التخطي إلى المحتوى
 عيوب سوزوكي بالينو 2021  المواصفات الأسعار
 عيوب سوزوكي بالينو 2021 – المواصفات الأسعار

عيوب سوزوكي بالينو 2021 من أبرز الأسئلة التي تدور في ذهن العميل قبل الإقبال على شراء طراز بالينو، ومن خلال السطور التالية إلكم نبذة عن  مواصفات، أسعار، عيوب سوزوكي بالينو.

 

سوزوكي بالينو 2021 في مصر

سيارة سوزوكي بالينو في مصر تتوفر مع العديد من المواصفات والتجهيزات المميزة، التي جعلتها تحظى بصيت لدى المستهلك في مصر.

وتضم السيارة منظومة أداء تتلائم مع فئتها السعرية المتوفرة بها في مصر، ومن خلال النقاط التالية إليكم مواصفات السيارة بالتفصيل.

محرك سوزوكي بالينو

سوزوكي بالينو تحتوي على منظومة أداء مميزة الأمر الذي جعلها تخوض منافسة قوية في سوق السيارات المصري.

توفرت سوزوكي بالينو موديل 2021 بمحرك سعة 1400 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك، كما جاء قادر على توليد قوة حصانية بلغت 95 حِصانًا.

وبلغ العزم الأقصى للدوران في طراز سوزوكي بالينو نحو 130 نيوتن/ متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أتوماتيك مكون من أربع اسطوانات.

كما توفرت السيارة بمنظومة أداء مميزة قاردة على التسارع من صفر إلى 100 كيلو متر في غضون مهلة قدرها 11 ثانية تقريبًا، وهو أمر يتلائم مع السيارات الهاتشباك.

اقرأ أيضًا:

مميزات وعيوب سوزوكي بالينو 2021

سعر فيتارا ٢٠٢١ – التجهيزات التفصيلية في مصر

مواصفات الأمان والسلامة في طراز سوزوكي بالينو

السيارة سوزوكي بالينو احتوت على مجموعة مميزة من تجهيزات الأمان والسلامة، والتي تهدف إلى توفير الحماية اللازمة للسائقة والركاب.

ومن بين مواصفات الأمان والسلامة التي توفرت في السيارة سوزوكي بالينو فرامل مانعة للانزلاق، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل بالإصافة إلى أنظمة مساعدة صعود المرتفعات.

كما احتوت السيارة سوزوكي بالينو الهاتشباك على نظام مانع تشغيل المحرك، والذي يحمي السيارة من السرقة، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية، لرصد الأجسام خلف السيارة.

سوزوكي بالينو من الخارج

وجاءت السيارة سوزوكي بالينو بتصميم شبابي ومعاصر، يتلائم مع فئة السيارات الهاتشباك، كما احتوت على تجهيزات خارجية مميزة، لجذب المستهلك إلى شراؤها.

حيث احتوت السيارة من الخارج على جنوط رياضية وصل مقايها إلى 16 بوصة، بالإضافة إلى مرايات جانبية، ومرايات كهربائية تعمل بالإشارات.

عيوب سوزوكي بالينو 2021
عيوب سوزوكي بالينو 2021

سوزوكي بالينو من الداخل

فيما احتوت المقصورة الداخلية للسيارة على مواصفات عديدة من بينها عجلة قيادة متعددة المهام، تكييف هواء، بالإضافة إلى فرش مكسو بخامة القماش.

 سوزوكي بالينو 2021 سعر

وجاء سعر سيارة سوزوكي بالينو وفقًا لما أعلنته شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لـ علامة سوزوكي اليابانية في مصر، بقية وصلت إلى 254 ألف جنيه مصري.

سوزوكي بالينو 2021 فل كامل

احتوت السيارة سوزوكي بالينو على مواصفات وتجهيزات كاملة حيث توفرت بفئة واحدة في السوق المصري.

سوزوكى بالينو 2021 هتلاقى

يمكنك شراء سيارة سوزوكي بالينو موديل 2021 من خلال موقع هتلاقي والمتخصص في عرض السيارات المستعملة، وبأسعار أقل من قيمتها الرسمية المحددة من قِبل الوكيل صاحب العلامة.

عيوب سوزوكي بالينو 2021

وأهم العيوب التي تشوب السيارة بالينو سعرها المبالغ فيه مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في السوق المصري.