التخطي إلى المحتوى
طريقة شحن كارت أورانج بالأكواد
طريقة شحن كارت أورانج

طريقة شحن كارت أورانج بالأكواد ليست صعبة مطلقًا ولن تكلفك الكثير من الوقت فقط بضعة ثواني. ومن ثم ستحصل على الرصيد الذي يمكنك من الاتصال بأي شخص تريده. وأيضًا سيكون بإمكانك فتح مواقع الإنترنت المختلفة. وتجدر الإشارة إلى شركة أورانج لا تقدم لك خدمة شحن الرصيد وحسب بل إن هناك العديد من الخدمات المجانية وغير المجانية المقدمة لمختلف عملائها.

طريقة شحن كارت أورانج

إن طريقة شحن الرصيد بهاتفك المحمول لن تكلفك الكثير من الوقت. فعليك أن تشتري كارت الشحن من أي من المحال القريبة منك ومن ثم اتبع الخطوات التالية:

1-            توجه إلى تطبيق الاتصال في هاتفك من ومن أدخل الكود التالي: # كود الشحن المكون من 14 رقم *102*.

2-            انتظر بضعة ثواني حتى تصلك رسالة من الشركة تؤكد نجاح عملية الشحن.

طريقة شحن الرصيد من My Orange

إن كنت تستخدم شريحة أورانج فيفضل لك أن تحمل تطبيق ماي أورانج من خلال أي من المتاجر الإلكترونية. وذلك لأن ييسر لك الكثير من الأمور. ومنها طريقة شحن كارت أورانج وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

1-            يمكنك الدخول على الواجهة الرئيسية للتطبيق ومنها أنقر على القائمة الرئيسية.

2-            ومنها أبحث عن خيار شحن الرصيد ومن ثم سيظهر لك واجهة الشحن.

3-            أدخل كود الشحن المكون من 14 رقم بعد خدش الكارت.

4-            وأخيرًا انتظر وصول رسالة تأكيدية بنجاح الشحن.

طريقة شحن الرصيد أورانج كاش

إذا كنت تمتلك محفظة لدى خدمة أورانج كاش وبها ما يكفي من المال. فيمكنك أن تشحن رصيد في هاتفك لاستخدامه في الاتصالات دون الحاجة لشراء كارت جديد أو حتى النزول من المنزل. كل ما عليك أن تتبع الخطوات التالية:

1-            أطلب كود الشحن: # 115 #.

2-            ومن ثم عليك النقر على رقم 2.

3-            حدد القيمة التي تريد تحويلها لرصيد.

4-            أدخل الرقم السري الخاص بمحفظتك.

شحن رصيد أورانج من جوميا

ومن بين الطرق الحديثة لشحن الرصيد في شريحة أورانج الخاصة بك موقع جوميا الإلكتروني. بحيث تتوافر ضمن خدماته طريقة شحن كارت أورانج بخطوات بسيطة وهي كما يلي:

1-            بالطبع سيكون عليك أولًا أن تفتح حسابك الخاص على الموقع ومن ثم توجه للقائمة الرئيسية للخدمات.

2-            ومن بينها أبحث عن خيار شحن الرصيد. ومنها أنقر على شريحة أورانج. وتستطيع بعدها اختيار طريقة الدفع.

3-            وعادة ما يتخير الأفراد الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية ومن ثم يجب إدخال رقم البطاقة.

4-            وفي غضون ثواني معدودة ستتمكن من الحصول على رسالة نجاح الشحن وما المبلغ الذي وصل لك بالضبط.

طريقة شحن كارت أورانج
طريقة شحن كارت أورانج

فئات كارت أورانج

من خلال طريقة شحن كارت أورانج يمكنك الحصول على رصيد بالمبلغ الذي تريده وذلك بما يتناسب مع احتياجاتك اليومية من المكالمات والإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن أورانج وفرت لعملائها أكثر من كارت شحن ومنهم ما يلي:

1-            كارت الشحن بـ 10 جنيه

2-            كارت شحن 25 جنيه

3-            كارت الشحن بـ 50 جنيه

4-            كارت الشحن بـ 100 جنيه

شحن كارت أورانج فكة

إن طريقة شحن كارت أورانج فكة هي نفس طريقة شحن الكارت العادي. وذلك من خلال كود # كود الأربعة عشر رقمًا * 102 *. وتتوافر كروت شحن الفكة للأفراد غير القادرين على شراء الكارت العادي. ومن بين فئات كروت فكة في السوق ما يلي:

1-            فكة 2.25 جنيه

2-            كارت 5 جنيه

3-            كارت فكة بقيمة 7 جنيه

4-            فكة 9 جنيه

كيفية شحن كارت أورانج إنترنت

عليك أن تستخدم طريقة شحن كارت أورانج العادي حتى تضع رصيدًا في هاتفك المحمول يمكنك من تفعيل الإنترنت من خلال أي من الباقات التي توفرها شركة أورانج لعملائها ومن بين أكواد هذه الباقات ما يلي:

1-            إن كنت تريد الاشتراك في باقة الإنترنت بعشر جنيهات فعليك أن تتصل على الكود التالي: # 222 *10 #. ومن ثم ستحصل على قيمة 1000 سوبر ميجا في هاتفك.

2-            وفي حال كنت تريد الاشتراك في باقة أكبر بقليل فيمكنك اختيار باقة 2250 سوبر ميجا وتلك تحتاج منك لشحن 20 جنيه ومن ثم طلب الكود التالي: # 222 * 20 #

3-            وتوفر شركة أورانج كلك باقة الخمسون جنيهًا وهذه تمد هاتفك المحمول بـ 7000 سوبر ميجا لفتح مختلف المواقع والمنصات الإلكترونية. وأما عن الكود اللازم إدخاله للحصول على الباقة فهو: # 222 * 50 #.

4-            بعد الانتهاء من شحن كارت أورانج بقيمة 200 جنيه سيكون بإمكانك أن تحصل على باقة إنترنت بمقدار 36 ألف سوبر ميجا. فقط يتوجب عليك أن تتصل على الكود التالي: # 222 *200#.

5-            ويتواجد بالشركة باقة بقيمة 90 ألف سوبر ميجا وتلك تتناسب مع الأفراد الذين يستخدمون الإنترنت طوال النهار. وأما عن تكلفة تلك الباقة فتصل لحوالي 400 جنيه. ويتطلب الاشتراك بها طلب هذا الكود: # 222 *400 #.

أكواد أورانج

غير إمكانية استخدام طريقة شحن كارت أورانج توفر الشركة للعملاء العديد من الأكواد التي تساعدهم على الحصول على الكثير من خدماتها المفيدة. ومن بين أبرز هذه الأكواد ما يلي:

1-            إن كنت تريد التعرف على الرصيد المتبقي في هاتفك يمكنك طلب كود # 3 # 100 #.

2-            وإذا كنت قد نسيت رقم هاتفك المحمول من أورانج ولا تستطيع أن تتذكره بأي شكل فإن الشركة توفر لك كود معرفة رقمك وهو: # 878 *.

3-            وفي حال كنت مشتركًا في اي من باقات أورانج للإنترنت يمكنك أن تجدد اشتراك في أي وقت عبر هذا الكود: # 136 #. وعن الكود الخاص بإلغاء الباقة نهائيًا فهو # 100 #4#.

4-            وتوفر الشركة للعملاء بين الحين والآخر هدايا وعروض مميزة. ويمكنك السؤال عنها من خلال طلب الكود التالي: # 9 #.

5-            وعن الكود الذي يساعدك على الحصول على خدمة كول تون كلما اتصل بك أحدهم فهو 999 ومن ثم تستطيع استخدام كود الأغنية. وإذا كنت تريد إلغاء الكول تون بهاتفك أطلب 9999.

6-            وأخيرًا حتى تتعرف على مختلف العروض والخدمات التي اشتركت بها من أورانج تستطيع أن تطلب كود: 110.

كود خدمة سلفني أورانج

إن كنت لا تستطيع في الوقت الحالي أن تستخدم طريقة شحن كارت أورانج فيمكنك الحصول على رصيد مؤقت من الشركة تسدده بمجرد توافر إمكانية الشحن وذلك عبر خدمة سلفني باستخدام كود # 2 #100 #. وتستطيع عوضًا عن ذلك طلب كود كلمني شكرًا وذلك كما يلي: # رقم الهاتف الذي تريده أن يتصل بك* 121 #.

الأسئلة الشائعة:

1-        كيف يمكنني شحن كارت أحسن ناس؟

تستطيع أن تشحن كارت أحسن ناس من شركة أورنج من خلال إدخال الكود التالي وطلبه: # كود الشحن المكون من 14 رقم *1* 102 #.

2-        ما هي فئات الشحن من أورنج كاش؟

يمكنك أن تستغل محفظتك من أورنج كاش حتى تشحن رصيد بهاتفك المحمول بأي من الفئات التالية: ( 2 جنيه. 5 جنيهات. 10 جنيهات. 20 جنيه. 25 جنيه. 50 جنيه)