التخطي إلى المحتوى
مواصفات شيفروليه ماليبو 2021  في مصر الأسعار المميزات العيوب
مواصفات شيفروليه ماليبو 2021  في مصر – الأسعار المميزات العيوب

شيفروليه ماليبو 2021 تتوفر في السوق المصري من خلال شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة شيفروليه الأمريكية في مصر، وإليكم مواصفات وأسعار السيارة ماليبو في مصر.

 

شيفروليه ماليبو

احتوت السيارة شيفروليه ماليبو على منظومة دفع قوية، حيث اعتمدت على محرك من نوع التربو، والذي يعكس أداءًا سريعًا على السيارة.

ومن خلال السطور التالية إليكم نبذة عن مواصفات السيارة.

محرك ماليبو

شيفروليه ماليبو تنتمي لفئة الطرازات السيدان كبيرة الحجم، والتي تحظى بقابلية من قِبل المستهلك المصري، فيما زودت بمحرك تربو سعة 1500 سي سي.

ويتصل موتور السيارة في مصر بناقل حركة أتوماتيك، فيما جاء المحرك بأربع اسطوانات، وعدد 16 صباب، بالإضافة إلى نظام دفع أمامي.

وسائل الأمان والسلامة في شيفروليه ماليبو

تتوفر السيارة شيفروليه ماليبو من خلال منظومة أمان قياسية، لتوفر الحد الادنى من الحماية للسائق والركاب، وإليكم أبرز تلك التجهيزات:

  • توفرت السيارة شيفروليه ماليبو مع وسائد هوائية للسائق.
  • فرامل مانعة للانزلاق.
  • زودت السيارة شيفروليه ماليبو بـ نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
  • كما توفرت ماليبو مع أحزمة أمان في المقاعد الأمامية.
  • كما احتوت السيارة شيفروليه ماليبو على حساسات ركن خلفية.
  • كما احتوت السيارة على مثبت للسرعة.
  • نظام تحذير عند تجاوز السرعة المحددة.
  • نظام تثبيت مقعد الأطفال في المقاعد الخلفية.

كماليات شيفروليه ماليبو

توفرت سيارة شيفروليه ماليبو بمجموعة من الكماليات المميزة التي جعلت السيارة تخوض المنافسة بين فئة السيارات السيدان كبيرة الحجم في مصر.

اقرأ أيضًا:

عيوب ماليبو 2020 في سوق السيارات المصري

شيفروليه ماليبو من الداخل

ومن بين التجهيزات التي تحويها السيارة شيفروليه ماليبو وجود إمكانية لطي المقاعد الخلفية والأمامية، تكييف هواء يعمل بنمط أتوماتيكي.

كما احتوت السيارة على نظام كمببوتر رحلات، بالإضافة إلى راديو إف إم ومشغل اسطوانات إم بي ثري، وعجلة قيادة متعددة المهام، ومخرج يو إس بي.

عيوب شيفروليه ماليبو

ومن أبرز العيوب التي تشوب سيارة شيفروليه ماليبو موديل 2021 سعرها المبالغ فيه مقارنة بأسعار بقية الطرازات المنافسة لها في مصر.

مواصفات شيفروليه ماليبو 2021  في مصر
مواصفات شيفروليه ماليبو 2021  في مصر

أسعار شيفروليه ماليبو ٢٠٢١

تتوفر سيارة ماليبو في سوق السيارات المصري من خلال ثلاث فئات مع اختلاف التجهيزات والكماليات، وبسعر تراوح ما بين 380 ألف جنيه، إلى 434 ألف جنيه مصري.

مواصفات شيفروليه ماليبو

شيفروليه ماليبو احتوت على محرك تربو قوي الأداء من نوع التربو بسعة 1500 سي سي، بالإضافة إلى منظومة حركة أمامي، وأربع سلندرات.

اقرأ أيضًا:

مقارنة بين مواصفات شيفروليه ماليبو 2020 وفورد فيوجن

شيفروليه ماليبو 2021 في مصر – المواصفات والأسعار

سعر شيفرولية ماليبو 2020

كما تتوفر السيارة ماليبو في سوق السيارات المصري بموديل 2020 بسعر يتراوح ما بين 300 إلى 400 ألف جنيه مصري في سوق المستعمل.

شيفروليه ماليبو من الداخل

كما تتوفر السيارة ماليبو من الداخل بمجموعة من الكماليات والمواصفات، ومن أبرزها عجلة قيادة متعددة المهام، كمبيوتر رحلات، بالإضافة إلى مثبت سرعة.