التخطي إلى المحتوى
عيوب سوزوكي اسبريسو 2021 في مصر – المواصفات والأسعار
عيوب سوزوكي اسبريسو 2021 في مصر - المواصفات والأسعار

عيوب سوزوكي اسبريسو تهم شريحة عريضة من العملاء المقبلين على شراء تلك السيارة. التي تتبع قائمة السيارات الهاتشباك في السوق المصري. ومن خلال تلك المقالة إليكم مواصفات وعيوب. طراز إسبريسو. والذي يتوفر في مصر من خلال فئة واحدة.

 

مواصفات سوزوكي اسبريسو 2021

كما قدمت شركة مودرن موتورز. الوكيل الرسمي لـ علامة سوزوكي اليابانية في مصر. طراز إسبريسو موديل 2021. من خلال مواصفات وتجهيزات مميزة. الأمر الذي جعل بعض المستهلكين يقبلوا على شراؤها.

ومن أهم المزايات التي تحظى بها سيارة  سوزوكي إسبريسو موديل 2021. التسعيرة التي توفرت بها في السوق المحلي. والتي جعلتها تخوض المنافسة مع بعض السيارات التي تنتمي إلى فئتها السعرية. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المواصفات. التي تحويها السيارة في مصر.

اقرأ أيضًا:

مواصفات وأسعار سوزوكي اسبريسو 2021 اتوماتيك

المحرك ومنظومة الحركة في سوزوكي إسبريسو

من جهتها زودت شركة سوزوكي العالمية طراز إسبريسو بمواصفات محرك ضعيفة. لتتلاءم مع تسعيرتها البسيطة. مقارنة ببقية الطرازات المتوفرة في مصر. حيث اعتمدت السيارة على محرك بسعة بلغت نحو 1000 سي سي. وهل ضعيفة للغاية. وتُضفي على السيارة أداء بطيء.

كما أن المحرك في طراز إسبريسو قادر على توليد قوة قدرها 67 حِصانًا. فيما بلغ العزم الأقصى للدوران في تلك السيارة 90 نيوتن/ متر. فيما تعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

وفي سياق متصل. توفرت سيارة في سوق السيارات المصري من خلال محرك. متصل بناقل حركة يدوي. للفئة الوحيدة المتوفرة في السوق المحلي للسيارات.

سوزوكي اسبريسو 2021
عيوب سوزوكي اسبريسو 2021

تجهيزات الأمان  في سوزوكي إسبريسو

وتهتم شركات السيارات العالمية بتوفير عوامل الأمان والسلامة في طرازاتها. لكي توفر الحماية اللازمة للسائق والركاب. وذلك بعد أن بات اهتمام المستهلك ينصب نحو تجهيزات السلامة. ومن خلال النقاط التالية إليكم عوامل أمان سيارة سوزوكي إسبريسو المتوفرة في مصر:

  • حيث احتوت السيارة على فرامل مانعة للانزلاق. للتحكم في ثبات السيارة على الطريق.
  • كما توفرت سوزوكي إسبريسو مع قفل مركزي للأبواب. والمعروف باسم سنتر لوك.
  • فيما احتوت سيارة إسبريسو على قفل أمان للأطفال في الأبواب الخلفية.
  • بالإضافة إلى وجود وسائد هوائية للسائق. والتي تعمل عند اصطدام السيارة بجسم صلب على الطريق.
  • علاوة على وجود باور ستيرنج حساس للسرعة.

كماليات سوزوكي إسبريسو من الداخل

ومن الداخل اهتمت علامة سوزوكي اليابانية بتوفير كماليات عديدة داخل المقصورة. بهدف توفير الرفاهية التي يحتاجه العميل. ومن خلال النقاط التالية. إليكم الواصفات الداخلية المتوفر في طراز سوزوكي إسبريسو الهاتشباك:

  • حيث اعتمدت السيارة على وجود راديو إف إم.
  • كما توفرت سوزوكي إسبريسو مع مشغل اسطوانات إم بي ثري.
  • بينما احتوت على مخرج كهرباء 12 فولت.
  • بالإضافة إلى توفر إمكانية طي المقعد الخلفي.
  • علاوة على وجود تكييف هواء ذات تحكم يدوي.

جدير بالذكر أن السيارة سوزوكي إسبريسو افتقرت وجود الكماليات الخارجية. والتي تعمل على جذب العملاء شراء السيارة. لذلك فهي حققت مبيعات طفيفة منذ طرحها في مصر.

عيوب سوزوكي اسبريسو

وعلى الرغم من التجهيزات المتوفرة في طراز إسبريسو. والتي تم الإشارة إليها من خلال النقاط السابقة. إلا أن السيارة تحتوي على عيوب عديدة ساهمت في تراجع بعض العملاء عن اتخاذ قرار الشراء. ومن أبرز تلك العيوب ضعف المحرك. والذي تقتصر سعته على 1000 سي سي فقط.

كما أن القوة الحصانية للسيارة ضعيفة للغاية. بالإضافة إلى أن طراز إسبريسو يفتقد الكماليات الخارجية التي تظهر شكل السيارة. علاوة على ضعف عوامل الأمان. والتي اقتصرت على وجود وسائد هوائية للسائق فقط. ولم توفر وسائد للركاب.