التخطي إلى المحتوى
أنواع سيارات فيات 2021 – المواصفات الأسعار العيوب
أنواع سيارات فيات 2021 - المواصفات الأسعار العيوب

أنواع سيارات فيات 2021 تتنوع ما بين السيدان العائلية، والهاتشباك، ومن خلال تلك المقالة إليكم المواصفات التفصيلية، وأسعار فئات سيارات فيات في مصر.

أنواع سيارات فيات 2021

سيارات علامة فيات تتوفر في سوق السيارات المصري من خلال شركة داينامكس موتور، الوكيل الحصري لـ علامة فيات الإيطالية في مصر، ومن خلال السطور التالية إليكم تفاصيل كل سيارة على حِدة.

فيات تيبو هاتشباك 2021

السيارة تنتمي لفئئة الطرازات الهاتشباك والتي تجذب شريحة الشباب، نظرًا لتصاميمها العصرية، والتي تواكب أحدث تكنولوجيا لصناعة السيارات في مصر.

وحققت مبيعات سيارة فيات تيبو في سوق السيارات المصري نجاحًا ملحوظًا منذ طرحها لأول مرة للمستهلك المصري، وذلك لاحتوائها على تجهيزات ومواصفات مميزة.

حيث احتوت السيارة على منظومة قوة حيث تضم محرك سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المطروحة في مصر للمستهلكين.

كما اعتمد على موتور يعمل بنظام الدفع الأمامي، بالإضافة إلى نظام أربع سلندرات، ونظام صبابات يتكون من 16 صباب، بالإضافة إلى نظام حقن متعدد النقاط للوقود.

كما احتوت السيارة على كماليات مميزة لتجذب إليها العملاء، ومن أبرز تلك المواصفات راديو إف إم، ومشغل اسطوانات إم بي ثري، وتكييف هواء أتوماتيك مع بعض الفئات.

وتراوح سعر سيارة فيات تيبو ما بين 285 ألف جنيه إلى 330 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى تجهيزًا.

أنواع سيارات فيات 2021 - فيات تيبو هاتشباك من الخارج
أنواع سيارات فيات 2021 – فيات تيبو هاتشباك من الخارج

فيات تيبو سيدان 2021

ومن بين الطرازات التابعة لـ علامة فيات الإيطالية في مصر سيارة فيات تيبو السيدان موديل 2021، والتي تنتمي لفئة الطرازات السيدان العائلية، كما أنها حققت مبيعات جيدة منذ موعد قدومها إلى مصر.

كما اعتمدت السيارة على محرك 1400 سي سي للفئتين الأولى والثانية، وسعة 1600 سي سي لبقية الفئات المطروحة في سوق السيارات المحلي.

كما توفرت سيارة فيات تيبو السيدان بمحرك مانيوال للفئتين الأولى والثانية، وأتوماتيك لبقية الفئات المتوفرة في مصر، كما اعتمدت السيارة على نظام دفع أمامي.

وتراوح سعر سيارة فيات تيبو السيدان في السوق المحلي ما بين 198 ألف جنيه مصري، و305 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا:

فيات تيبو 2021 الشكل الجديد في مصر – المواصفات الأسعار العيوب

أنواع سيارات فيات واسعارها

وبخلاف طرازي فيات تيبو بنسختيه السيدان والهاتشباك، توفر شركة داينامكس موتور، الوكيل الحصري لـ علامة فيات الإيطالية سيارات أخرى من فئة الهاتشباك صغيرة الحجم، ومن أبرزها ما يلي:

سيارة فيات تيبو من الخارج
سيارة فيات تيبو من الخارج

فيات 500

تنتمي لفئة السيارات الهاتشباك، صغيرة الحجم، وتضم محرك 1400 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك، بالإضافة إلى نظام جرّ أمامي، وسعرها بلغ 330 ألف جنيه مصري.

واحتوت على تجهيزات عديدة من بينها مشغل اسطوانات سي دي، وفرش من خامة القماش.

فيات 500C

وتحتوي السيارة على محرك سعة 1400 سي سي، وتعتمد على محرك بسعة 1400 سي سي، بالإضافة إلى ناقل حركة أتوماتيك، ونظام دفع أمامي.

وسعر سيارة فيات 500C في نصر 370 ألف جنيه مصري، ومن الممكن أن يتغير سعرها، وذلك حسب السياسة الربحية للوكيل صاحب العلامة.

فيات 500 موديل 2020

وتوفرت السيارة فيات 500 الهاتشباك في سوق السيارات المصري من خلال فئة واحدة كاملة التجهيزات، وذلك لموديل 2020، حيث احتوت على تجهيزات أمان مميزة، بالإضافة إلى منظوة أداء قوية.

ومن بين التجهيزات التي توفرت بالسيارة فيات 500 راديو إف إم، مشغل اسطوانات سي دي، بالإضافة إلى مقاعد مصنوعة من خامة القماش، وناقل حركة للانتقال بين السرعات.

واحتوت السيارة على منظومة قوة مع نظام دفع أمامي للعجلاات، بالإضافة إلى أربع سلندرات، ونظام 16 صباب، بالإضافة إلى ناقل حركة أتوماتيك، ونظام حقن متعدد النقاط للوقود.