التخطي إلى المحتوى
كيفية شحن كارت أورانج من خلال تطبيق My orange
كيفية شحن كارت أورانج

كيفية شحن كارت أورانج من خلال تطبيق My orange. حيث لا تعد كيفية شحن كارت أورانج من الأمور الصعبة مطلقًا حيث يمكنك أن تشحن الرصيد في بضعة ثواني دون الحاجة لطلب المساعدة من أحد. وذلك بالطبع بعد أن تشتري كارت جديد من الشركة. وتجدر الإشارة إلى أن شركة أورانج أحد أهم شركات الاتصال العاملة في السوق المصرية منذ سنوات عدة. وهي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين المصريين فيما يتعلق بالاتصال والإنترنت.

كيفية شحن كارت أورانج

يمكنك أن تشحن رصيد بشريحة أورانج المتواجدة بهاتف من خلال كارت الشحن من خلال إتباع مجموعة من الخطوات وهي كما يلي:

1-            أولًا عليك أن خدش الكارت لإظهار كود الشحن.

2-            بعد ذلك توجه إلى قسم الاتصال بهاتفك وأطلب *102* أكتب الكود المكون من 14 رقم#.

3-            عليك أن تراجع الأربعة عشر رقمًا للتأكد من صحتها ومن ثم أنقر على اتصال.

4-            ولا يجب عليك أن ترمي الكارت قبل أن تصلك رسالة تؤكد نجاح عملية الشحن.

كيفية شحن الرصيد من تطبيق My orange

قبل أن تتبع كيفية شحن كارت أورانج من خلال التطبيق الخاص بالشركة عليك أن تحمله على هاتفك المحمول وتسجل دخولك عليه من خلال اسمك ورقم هاتفك المحمول. وأما عن خطوات الشحن المتبعة فهي كما يلي:

1-            من بين الخيارات المتواجدة في القائمة الرئيسية بالتطبيق يمكنك أن تنقر على شحن الرصيد.

2-            ومن ثم سيظهر أمامك خانة تطلب منك إدخال رقم كارت الشحن. يمكنك أن تدخله وتنقر على كلمة شحن.

3-            وتجدر الإشارة إلى أنه عليك أن تتأكد من اتصالك بالإنترنت قبل إجراء هذه العملية لأن التطبيق لا يعمل إلا بالنت.

شحن رصيد أورانج عبر جوميا

في حال كنت تريد شحن رصيد بهاتفك ولكنك لم تتمكن من شراء كارت جديد. فإن الشركة توفر لك طريقة بديلة عن كيفية شحن كارت أورانج وهي عبر موقع جوميا. بحيث يمكنك إتباع الطريقة التالية:

1-            أولًا تستطيع أن تسجل دخولك على الموقع من خلال اسم للمستخدم وعنوان البريد الإلكتروني.

2-            ومن ثم تستطيع التوجه لقائمة خدمات جوميا. ومن بين الخيارات يمكنك أن تنقر على شحن رصيد.

3-            تخير شريحة أورانج. ومن ثم تستطيع أن تدخل رقم هاتفك المحمول وأيضًا كمية الرصيد الذي تحتاج لشحنه بالضبط.

4-            وفي الخانة المخصصة لطريقة الدفع يمكنك أن تنقر على البطاقة الائتمانية وتدخل رقمها حتى تتم عملية الشحن.

5-            وأخيرًا عليك أن تنتظر حتى تظهر لك رسالة تفيد بوصول رصيد جديد للشريحة.

كيفية شحن أورانج إنترنت

بعد تنفيذ كيفية شحن كارت أورانج يمكنك أن تحول الرصيد الذي أدخلته لهاتفك إلى أي باقة من باقات الإنترنت التي توفرها الشركة ومن بين هذه الباقات ما يلي:

1-            العشر جنيهات: وهي باقة إنترنت توفر لك 1000 سوبر ميجا إنترنت تستطيع بها الدخول على مختلف المواقع والشبكات. وعن كود الاشتراك بها فهو: # 10* 222#.

2-            العشرون جنيهًا: وتلك الباقة من شركة أورانج توفر لك رصيد شهري للإنترنت بقيمة 2250 سوبر ميجا. وأما عن الكود الذي عليك إدخاله للحصول على هذه الباقة فهو # 20* 222#.

3-            الخمسون جنيهًا: يصل عدد السوبر ميجا التي ستحصل عليها بعد شحنك لهذه الباقة إلى 7000 سوبر ميجا. وعن طريقة شحنها فتكون عبر إدخال الكود التالي: # 70* 222#.

4-            باقة 120 جنيه: وتلك توفر لك في هاتفك ولمدة شهر كامل حوالي 10500 سوبر ميجا. وفي حال كنت تحبذ هذه الباقة يمكنك الاشتراك بها عبر هذا الكود: # 120* 222#.

5-            المئتي جنيه: وهذه من الباقات الضخمة التي تمنحك شهريًا حوالي 36 ألف سوبر ميجا. وعن طريقة الاشتراك في هذه الباقة فتكون عبر إدخال الكود التالي: # 200* 222#.

كروت شحن أورانج

عندما تبدأ في تنفيذ كيفية شحن كارت أورانج عليك أن تتخير كارت الشحن الذي يتناسب مع استخدامك من بين الكروت المتوافرة من الشركة ومنها ما يلي:

1-            كارت أورانج 10 جنيهات

2-            كارت أورانج 15 جنيه

3-            كارت أورانج 25 جنيه

4-            شحن أورانج 100 جنيه

كيفية شحن كارت أورانج
كيفية شحن كارت أورانج

كود شحن كارت أورانج فكة

يمكنك أن تستخدم كيفية شحن كارت أورانج العادي حتى تشحن كارت الفكة من الشركة. بحيث تستطيع بعد الحصول على الأربعة عشر رقمًا الخاص بكارت الفكة خاصتك أن تطلب *102* الكود# وستصل رسالة تفيد بنجاح عملية الشحن.

كروت الفكة من أورانج

هناك العديد من الفئات الخاصة بكروت الفكة التي توفرها شركة أورانج لكن ويمكنك تخير بطاقة الفكة الذي يتناسب مع احتياجك الحالي حتى تتبع كيفية شحن كارت أورانج وتحصل على الرصيد. ومن بين هذه الفئات ما يلي:

1-            فكة 2.25 جنيه

2-            كارت 5 جنيهات

3-            فئة كارت 7 جنيها

4-            كارت أورانج 9 جنيهات

أكواد أورانج

هناك الكثير من الأكواد الخاصة بشركة أورانج والتي توفرها للعملاء من أجل تسهيل الحصول على مختلف الخدمات المقدمة من الشركة. ومن بين هذه الأكواد ما يلي:

1-            في حال كنت لا تمتلك أي رصيد بهاتفك يمكنك استخدام كود سلفني نت وهو # 444 #.

2-            وإن كنت تريد أن تحول رصيدًا من هاتفك المحمول لشخص آخر فتستطيع استخدام الكود التالي: # 100 # 2 #.

3-            وعن الكود المخصص لمتابعة العروض اليومية المقدمة من الشركة فهو # 12 # وتستطيع عوضًا عن ذلك الاتصال برقم 30.

4-            وفي حال كنت ترغب أن تغير نظام الشريحة الخاصة بك لنظام جديد عليك إدخال الكود التالي: 400.

5-            وإذا كنت تريد أن تستفيد من الخدمة الجديدة من أورانج والخاصة بالكاش فيمكنك أن تطلب هذا الكود: # 15 #.

6-            وحتى تتمكن من تجديد باقات الإنترنت بشريحة أورانج بشكل شهري أو أسبوعي حسب باقتك عليك أن تطلب الكود التالي: # 100 # 4 #.

7-            وعن تحويل بعض من ميجات الإنترنت خاصتك لشخص آخر فذلك يتطلب منك أن تستعمل هذا الكود: # 100 # 4 # وتتبع التعليمات التي ستظهر لك.

معرفة رصيد أورانج

بعد تعرفك على كيفية شحن كارت أورانج قد ترغب في معرفة المتبقي من الرصيد بهاتفك المحمول وبخاصة في شريحة أورانج. وهنا عليك أن تتطلب رقم 445. أو يمكنك الاتصال على # 100# 3# وذلك حتى تصلك رسالة توضح الرصيد المتبقي معك بالضبط. وستكلفك هذه الخدمة في كل مرة تريد استخدامها فيها أربعة قروش. وتجدر الإشارة إلى أن رصيدك المتبقي يظهر لك بعد انتهاء كل مكالمة.

الأسئلة الشائعة:

1-        هل يتواجد رسوم خاصة بشحن كارت أورانج؟

بالطبع يتواجد رسوم للشحن حيث إنك تشتري الكارت بقيمة 10 جنيهات ولكن الرصيد الذي سيصلك يكون 7 جنيهات وهكذا حسب قيمة الكارت الذي ستشتريه.

2-        كيفية يمكنني التواصل مع خدمة عملاء أورانج؟

إذا واجهتك أي مشكلة مع شريحة هاتفك المحمول تستطيع التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على 110 من الهاتف المحمول أو 16110 من خلال الهاتف الأراضي. أو يمكنك عوضًا عن ذلك زيارة الموقع الرسمي للشركة وإرسال شكواك عبره ليتواصل معك أحد ممثلي الخدمة.