الغاء تحويل مكالمات اتصالات
الغاء تحويل مكالمات اتصالات

نوفر لكم موضوع عن الغاء تحويل مكالمات اتصالات الشركة الرائعة. حيث تعد شركة اتصالات من أشهر الشركات التي تقدم خدمات،  تأسست هذه الشركة عام 1976 وتوسعت حتى أصبحت تعمل في 16 دولة عربية وافريقية وآسيوية. تعد أول شركة توفر خدمات الجيل 3.5 ذات الجودة العالية. وحازت فضل السبق في تقديم خدمات الجيل الرابع 4G بدون حاجة عملائها لتغيير شرائح هواتفهم بالإضافة لتطوير شبكتها بشكل مستمر. تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات ومن أهمها خدمة تحويل المكالمات، فمن خلال هذه الخدمة تستطيع ان تقوم بتحويل مكالماتك على اي رقم تريد في حالة انشغال الرقم او عدم وجود تغطية شبكة، وتستطيع ايضا ان تتحكم في كل مكالماتك.

اكواد تستخدم لتحويل المكالمات

كل الهواتف المحمولة، تتمتع بهذه الخاصية أي القدرة على تحويل المكالمات، مع وجود أكواد عامة للتحويل ومن تلك الأكواد:

  • **67*رقم الهاتف# يتم التحويل أثناء انشغال الخط.
  • **61*رقم الهاتف # يتم التحويل في حالة عدم الرد لرقم آخر تم تحديده من قبل.
  • **62*رقم الهاتف# في حالة عدم التغطية أو في حالة إغلاق الهاتف.
  • *21*رقم الهاتف# يتم التحويل مباشرة لجميع المكالمات لهذا الخط.
  • *21*0200# هو كود تحويل مكالمات اتصالات، وإلغاء التحويل عن طريق #002##

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات مصر والامارات

يعد هذا الكود من أحد أهم الأكواد التي يبحث عنها العديد من عملاء اتصالات ويحتاج إليها جميع عملاء اتصالات ومشتركين خطوط اتصالات في كل مكان، تقوم هذه الخدمة بمساعدة العملاء في الرجوع إلى الوضع الطبيعي على شبكة اتصالات واستقبال وتلقي المكالمات الهاتفية على رقم اتصالات الخاص بهم في أي وقت قد ترغب في الغاء تحويل المكالمات عند استخدامك واحدة من طرق تحويل المكالمات من اتصالات المختلفة سواء عند الانشغال وخارج نطاق التغطية وكذلك اثناء اغلاق الهاتف او استخدام جميع حالات تحويل المكالمات ولكن يجب ايضا معرفة كيفية الغاء تحويل المكالمات من اتصالات مصر والإمارات دائما لتتمكن من استقبال المكالمات مرة اخرى على رقم الموبايل الخاص بك.

 الغاء جميع التحويلات اتصالات مصر والإمارات

سوف نقوم اليوم بشرح وتوضيح طريقة الغاء تحويل المكالمات من شبكة اتصالات وذلك من خلال استخدام الكود المخصص، بعد الغاء خدمة تحويل المكالمات سوف تستطيع تلقي المكالمات الواردة على رقمك الخاص بك في أي وقت بطريقة سهلة من خلال طلب كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المختصر.

اكواد تستخدم لتحويل المكالمات
اكواد تستخدم لتحويل المكالمات

كود الغاء تحويل المكالمات الى رقم اخر اتصالات مصر

يستطيع جميع عملاء ومشتركين اتصالات مصر أن يقوموا بعملية إيقاف تحويل المكالمات من اتصالات الغاء التحويل الشرطي للمكالمات في اي وقت عن طريق طلب كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات مصر التالي/ ##002#، وبعد ذلك الضغط على زر اتصال.

كود تحويل المكالمات اتصالات

أما في حال كنتم ترغبون في تحويل المكالمات اتصالات وجعل الرقم غير موجود في الخدمة يمكنكم استخدام كود تفعيل تحويل المكالمات من اتصالات التالي*212*0200# وقم بالنقر على زر الإتصال.

كود خدمة مغلق اتصالات مصر

  • كما تستطيع ايضاً استخدام طريقة تحويل المكالمات مغلق من اتصالات مصر وذلك  من خلال استخدام  كود مغلق اتصالات مصر التالي *21*787#، وبعد ذلك قم بالضغط على زر الإتصال.
  • او يمكن من خلال القيام بإرسال رسالة نصية فارغة الى رقم تفعيل خدمة مغلق اتصالات 789.

الغاء تحويل المكالمات اتصالات الامارات

اما اذا كنت احد مشتركي خدمات اتصالات في الامارات وترغب في الغاء خدمة تحويل المكالمات والانتظار يمكنكم بسهولة طلب كود الغاء تحويل المكالمات من اتصالات الامارات التالي#43# اتصال

تحويل المكالمات اتصالات الإمارات

اعادة تفعيل خدمة تحويل المكالمات من اتصالات الامارات في اي وقت مرة اخرى يمكنكم ايضاً طلب التفعيل من خلال كود تحويل المكالمات اتصالات الامارات التالي*43# اتصال.  وبهذا نكون قد قدمنا لحضراتكم كل اكواد اتصالات لإيقاف خدمة تحويل المكالمات.

الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات أجدد الأكواد