التخطي إلى المحتوى

أفضل ماركة لوحة مفاتيح keyboard. حيث تُعد لوحة المفاتيح أحد الأدوات التي تلحق بأجهزة الحواسب الآلية وتعتبر نتاج التطور الكبير الذي حدث للآلة الكاتبة في الماضي. إذ اختلفت وتطورت من حيث الشكل والوزن أيضًا فبدت أصغر وأقل في الحجم من الآلة الكاتبة. وقد قدمت الشركات الكثير من الأشكال المختلفة من لوحة المفاتيح والتي سنتناولها في هذا المقال.

أفضل ماركة لوحة مفاتيح keyboard

ماركة Corsair K95 RGB

تمتاز هذه اللوحة بالتصميم الجيد والوزن الثقيل وتعمل ماركة اللوحة عن طريق الاتصال السلكي كما أنها تتوافق مع أحدث الإصدارات بالويندوز.

ماركة Roccat Ryos MK Pro

تعمل ماركة هذه اللوحة بالاتصال السلكي كما تعمل مفاتيحها بطريقة ميكانيكية واللون المتوفر فيها هو الأسود كما يوجد بها ميكروفون عالي الدقة والتقنية. وتتوافق اللوحة مع أحدث الإصدارات الخاصة بالويندوز ويوجد بها مدخل للسماعة والميكروفون.

ماركة Das Keyboard 4 Professional

تعد ماركة هذه اللوحة من أفضل لوحات المفاتيح التي يمكن استخدامها في الألعاب إذ تتميز بعدة مميزات منها أنها تعمل عن طريق الاتصال السلكي كما أن تتوفر باللون الأسود وذات مفاتيح ميكانيكية ويبلغ وزن اللوحة ما يقرب الكيلو و 300 جرام وتتوافق مع أحدث اصدارات الويندوز. وتُعد مناسبة جدًا في حال أردت تشغيل الأغاني أو الالعاب ومقاطع الفيديو.

ماركة SteelSeries Apex

تم تصميم هذه اللوحة بشكل أنيق وذو جاذبية يمتاز بخفة الوزن والحجم. وتعمل اللوحة بالنظام السلكي وتُعد من أفضل اللوحات استخدامًا في الألعاب كما أنها تمتاز باحتوائها على الكثير من التأثيرات الجمالية الساحرة وتمتاز كذلك بمفاتيح مضيئة وملونة أيضًا وتتوافق اللوحة مع كافة أنظمة ويندوز هذه اللوحة من أفضل اللوحات التي يمكن استخدامها في الألعاب وتوافق اللوحة مع كافة أنظمة الويندوز.

ماركة Cherry MX-Board 3.0 G80-3850

تُعد هذه اللوحة واحدة من أفضل اللوحات التي يمكن استخدامها في مجال الأعمال والمنوعات إذ أنها تعمل بنظام الاتصال السلكي ويتم الاتصال بالمفاتيح فيها بشكل ميكانيكي. تصميمها يمتاز بالجاذبية ووزنها خفيف حيث يسهل التنقل بها بكل سهولة. اللوحة غير مزودة بسماعة أو ميكروفون وتُعتبر مخصصة فقط للكتابة والتدوين.

ماركة Logitech K480 Bluetooth Multi-Device Keyboard

من أكثر ماركات لوحات المفاتيح المستخدمة في المكاتب حيث صممت خصيصا لهذا الغرض فتصميمها بسيط جدا وأنيق وتعمل بالاتصال السلكي كما أنها تتوافق مع اللوحات الالكترونية. وكلاسيكية التصميم وفي نفس الوقت أنيقة وزنها خفيف .

أفضل ماركة لوحة مفاتيح
أفضل ماركة لوحة مفاتيح

أفضل ماركة لوحة مفاتيح keyboard لاسلكية

 ماركة Mad Catz S.T.R.I.K.E. M Wireless Keyboard

تُعد اللوحة من أكثر اللوحات المميزة وتعمل بالاتصال اللاسلكي ويتميز تصميمها بالجاذبية كما أنها تعمل بالبطارية وتُعد من أقوى اللوحات التي يمكن استخدامها في مجال الأعمال وذلك لامتيازها بالوزن الخفيف المناسب للتنقلات.

 ماركة Microsoft All-in-One Media Keyboard

هذه اللوحة تُصنف كأحد إنتاج شركة مايكروسوفت الشهيرة وتعمل اللوحة عن طريق اللمس وتمتاز بخفة وزنها وأدائها الجيد أما عن اتصال المفاتيح باللوحة فهو ميكانيكي. ولا يوجد بها  سماعة للرأس أو ميكروفون إذ أنها عبارة عن لوحة مفاتيح فقط تم تصميمها بجودة عالية وممتازة من حيث العمل والأداء.

ماركة Topre Type Heaven ZA0100

تُعد ماركة تلك اللوحة من أكثر اللوحات تميزًا. تعمل اللوحة بالنظام السلكي وتتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الويندوز ويمتاز شكلها بالبساطة من حيث التصميم ويوجد باللوحة العديد من الخصائص التقنية من حيث استخدام الألعاب مما جعل هذه اللوحة متميزة كثيرًا عن غيرها.

ماركة Logitech Wireless Touch Keyboard K400r

تتميز هذه اللوحة بتصميم ممتاز بصغر الحجم كما أنها تعمل عن طريق اللمس والاتصال اللاسلكي. أما مفاتيحها فتعمل بنظام الاتصال الميكانيكي. تتوافق اللوحة مع العديد من الأنظمة الحديثة لتشغيل الويندوز ولكنها لا تحتوي على وجود أماكن مخصصة سواء للسماعة أو الميكروفون.