التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا لنظام الويندوز اخر إصدار. حيث تعتبر لعبة Roblox من ضمن ألعاب الأطفال والمراهقين وتتمتع بالعديد من الخصائص الرائعة. والجدير بالذكر أن هذه اللعبة قد تم تطويرها على لغة البرمجة LUA. كما أنها تتاح على العديد من الأنظمة المختلفة حيث تعمل على نظام الأندرويد والويندوز والاكس بوكس والايفون. وقد تم إطلاق هذه اللعبة منذ عام 2006 م.

تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا

يمكنك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة على أجهزة الحاسوب بشكل مجاني. والجدير ذكره أن هناك العديد من المواقع التي تتحدث عن تحميل لعبة روبلوكس  ولكن لا ننصحك بتحميل اللعبة من أي موقع إلا أذا كان ذا مصدر موثوق فيه بقدر الإمكان. كما أن الشركة تقوم بتوفير رابط تحميل اللعبة بشكل مباشر ومجانا حيث لا يكون هناك أي داعي للبحث عن طرق لتنزيل لعبة روبلوكس.

معلومات عن منصة Roblox اليوم. ومن قام بتصميم لعبة روبلوكس؟

يمكنك أن تتعرف على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمنصة ولعبة Roblox من خلال ما يلي ذكره في السطور القادمة:

  • يعتبر المهندسان ايرك كاسيل ودايفيد باسزوكي هما من عملا على تطوير لعبة Roblox.
  • بعد أن أطلقت اللعبة بعامين كان الاصدار يجمع الكثير من المميزات التي توفرت في اللعبة بالإضافة إلى أنها تطورت حتى أصبحت تشمل ارسال واستقبال طلبات الصداقة والرسائل وذلك حتى نهاية عام 2017.
  • قد تم بعد ذلك إطلاق عملة Robux والتي تكون خاصة باللعبة ويمكن أن تقوم بشرائها والتسوق بها دخل اللعبة.
  • يمكننا أن نذكر بعض الأشياء التي لم يخبرك بها أحد عندما تقوم بتحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجاناً. هو أن منصة روبلوكس تكون منصة لصناعة الألعاب تقوم بإتاحة الفرص للربح وذلك عن طريق انضمامك ومن ثم تصميم اللعبة الذي ترغب في رفعها على المنصة بشكل مجاني لكي تعمل على إطلاق العنان لأبداعك.
  • حيث أنه كما قمت بجلب عدد 2 من اللاعبين إلى منصة روبلوكس سوف تربح وتتقاسم هذا المكسب مع المنصة.
  • يمكنك أن تقوم بالتعرف على قيمة هذه المنصة في سوف البورصة وسوف تجد أن المنصة قد تخطت حوالي 45 مليار دولار امريكي. كما أنها تفوقت على شركة EA المعروفة بأنها عملاقة في العاب الفيديوهات التقليدية.
تحميل لعبة roblox للكمبيوتر
تحميل لعبة roblox للكمبيوتر

التعرف على أفضل ألعاب روبلوكس

سنتطرق إلى التعرف على بعض أفضل ألعاب روبلوكس من خلال ما سوف نقوم بعرضه لكم في التالي:

لعبة البقاء على قيد الحياة من الكوارث الطبيعية Roblox

حيث أنه ينبغي عليك أن تحارب حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة. ومن الممكن أن تعتقد أنها تشبه لعبة ببجي ولكن العدو في هذه اللعبة مختلف تماما حيث لا يوجد سلاح لكي تقوم بقتله. ويكون العدو هو الطبيعة هي من تحاول أن تقتلك وذلك عن طريق حدوث فيضانات وزلازل ولكي تربح في اللعبة عليك أن تبحث عن حلول لكي تتخلص من هذه الكوارث الطبيعية وتبقى إلى النهاية على قيد الحياة.

 لعبة ثيم بارك تليكوم Roblox 2

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الروبلوكس فيما يتعلق بالإدارة حيث أن هناك برنامج سابق لهذه اللعبة يقوم بإرشادك على طريقة الإدارة في اللعبة بعد أن  تقوم بتحميلها بشكل مباشر على الكمبيوتر مثل تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجاناً سوف تحصل بعد ذلك على قطعة كبيرة من الأراض تجعلك تستطيع أن تقوم بإنشاء المحاولات التي ترغب بها في اللعبة لكي تعمل على بناء حديقة ترفيهية وتكون مرضية للحاضرين. بالإضافة إلى أن هناك بعض التفاصيل التي لابد لك أن تتأكد منها في هذه اللعبة على سبيل المثال وسائل الراحة لمي تعمل على إرضاء ضيوفك. كذلك الإبقاء على الحديقة مستمرة وفي انتعاش دائم.