التخطي إلى المحتوى

تجهيزات البنات للعيد مهمة جدًا فمع اقتراب عيد الاضحى تستعد كل الفتيات للظهور بإطلالة مميزة، حيث يبحثن عن أفضل الوصفات للعناية بالبشرة والشعر، وفي المقال التالي سأعرض لكِ أبرز تجهيزات البنات للعيد لنُسهل عليكِ المهمة.

تجهيزات البنات للعيد

هناك مجموعة من الأمور عليكِ القيام بها للظهور بلوك واطلالة مميزة بين باقي صديقاتك ومن أبرز هذه التجهيزات ما يلي:

1. زيارة المحلات التجارية
تحرص كل الفتيات على الظهور بملابس جيدة في العيد سواء لأداء صلاة العيد أو الخروج للسينما والكافيهات، وبالتالي عليكِ زيارة محلات الملابس والمولات التجارية لاختيار الملابس المناسبة لذوقك.

2. ممارسة الرياضة والذهاب للجيم
تسعى معظم الفتيات خاصة البدينات لإنقاص وزنهن قبل حلول العيد، لكي يسهل عليهن ارتداء الملابس التي يرغبن في شرائها وعدم التقيد بموديل معين يتناسب مع طبيعة أجسامهن.

3. العناية بالشعر
تلجأ معظم الفتيات لاستخدام الماسكات الطبيعية لترطيب الشعر وتقليل تقصفه، بينما تسعي الأخريات لاستخدام السيشوار والمكواة أو فرد الشعر بواسطة البروتين والكيراتين، لضمان الظهور بإطلالة مميزة خاصة لغير المحجبات.

4. شراء العطور وأدوات المكياج
البحث عن المكياج وأدواته يُعد واحداً من ضمن تجهيزات البنات للعيد، حيث يسعين لشراء منتجات جديدة تواكب الموضة مثل المنتجات الكورية التى انتشرت بشكل كبير هذه الفترة والتى تحمل درجة “الخوخي”، وكذلك الحال بالنسبة للعطور حيث يرغبن في شراء روائح أخرى.

5.العناية بالبشرة والجسم
من المهم جدًا في تجهيزات العيد للبنات تبحث معظم الفتيات عن افضل الماسكات الطبيعية للعناية بالبشرة، والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات الموجودة بالوجه، بالإضافة إلى عمل جلسات تنظيف سواء في المنزل أو في صالونات التجميل للحصول على بشرة أكثر نضارة، بالإضافة إلى العناية بالجسم من خلال الحمام المغربي للحصول على جسم ناعم وأبيض كبياض الثلج.