التخطي إلى المحتوى
مواقع تحميل خلفيات الكمبيوتر بجودة عالية
تحميل خلفيات الكمبيوتر

تحميل خلفيات الكمبيوتر تكون من اهتمامات الكثير من الأشخاص وتكون الأولوية لتحديد مواقع الويب حيث يمكنك الحصول على صور وخلفيات. خاصة لأننا نرغب في إضافة خلفية فريدة ورائعة وعالية الدقة من أجل جعل جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بنا أكثر جاذبية. سنتعرف على مجموعة من المواقع الإلكترونية في مقال اليوم والتي ستوفر لك عددًا كبيرًا من خلفيات الكمبيوتر 2021.

خلفيات الكمبيوتر

هناك عدد كبير من المنصات المجانية المتاحة عبر الإنترنت والتي تتيح لك تنزيل الخلفيات 4K و 3D عالية الدقة لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب. سواء كان الأمر يتعلق بالألعاب أو خلفيات كمبيوتر الرسوم المتحركة أو المناظر الطبيعية الخلابة فهناك شيء للجميع. والشيء الرائع في هذه المواقع التي سنناقشها ونتعرف عليها في السطور التالية أنها تزودك بصور لخلفيات الكمبيوتر التي تتناسب مع حجم الشاشة على Windows 11 بحيث تكون واضحة ومناسبة للشاشة مع خيار اختيار البعد المناسب لك.

تحميل خلفيات الكمبيوتر
تحميل خلفيات الكمبيوتر

موقع بيكسباي

هو موقع متميز للغاية وسوف نتحدث عن هذا الموقع ومزاياه على النحو التالي :

  • إنه أحد المواقع والأنظمة الأساسية التي أستخدمها في عملي ككاتب مستقل للمحتوى الإلكتروني عبر الإنترنت حيث أستخدمه للحصول على صور عالية الجودة يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميلها على موقع WordPress أو Blogger الشخصي الخاص بك.
  • علاوة على ذلك فإن استخدمه على Facebook و Twitter و Google+ و Reddit. على سبيل المثال يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات 4K لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة 1920 × 1080 وأحجام أخرى مثالية لأجهزة الكمبيوتر.
  • أيضًا فإنه أفضل جزء هو أن لديك مجموعة كبيرة من خلفيات من بينها. بما في ذلك المناظر الطبيعية والأشخاص والأماكن والدول والتطبيقات والبرامج وصور فيروس كورونا وصور أخرى من قطاعات وأنواع أخرى.
  • كذلك أيضًا فإنه مثالي للأشخاص الذين يعملون في مجالات التصميم الجرافيكي وتحرير الفيديو قد تتلقى أفلام 4K واضحة. مع دقة فيديو وصور متنوعة. من 4K إلى 8K. و 32 K . و 16 K . و 3D. وغيرها بالإضافة إلى خلفيات عالية الجودة Wallpaper 4K.

موقع اونسبلاش

يعتبر من أفضل المواقع والمتخصصة في الاحتواء على أفضل الخلفيات المختلفة والمتميزة. وفيما يلى سنتحدث عن هذا الموقع :

  • يحتل Unsplash المرتبة الثانية في قائمة أقوى المواقع لتنزيل خلفيات 4K عالية الجودة مجانًا على Windows 11.
  • علاوة على ذلك فإذا كنت تبحث عن خلفيات كمبيوتر 4K. فهذا هو أفضل موقع ستأتي إليه على الإطلاق.
  • بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور والخلفيات لنظام التشغيل Windows والتي يمكنك تنزيلها بأحجام وتنسيقات مختلفة. حيث تشكل خلفيات الطبيعة غالبية الخلفيات التي يمكن الوصول إليها.

موقع Free images لتحميل الخلفيات

يتميز هذا الموقع باحتوائه على خلفيات كمبيوتر رائعة. وسوف نعمل على التحدث عنه فيما يلي:

  • إذا كنت لا تزال تبحث عن أماكن للحصول على خلفيات 4K عالية الدقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. فإن الصور المجانية أو هي مكان جيد للبدء.
  • حيث تقدم المنصة مجموعة متنوعة من صور الطبيعة والزهور والورود والطيور والأطفال وغيرها من الصور والخلفيات المذهلة.
  • بالإضافة إلى أن هذا الموقع سهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع. والبحث عن خلفية الشاشة التي ترغب في استخدامها كخلفية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم النقر فوق زر التنزيل لتنزيلها بسرعة على ذاكرة جهازك.
  • علاوة على ذلك فإنه عند الترقية إلى Windows 11. ستتمكّن من الوصول إلى خلفيات ومقاطع فيديو جاهزة ومجانية.