التخطي إلى المحتوى

يبحث عدد كبير من الناس حول أفضل نوع كريم فرد الشعر للرجال والنساء.  حتى تتخلص من مشكلة الشعر المجعد التي تعاني منها منذ فترة كبيرة ولا تجد له أي حل، تعتبر كريمات الفرد هي أفضل طريقة للحصول على شعره من فرد ونعم في أقل وقت ممكن، ويجب أن تستخدم نوع من الكريمات الاصلية التي لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة حتى لا تضر فروة الرأس وتسبب أضرار صحية أخرى.

كريم فرد الشعر للرجال والنساء

يوجد عدد كبير من كريمات المتخصصة في فرد الشعر ذات مفعول سريع في حل مشاكل الشعر نهائياً، والوصول لهدف امتلاك شعر ناعم خالي من أي تجاعيد، فهي تكون ذات فائدة كبيرة لكل سيدة تبحث عن كريم فرد الشعر للرجال والنساء ويمكن تجربته بدلاً من الوصفات العديدة التي لا تفيد بأي جدوى.

ما هو المكون الرئيسي لـ كريم فرد الشعر ؟

يكون المكون الأساسي للشعر هو البروتين حيث أنه يضم كمية كبيرة من نوع خاص من البروتين يسمى بروتين الكيراتين. ويحتوي هذا البروتين على عدد كبير من الأحماض الأمينية الهامة والمتحدة مع بعضها البعض. حتى تكون الشعر ولها دور فعال في عناية الشعر وحماية فروة الرأس من الأمراض التي تصيبها.

تتحد هذه الأحماض الأمينية مع بعضها بواسطة الإتحاد الكيميائي. وتكون في نهاية هذا التفاعل بصيلات الشعر في الرأس عن طريق انشقاق فروة الرأس وظهور الشعر من بينها.

كريم فرد الشعر للرجال والنساء

كما يعتبر نوع الشعر من العوامل الوراثية الهامة. حيث نجد أن معظم الناس ترث طبيعة الشعر المتواجد عليها الآباء والأجداد، فهناك نوع من الشعر المجعد يكون ذات طبيعة تجعيد يصعب فرده عن طريق التمشيط العادي ويحتاج مجهود كبير.

لماذا الشعر يصبح مجعد ؟

أفضل كريم فرد الشعر للرجال والنساء
أفضل كريم فرد الشعر للرجال والنساء

يتصف الشعر المجعد والمتماسك بكثرة وجود مجموعة من الروابط الكيميائية المتحدة بطريقة قوية في فروة الرأس. وهي المسئولة عن حدوث هذا التجعيد، فلابد من وجود مادة كيميائية أكثر فاعلية لكي تتمكن من كسر هذه الروابط وتغيير طبيعة الشعر وتحويله إلى شعر منفرد.

تبني فكرة عمل جميع انواع كريم فرد الشعر للرجال والنساء على هذه الطريقة حتى تتمكن من تغيير التفاعلات الكيميائية التي تتم في الشعر بشكل متكامل.

مكونات كريم فرد الشعر للرجال والنساء

  1. لابد أن يحتوي كريم فرد الشعر للرجال والنساء على مادة كيميائية شديدة التفاعل والتأثير في طبيعة الشعر المجعد وتتمكن من فرده دون حدوث أي مشاكل صحية لبصيلات الشعر.

كذلك تحرص جميع الشركات المنتجة لهذه الأنواع من الكريمات على ألا يسبب الكريم في حدوث مشكلة تساقط الشعر لذلك يجب التأكد من مكونات الكريم قبل استعماله، وتكون المكونات الأساسية لأي نوع كريم فرد الشعر للرجال والنساء كالآتي:

 

  1. يتكون الكريم من مادة هيدروكسيد الصوديوم وهي تعتبر من اقوى المواد الكيميائية التي يكون لها تأثير قلوب على الشعر، وتعرف هذه المادة باسم الصودا الكاوية فهي تقوم بكوي الشعر وتكسير الروابط داخله ويتغير شكله بمجرد استعمالها.
  2. بالإضافة إلى ما سبق تدخل هذه المادة في صناعات عديدة وتحضير عدد كبير من مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر لكثرة الفوائد التي تقوم بها حيث يصنع منها عظم أنواع البلسم الخاص بتنعيم الشعر.
  3. في النهاية يدخل في تركيبه أيضاً مادة هيدروكسيد الليثيوم ويتحد معها مادة هيدروكسيد الجوانيدين حتى تتمكن من تنعيم الشعر بشكل متكامل.

أفضل أنواع كريم فرد الشعر للرجال والنساء

هناك مجموعة من الكريمات المتخصصة في فرد الشعر ولكن لابد من استخدام نوع أصلي وجيد ويدخل في تركيبه مواد طبيعية بجانب المواد الكيميائية التي تدخل في تركيبه التي تكون مفيدة ولا تسبب للشعر أي ضرر ومن أفضل الأنواع ما يأتي:

  1. كريم جلات بالكرياتين هو أفضل الانواع لأنه يساعد في تغيير طبيعة الشعر وفرده بسرعة كبيرة دون بذل أي مجهود ويخلصك من التموج المزعج.
    يتناسب مع استخدامات الرجال والنساء كذلك فيقوم بمنح الشعر لمعان قوي.
  2. كريمات فرد الشعر الايطالي ون سيل.
  3. بيوبوينت لفرد الشعر.
  4. كريم فرد الشعر هيردو.
  5. كذلك كريم فرد الشعر Hair Way.
  6. بالإضافة إلى كريم فرد الشعر Olive Oil.
  7. علاوة على كريم فرد الشعر من لوريال.
  8. كما يوجد كريم يدعى كريم فرد الشعر Tcb.
  9. وكذلك كريم فرد الشعر موشن.
  10. وأخيرًا كريم فرد الشعر مينك.

تفسير حلم قص الشعر