التخطي إلى المحتوى

النترا 2021 CN7 سيارة تنتمي لفئة الطرازات السيدان العائلية. علمًا أنها توفرت في السوق المصري من خلال فئات عديدة لتلبي احتياجات مستهلكي السيارات في مصر. ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز المواصفات المتوفرة في طراز هيونداي النترا سي إن 7 السيدان. علاوة على أسعاره في مصر.

 

النترا 2021

كما تتوفر سيارة هيونداي النترا CN7 السيدان من خلال شركة جي بي غبور أوتو. الوكيل الرسمي لـ علامة هيونداي الكورية في السوق المحلي. كما تحظى السيارة بشعبية عريضة جعلتها تتواجد في قائمة الأكثر مبيعًا للسيارات السيدان. وذلك وفقًا لتقارير مجلس معلومات سوق السيارات “أميك” والمنوط له الكشف عن إجمالي مبيعات السيارات في مصر خلال الشهر الواحد. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المواصفات المتوفرة في طرا هيونداي النترا CN7 موديل 2021:

اقرأ أيضًا:

هونداي النترا HD موديل 2021 – المواصفات الأسعار

تجهيزات هيونداي النترا CN7 من الخارج

الشكل الخارجي يتحكم في اتخاذ العميل قرار شراء سيارة عن غيرها. لذلك يهتم صانعو السيارات حول العالم بتوفير تصاميم جذابة للطرازات التي يقوموا بتوفيرها للعملاء. ومن جهته حرص الصانع الكوري هيونداي. على توفير كماليات ومواصفات مميزة في التصميم الخارجي لـ طراز هيونداي النترا CN7. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز التفاصيل الخارجية المتوفرة في طراز النترا:

  • في هذ الصدد يجب التنويه غلى أن السيارة  توفرت من خلال إضاءة أمامية من نوع الهالوجين.
  • كما توفرت السيارة مع مرايات جانبية كهربائية.
  • كما يوجد خاصية طي المرايات الجانبية كهربائيًا.
  • علاوة على أن المرايات الجانبية جاءت مع توفير خاصية الإشارات.
  • فيما توفرت هيونداي النترا CN7 مع حساس مطر أتوماتيك مع بعض الفئات المتاحة في مصر.

هيونداي النترا CN7 من الداخل

علاوة على التجهيزات الخاردية المتوفرة في طراز هيونداي النترا CN7. فجاءت أيضًا السيارة مع بعض الكماليات الداخلية. التي ساهمت في تعزيز قيمة السيارة السيدان. ومن أبرز المواصفات القياسية المتوفرة في طراز هيونداي النترا CN7 من الداخل وجود تكييف هواء يدوي. بالإضافة إلى وجود فتحات تكييف خلفية. مع مقاعد مكسوة بخامة القماش. وزجاج مظلل. كما احتوت السيارة على نظام ترفيهي مع شاشة مقاس 3,5 بوصات. بالإضافة إلى نظام بلوتوث للهاتف المحمول. مع ست سماعات في النظام الصوتي للسيارة. ومدخل يو إس بي لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة. مع شاحن لاسلكي للهاتف المحمول بالسيارة.

النترا 2021 CN7
النترا 2021 CN7

محرك هيونداي النترا CN7

أما من ناحية المحركات ومنظومة الحركة. فعادةً ما تهتم شركة هيونداي الكورية بتوفير طرازاتها من خلال منظومة أداء قوية لكي تجذب من خلالها العميل. وبالنظر إلى طراز هيونداي النترا CN7 نجد أنه اعتمد على محرك قوي الأداء بالنسبة لفئته التي تنتمي إلى السيدان. حيث بلغت سعة الموتور إلى نحو 1600 سي سي. كما أنه متصل بناقل حركة اتوماتيك مكون من ست سرعات لجميع الفئات المتاحة في مصر. علاوة على أن المحرك قادر على توليد قوة قدرها 126 حِصانًا. ووصل العزم الأقصى للدوران  155 نيوتن/ متر. بالإضافة إلى نظام دفع أمامي للسيارة على الطريق. ونظام حقن متعدد النقاط.

عوامل الأمان في هيونداي النترا CN7 2021

أما من ناحية عوامل الأمان والسلامة فاعتمدت السيارة هيونداي النترا CN7 على منظومة مميزة من تجهيزات الأمان.من بينها وجود فرامل مانعة للانزلاق. مع أحزمة أمان في المقاعد الأمامية. ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. مع وسائد هوائية للسائق في جميع الفئات المتوفرة في مصر. بالإضافة إلى إضاءة نهارية مستمرة من نوع الليد. وإطار طوارئ كامل. فيما تراوحت أسعار السيارة ما بين 318 ألف جنيه مصري إلى 493 ألف جنيه مصري. وتعد تسعيرة السيارة من أبرز العيوب التي يشكو منها العملاء في مصر.