التخطي إلى المحتوى

كونتراكتبس عقار يتوفر في صورة كريم. ويعمل على التخلص من البثور السوداء. علاوة على أنه يستعمل مع الحالات التي لديها جروح أو التهابات شديدة من النار أو الشمس. وذلك بفضل تركيبته الفعالة في التخلص من تلك المشكلات التي تصيب البشرة. ومن خلال تلك المقالة إليكم أهم استعمالات هذا الدواء. فضلًا عن الآثار الجانبية التي تنتج عند استعماله بدون إشراف الطبيب المختص.

 

تركيبة كريم الـ  كونتراكتبس

علاوة على أن العقار يحتوي على تركيبة تعتبر مزيج فعالة من المواد الطبيعية وبعض المواد اليكيائية. الأمر الذي يجعله ذو مفعول سحري في حالات علاج البثور والندبات. ومن خلال النقاط التالية إليكم المكونات التي يحتوي عليها هذا العقار والتي تأتي على النحو التالي:

اقرأ أيضًا:

دواعي استخدام بيزلين كريم وآثار الجانبية

  • حيث يتكون العقار من خلاصة البصل.
  • فيما يتم استعمال العقار مع حالات تعاني من البثورة بفضل المواد الفعالة الموجودة في تركيبته ومن بينها مادة تعرف باسم الـ ألانتونين.
  • كما أن هذا العقار يحتوي على مادة الـ الهيبارين.

دواعي استعمال عقار الـ Contractubex

كما أن العقار يعمل على التخلص من مشاكل عديدة يعاني منها الكثير من الأشخاص في البشرة. ولذلك فهو ينصح به أطباء الجلدية في الكثير من الأحيان. بفضل تركيبته التي تحتوي على مجموعة مميزة من المواد الطبيعية. ومن خلال النقاط التالية إليكم رصد بـ أبرز استعمالات عقار الـ Contractubex:

كونتراكتبس دواء
كونتراكتبس دواء
  • حيث يعمل العقار على التخلص من الجروح الشديدة التي تصيب الجلد.
  • فيما أن العقار يساعد على علاج الندبات. والتي تمثل مشكلة للكثير من الفتيات.
  • بينما يعتبر الدواء Contractubex ذو مفعول سحري للتخلص من الخدوش المتوسطة التي تصيب الكثير من الأشخاص.
  • وفي هذا الصدد يجب التنويه غلى أن العقار يمكن استعماله مع الحالات التي تعاني من الالتهابات الجلدية الحادة.
  • ويعمل العقار على التخلص من الجروحة وتهتكات الجلد الصعبة التي يصعب التخلص منها بالطرق الطبيعية.
  • فيما يجب التنويه إلى أن الدواء يساعد على إزالة الوشم. والذي يصعب التخلص منه في الكثير من الأحيان.
  • كما يعالج العقار بفعالية الحبوب والآثار الناتجة عنها.
  • وأخيرًا فإن العقار يساعد على التخلص من هيجان الجلد الحاد.

كريم كونتراكتبس لاثار الحبوب

كما أن العقار لا يجب استعماله إلى بعد استشارة الطبيب المختص. ححتى لا يتعرض المريض لأعراض جانبية حادة. ولكن يعتبر العقار ذو مفعول سحري للتخلص من بقايل الحبوب التي تصيب البشرة.

كريم كونتراكتبس تجربتي

كما ان كل بشرة تختلف عن الأخرى. فهناك أشخاص ببشرة هنية وآخرين لديهم نوع بشرة جافة أو مختلطة. لذلك لا يجب تعميم تجربة استعمال هذا الدواء على جميع الحالات. ويجب استشارة الطبيب املحتص قبل البدء في تناوله.

كريم contractubex للتصبغات

كما يساعد العقار على التخلص من التصبغات التي تصيب البشرة والتي تعمل على إعطاء الوجه مظهر بهتان. وذلك بفضل التركيبة الفعالة الموجودة في تركيبة العقار.

كريم contractubex للمناطق الحساسة

جدير بالذكر أنه لا ينبغي التعرض إلى استعمال هذا العقار مع الحالات التي تعاني من أي مشكلة في المناطق الحساسة. حيث يجب استشارة الطبيب المختص قبل البدء في استعمال هذا الدواء.

كريم كونتراكتبس لآثار الحبوب

وفي هذا الصدد يجب التنويه غلا أن العقار ذو مفعول سحري للتخلص من الحبوب وآثار التي تنتج عنها في البشرة. ولكن يجب عمل اختبار للبشرة قبل تجربة العقار.

سعر كريم كونتراكتبس تجارب

وأخيرًا فإن سعر عبوة العقار وصل إلى 20  جنيه مصري. وهو يتوفر بكثرة.