التخطي إلى المحتوى

الغاء خدمة معرفة الرصيد فودافون. تعتبر شركة فودافون من أكبر الشركات العالمية التي تحظي برضا عملائها فى جميع أنحاء العالم، وذلك نظرًا لتقديمها الكثير من الخدمات الإضافية والتي من أهمها خدمات دفع الفواتير والشحن، وخدمة الكول تون، وكلمني شكرًا، وخدمات الدولي والتجوال، وباقات الإنترنت والتي تنقسم إلى النت الهوائي والداتا 4G، وكذلك خدمة معرفة الرصيد والتي قد يرغب بعض العملاء فى إلغاء تفعيلها بعد التشغيل، لذلك فقد حرصنا على جمع كل المعلومات المرتبطة بإلغاء خدمة معرفة الرصيد.

إلغاء خدمة معرفة الرصيد فوافون

بإمكانك وقف تفعيل خدمة معرفة الرصيد من شركة فودافون Vodafone من خلال قيامك ببعض الخطوات السهلة، وتعتبر معرفة الرصيد هي في الأصل خدمة تقدمها الشركة لعملائها، عن طريق إرسال رسالة مباشرة بعد كل مكالمة (وتحتوي الرسالة على الرصيد المتبقي)، لذلك يصبح بإمكان العميل معرفة الرصيد فور الانتهاء من كل مكالمة لذلك يصبح بإمكانك إلغاء خدمة معرفة الرصيد من فوافون من خلال إتباع الخطوات الآتية :

عند قيامك بالاشتراك في خاصية التعرف على الرصيد الشهري فور الانتهاء من مكالمات فودافون، سيصبح بإمكانك إلغاء الخدمة من خلال الكود التالي # 0 * 9009 * بشكل نهائي وذلك للعملاء الذين يستخدمون نظام الفاتورة، كما يتم إلغاء الخدمة بشكل مجاني، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة الشهرية حوالي 10 جنيهات شهريًا، وتبلغ تكلفة التجديد حوالي 1 قرش فقط ويتم ذلك من خلال الاتصال بكود #9001*.

ويمكن لعملاء فليكس تفعيل هذه الخدمة عن طريق #9009* وذلك حتي يتمكنوا من معرفة القيمة المتبقية من رصيد بعد إنهاء أي مكالمة.
وتسطيع معرفة الرصيد المتبقي لديك مجانًا عن طريق إدخال الكود التالي #1*8681*، ويعتبر هذا الكود من أهم الأكواد المختصرة التي توفر لكل عميل معرفة بيانات رصيده دون تكلفة.

كود معرفة الرصيد لعملاء فودافون

بإمكان جميع عملاء شركة فودافون معرفة رصيدهم عن طريق إدخال الكود التالي #9001*، وستتمكن من معرفة رصيدك المتبقي بعد الانتهاء من أي مكالمة.
– كما تستطيع التعرف على رصيدك بعد إنهاء المكالمة من خلال إدخال الكود التالي #322*، ثم تقوم بالضغط على الزر الخاص بالاتصال، وسيتم عرض جميع بيانات رصيد هاتفك الخاص.
– وحتي تتمكن من إلغاء تفعيل
خدمة معرفة الرصيد عقب انتهاء مكالمة فودافون تستطيع إلغاء هذه الخدمة من خلال إدخال الكود التالي #9000*.

خدمات شركة فودافون

– أما عن خدمة معرفة باقي رصيد فودافون عن طريق الخدمة الصوتية، فقد وفرت شركة فودافون لعملائها هذه الخدمة المميزة حتي يستطيعوا حساب الرصيد المتبقي من خلال الخدمة الصوتية من خلال إتباع بعض الخطوات التالية:

أولًا: قم بالاتصال علي الرقم الخاص بالخدمة الصوتية من خلال الرقم التالي 868، وتصل تكلفة المكالمة حوالي 19 قرش قريبًا.
بعد قيامك بهذه الخطوة سوف يتم إرسال لك رسالة صوتية بالرصيد المتبقي من خلال خطك الخاص SIM وسوف ترسل لك مباشرة.
ثانيًا: كما يستطيع أي عميل القيام بتفعيل الاشتراك لهذه الخدمة الرائعة على مدار الشهر وتكون تكلفتها فقط 5 جنيهات لا غير.

إلغاء خدمة معرفة الرصيد فوافون
إلغاء خدمة معرفة الرصيد فوافون

كما يستطيع جميع العملاء الذين يستخدمون خطوط فودافون استخدام هذه الخدمة من خلال الاتصال برقم فودافون، ويستطيع فيما عدا عملاء نظام فليكس، وهو أحد أنظمة شركة فودافون. وتقدر التكلفة المادية للخدمة بحوالي 2 جنيه مصري.

ويمكنك معرفة أي مكالمة قمت بها باستخدامه خط فودافون من خلال استخدام الكود التالي #150* حيث تتم عملية إجراء الخدمة بشكل مجاني ودون أي تكاليف. وقد استطاعت الشركة توفير كود مختصر خاص بشركة فودافون، حتي تسهل لعملائها طريقة معرفة أرقام هواتفهم الخاصة بهم سريعًا دون أي تكلفة.