التخطي إلى المحتوى

فورد إحدى شركات السيارات الأمريكية التي تحظى بشعبية عريضة لدى مستهلكي السيارات حول العالم. وذلك بفضل الطرازات المتنوعة والعصرية التي تقدمها العلامة. ومن خلال تلك لمقالة إليكم أهم المعلومات التي تريدوا معرفتها عن علامة فورد في السوق المحلي. فضلًا عن أسعار السيارات  المتوفرة للعملاء في السوق المحلي.

 

علامة فورد الأمريكية

وتعتبر علامة فورد الأمريكية شركة رائدة في صناعة السيارات الفاخرة. كما تقدم لعملاؤها أنواع عديدة من المركبات. من بينهم الشاحنات. وسيارات الركوب من نوعي السيدان والـ SUV. أو ما يطلق عليها الكروس أوفر متعددة الاستخدامات. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المميزات المتوفرة في سيارات علامة فورد. والتي تأتي على النحو التالي:

فورد
فورد

مميزات سيارات Ford  الأمريكية

حيث تميزت سيارات علامة Ford بالكثير من العوامل. والتي جعلتها تحقق شهرة واسعة في الأسواق العالمية. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم تلك المميزات:

  • سيارات العلامة الأمريكية تتميز بالصلابة والقوة. حيث يتم تصنيع جسم السيارة من خامات معدنية عالية الجودة.
  • كما تزخر المقصورة الداخلية للسيارات المتاحة من العلامة Ford بكثير من الرفاهيات التي توفر المتعة للركاب.
  • فيما تتميز سيارات علامة Ford الأمريكية على احتوائها على منظومة حركة قوية. الأمر الذي يوفر متعة في القيادة للسائق.
  • كما أن غالبية السيارات تتوفر بخاصية الدفع الرباعي للعجلات. ما يجعل السيارات ملائمة للسير على الطرق الوعرة.
  • وأخيرًا فإن سيارات لك العلامة تتميز بالتصميم الفاخر والعصري. الذي يجذب إليه فئة المستهلكين في كثير من الأسواق حول العالم.

أنواع سيارات فورد واسعارها

اقرأ أيضًا:

أسعار سيارات فورد في مصر

ومن خلال الوكيل الرسمي لـ علامة Ford الأمركيية في مصر. يحظى المستهلك المصري بتوفر أنواع عديدة ومميزة من طرازات تلك العلامة. والتي تعتبر من أهم شركات السيارات الأمريكية. ومن خلال السطور التالية إليكم نبذة عن أسعار ومواصفات أبرز سيارات فورد في سوق السيارات المصري. حيث جاءوا على النحو التالي:

طراز كوجا

وهي من فئة الطرازات الـ SUV أو ما تُعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدامات. كما تتوفر السيارة في السوق المحلي من خلال أربع فئات. مع اختلاف امواصفاتىوالتجهيزات. كما اعتمدت السيارة على محرك من نوع التربو. علاوة على أن السعة اللترية للمحرك بلغت نحو 1500 سي سي. فيما يتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر. علمًا بأن سعر السيارة تراوح ما بين 415 ألف جنيه مصري. وصولًا إلى 565 ألف جنيه مصري.

إيكو سبورت

وتتعتبر تلك السيارة من أشهر الطرازات المعروفة في السوق المحلي. حيث تنتمي لفئة الطرازات الإس يو في متعددة الاستخدامات. كما تضم مواصفات مميزة. الأمر الذي جعلها تحقق مبيعات ضخمة منذ طرحها لأول مرة. وذلك وفقًا لتقارير مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”. والمنوط له الكشف عن حجم مبيعات السيارات في مصر بصورة شهرية. ومن خلال النقاط التالية إليكم نبذة عن تلك السيارة:

  • توفرت في مصر بموديل 2021.
  • كما يتم إتاحتها للعميل بفئتين ليختار بينهما. علمًا بأن هناك بعض الفروقات البسيطة بين الفئتين.
  • علاوة على أن السيارة تضم محرك من نوع التربو. بسعة بلغت 1000 سي سي.
  • فيما يتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك. مما يسهل عملية القيادة على السائق.
  • وأخيرًا السيارة تظخر بالرفاهيات الموجودة في المقصورة الداخلية للسيارة. كما تتمتع بوجود أنظمة قيادة وعوامل أمان لتوفير الراحة والحماية للركاب.

وكيل علامة Ford الأمريكية في مصر

كما تتوفر سيارات فورد في مصر من خلال شركة أوتو جميل. الوكيل الرسمي لـ علامة ford الأمريكية في مصر.