التخطي إلى المحتوى

توكيل بريليانس في مصر يحرص على تقديم أفضل الموديلات للمستهلك في السوق المحلي. علاوة على أن الشركة تطرح موديلات من فئة الإس يو في والتي تلبي احتياجات العديد من محبي تلك الفئة في السوق المحلي. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم المعلومات المتعلقة عن ذلك الوكيل. بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها في مصر.

 

عيوب بريليانس

تعتبر علامة بريليانس من أكثر شركات السيارات انتشارًا في سوق السيارات المحلي. وتحرص على تقديم طراز يعرف باسم V6 والذي ينتمي لفئة الطرازات الإس يو في. أو ما تعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدامات. وعلى الرغم من شعبية تلك الطراز لدى العديد من مستهلكس السيارات في مصر. إلا أن هناك بعض العيوب التي يحويها والتي تأتي على النحو التالي:

اقرأ أيضًا:

ماركات السيارات الصيني في مصر

  • حيث إن السيارة تتوفر من خلال منظومة محرك ضعيفة. الأمر الذي ينعكس سلبًا على أداء السيارة.
  • فيما تتوفر السيارة مع خامات رديئة مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.
  • علاوة على أن هذه السيارة تتوفر مع وسائل أمان ضعيفة في الفئة الأولى من السيارة.
  • بالإضافة إلى أن تسارع السيارة بطيء للغاية.
  • كما أن السيارة اعتمدت على نظام الدفع الأمامي للعجلات. وهو ما يجعل السيارة غير ملامة للسير على الطرق الوعرة.
  • وأخيرًا السيارة تأتي بخامات ضعيفة من الخارج. مما يجعلها الاحتكاك بها سهلًا على الطريق.

توكيل بريليانس v5

وبخلا فطراز V5 يطرح الوكيل الرسمي للعلامة بريليانس. طرازات عديدة ولكمنها تتوفر في سوق المستعمل فقط. حيث لا يوجد يوى طرز في 6 المتوفر حاليًا في السوق المحلي. وبقية الطرازات لا يوجد منها نسخ “زيرو” في الوقت الحالي.

توكيل بريليانس
توكيل بريليانس

توكيل بريليانس جسر السويس

كما يوجد مركز خدمة تابع لتوكيل علامة بريليانس في منطقة جسر السويس. علاوة على أن الوكيل الرسمي صاحب العلامة. يحرص على تدشين مراكظ خدمة وصيانة في كافة أنحاء الجمهورية. بهدف التواصل بسهولة مع عملاؤه.

عيوب توكيل بريليانس

كما أن عيوب توكيل بريليانس عديدة وفقًا لما توضحه تقييات بعض العملاء. حيث يشكوا البعض من غلاء مصاريف الصيانةا لدورية الخاصة بالسيارة الخاصة بها. كما يعاني بعض العملاء من بطء الخدمة مع العميل. وعدم استلام السيارات بصورة سريعة.

رقم توكيل بريليانس القطامية

كما أن الوكيل الرسمي لـ علامة بريليانس في سوق السيارات المصري. يوفر فرع للتوكيل في القطامية. ويمكن للعملاء التواصل مع ذلك الفرع للتأكد من المواعيد المتاح فيها. حيث يمكن الاتصال على الرقم 02 27272241. علمًا بأن الوكيل يوفر كافة الخدمات التي يحتاجها العميل.

مركز خدمة صيانة بريليانس

كما يوفر الوكيل الرسمي لتلك العلامة الصينية المنشأ مركز خدمة وصيانة لسيارات العلامة. والذي يحرص على تقديم خدمات ما بعد البيع للعميل. فيما يقدم المركز أفضل خدمة لصيانة السيارات الخاصة بالعلامة. ولكن لا ينصح بصيانة السيارة في إحدى المراكز التي تخرج عن مظلة الوكيل الرسمي للعلامة. حتى لا يضيع حق العميل في الضمان.

توكيل بريليانس

وتعتبر شركة البافارية للسيارات. هي الوكيل الرسمي لـ علامة بريليانس الصينية في مصر. والتي تحرص على تقديم طرازات متنوعة من تلك السيارة. ومن خلال النقاط التالية إليكم تفاصيل السيارات التي تطرحها والتي تأتي على النحو التالي:

  • حيث يطرح الوكيل الرسمي لـ علامة بريليانس الصينية في مصر طراز V6. والذي ينتمي لفئة الطرازات الإس يو في أو ما تعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدامات.
  • كما أن السيارة تتوفر في مصر من خلال ست فئات مع اختلاف التجهيزات.
  • ويوفر الوكيل الرسمي لـ علامة بريليانس في مصر. السيارة بسعر يتراوح ما بين 321 ألف جنيه مصري إلى 370 ألف جنيه مصري.