التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة كراش Crash للأندرويد والآيفون والكمبيوتر
لعبة كراش Crash

لعبة كراش Crash هي لعبة من الألعاب المجانية الحديثة والمسلية التي تنقلك إلى أجواء مليئة بالتسويق والرفاهية والمتعة. واللعبة تُعد من تطويرات شركة  SYBO Games. وهي لعبة  تحتاج إلى الكثير من الانتباه التركيز أثناء اللعب وذلك لأنها تعتبر من ضمن ألعاب السرعة من مكان آخر. واللعبة متوفرة على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأيفون iOS.

شرح لعبة كراش Crash

تُعد شخصية كراش هي الشخصية الرئيسية التي ستقوم كلاعب بالركض بها من خلال عقبة لأخرى وذلك لأجل انتقالك من مستوى إلى مستوى آخر. وهناك العديد من القفزات الواجب عليك أن تقوم بها حتى تتمكن من تفادي كافة العقبات التي ستواجهك أثناء اللعب.

شخصيات كراش Crash

يوجد في لعبة Crash عدة شخصيات منها الشرير ومنها الطيب الذي سيواجه هذا الشر. وهما كالتالي:

             شخصية Crash Bandicoot والشخصية الأخرى أخته كوكو Coco إذ يخوض كلا من الأخوين معركة هامة من أجل إنقاذ الكون من الخطر الموجود.

             شخصية Doctor Neo Cortex وهو  الشخصية الشريرة الموجودة في اللعبة  والذي سيقوم بوضع العديد من العقبات والمشاكل أمامهم بهدف إسقاطهم.

تحميل كراش Crash للأندرويد

لعبة crash من الألعاب التي تتوفر على نظام الأندرويد. إذ يمكنك تنزيل وتحميل اللعبة بشكل مباشر من خلال المتجر الموجود في جوجل بلاي ستور وكذلك على المتجر الموجود في آب ستور آيتونز التي تم إطلاقها مؤخرًا عبر هذا النظام التشغيلي الذي يعد الأكثر استخدامًا بعد نظام Android.

لعبة كراش Crash
لعبة كراش Crash

تحميل كراش Crash للأيفون

تتوفر اللعبة على عدد كبير من أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية عبر أندرويد من خلال المتجر الموجود في جوجل بلاي ستور Google play حيث أن اللعبة تعتبر متاحة للتحميل من خلال ذلك النظام منذ فترة طويلة. ومؤخرًا قد تم إطلاقها عبر نظام تشغيل iOS لهواتف الأيفون. إذ من السهل تحميل وتنزيل لعبة crash عبر الأيفون من خلال المتجر في آب ستور آيتونز.

لعبة Crash Bandicoot: On the Run‪ للكمبيوتر

لقد أتاح BlueStacks امكانية تشغيل لعبة كراش وأي لعبة أخرى تعمل بنظام Android عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بأفضل الرسوم والأداء. وإمكانية الوصول إلى كمية متنوعة من الأدوات من أجل تحسين تجربتك. وذلك على النحو التالي:

             عن طريق لعب لعبة Crash Bandicoot: On the Run على جهازك الكمبيوتر باستخدام BlueStacks. ذلك سيمكنك من استخدام عدة ميزات منها أداة خريطة المفاتيح التي تستخدم لتشغيل اللعبة عن طريق استخدام الماوس ولوحة المفاتيح. وذلك بدلاً من صعوبة التعامل مع عناصر التحكم في الشاشة والتي تعمل باللمس. حيث يُقدم BlueStacks نظام تحكم جيد يُعتبر أمرًا محوريًا لنجاحك في اللعبة.

مهام لعبة اون ذا رن

لدى لعبة On the Run الكثير من الأنظمة التي تتطلب الطحن والزراعة لكي تمضي قدمًا. فعلى سبيل المثال للعب مهام القصة ستحتاج هنا إلى عدة عناصر مثل Nitro Serums و Bombs و Rayguns. وغيرها. تم تصنيعها عن طريق استخدام مواد معينة.  تم الحصول على هذه المواد. بدورها. من خلال القيام بعمليات التجميع في جزر متنوعة. وستحتاج هنا إلى القيام بالعديد منها باستمرار لكي تحافظ على مخزون قاعدتك.

             يمكن كذلك أن يتم تكرار إجراء عمليات الجمع بشكل سريع. خاصة وأن كل المراحل تكون نفسها دائمًا في كل جولة. ورغم ذلك. يمكنك من مسجل الـ Macro عبر BlueStacks أن تبسط عملية الطحن بشكل كبير وذلك لأنه يسمح لك بتسجيل نفسك أثناء تشغيل المجموعة لمرة واحدة. ثم استخدام الـ Macro الناتج لإتمام العملية في المحاولات اللاحقة أثناء قيامك بلعب لعبة كراش من على الكمبيوتر.