التخطي إلى المحتوى
تحميل ببجي لايت على الكمبيوتر والأندرويد
تحميل بابجي لايت على الكمبيوتر

ببجي لايت. أصبحت لعبة ببجي من أشهر وأهم الألعاب القتالية التي أدمن عليها الكثير من الأشخاص منذ بداية ظهورها وحتى وقتنا هذا. ولقد استطاعت هذه اللعبة أن تجذب نحوها الكثير من اللاعبين من جميع دول العالم وخاصًة بعد انتشار جائحة كورونا. الأمر الذي أدى بدوره إلى طرح إصدار جديد منها يسمى لايت.

ببجي لايت

تتلخص فكرة لعبة ببجي في نزول عدد معين من اللاعبين ( مائة لاعب ) يتواجدون في مكان ما ليبدأوا في منافسة قوية فيما بينهم قائمة على الحرب والقتال بغرض الوصول إلى الانتصار والاستمرار في التقدم والثبات في المقدمة.

  • يستطيع كل لاعب الحصول على المعدات والأسلحة التي يحتاج إليها في القتال والتي تكون متاحة داخل اللعبة من السيارات والأسلحة الخفيفة أو الكبيرة وغيرها الكثير من الأدوات الأخرى.
  • المشكلة هنا أن لعبة بابجي لا يمكن تحميلها إلا على الموبايلات التي تحتوي على إمكانيات عالية ومواصفات تقنية معينة حتى تستطيع تنزيلها بالشكل الصحيح وتثبيتها على هاتفك.
  • قامت الشركة الراعية للعبة بابجي بتوفير حل مثالي يستطيع من خلاله أصحاب الهواتف ذات الإمكانيات والمواصفات الضعيفة تحميل اللعبة على هواتفهم. حيث قامت الشركة بطرح إصدار جديد للعبة وألقت عليه اسم ببجي موبايل لايت.
  • تتوفر لعبة ببجي لايت على المتجر المسئول عن تحميل العديد من التطبيقات والبرامج المخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وهو متجر جوجل بلاي الذي يتبع الشركة الأمريكية جوجل.

كيف يمكن تحميل بابجي موبايل لايت؟

تعتبر النسخة الرسمية لهذه اللعبة أو النسخة بأكملها من النسخ التي يصعب تنزيلها من جوجل بلاي ستور على الرغم من أن خيار التحميل قد يكون متوفر في البلد التي تقيم بها. حيث أن هناك بعض أنواع من الهواتف الذكية لا يمكنها أن تقوم بتشغيل النسخة الأصلية لهذه اللعبة نظرًا لضعف إمكانيتها ومن أشهرها موبايل شاومي وانفنكس وسامسونج وغيرها الكثير من الأجهزة الأخرى. لذلك يمكنك القيام بما هو آت:

  • قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي الموجود على الهاتف المحمول الخاص بك.
  • قم بعد ذلك بالنقر على كلمة تثبيت أو باللغة الإنجليزية Install وذلك في حالة ما إذا كانت اللعبة متوافقة مع هاتفك المحمول.
  • يمكنك بعد ذلك القيام بالضغط على الخيار حسنًا.

ستلاحظ أنه بدأ تحميل لعبة ببجي لايت من المتجر.

  • انتظر قليلًا حتى تكتمل عملية التحميل إلى جهاز الموبايل في أندرويد وعندها ستجد اللعبة متاحة على جهازك لتبدأ في اللعب والاستمتاع وخوض المغامرات.
تحميل بابجي لايت على الكمبيوتر
تحميل بابجي لايت على الكمبيوتر

تحميل بابجي لايت على الكمبيوتر

يستطيع محبي لعبة بابجي القيام بتحميلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والتي تعمل ويندوز 10 أو ويندوز 8 وكذلك أيضًا ويندوز 7 وغيرها من الإصدارات الأخرى المختلفة والمتعددة. حيث يمكن تحميلها بكل سهولة من جوجل بلاي ستور من دون أي مشكلات أو تعقيدات.

يمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال استعمال ما يسمى بمحاكيات الأندرويد والتي تساعد في محاكاة نظام الهواتف المحمولة الذكية على أجهزة الكمبيوتر سواء كان الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول أي اللاب توب. كل ما عليك فعله هو القيام بما هو آت:

  • يجب عليك القيام بتحميل وتسطيب المحاكي BlueStackes. حيث يعتبر محاكي بلوستاكس من أشهر محاكيات الأندرويد وأكثرهم شيوعًا واستخدامًا مقارنة بالمحاكيات الأخرى.
  • يعتبر أيضًا محاكي MEmu واحد من أفضل محاكيات الأندرويد حيث يسمح لك المحاكي ميمو من تحميل ببجي لايت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز بدلًا من جهازك المحمول صغير الحجم.

يمكنك بعد ذلك البدء في فتح اللعبة بكل سهولة ومن دون أي مشاكل والاستمتاع باللعب ومنافسة أصدقاؤك في اللعب.