى موسيقى يوتيوب بريميوم: هذه الخدمة توفر لك عدة أشياء. ومنها:
  1. سماع الأغاني بدون فواصل إعلانية.
  2. الاستماع إلى الأغاني بدون اتصال بالإنترنت.
  3. استمرار الأغاني والموسيقى حتى عندما تكون الشاشة مطفأة.
  • أفلام وعروض يوتيوب: اشتراكك بهذه الخدمة يُتيح لك مشاهدة العروض والأفلام المختلفة.
  • ألعاب يوتيوب: تُمكنك من خلالها الحصول على محتوى ألعاب عبر اليوتيوب.
  • البث المُباشر عبر يوتيوب: يُتيح لك التطبيق عمل بث مباشر.

تحميل يوتيوب كيدز

بعد أن تعرفنا على تحميل يوتيوب. دعونا نتعرف أيضاً على طريقة تحميل اليوتيوب الخاص بالأطفال:

  • يُمكنك تنزيله سواء من خلال الهاتف أو من خلال الحاسوب بإتباع خطوات تحميل اليوتيوب السابقة والتي قد قمنا بشرحها مسبقًا.