التخطي إلى المحتوى

الأنمي المترجم. انتشر في الوقت الحالي الأفلام والمسلسلات الأنمي. كما إنها من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المتصفحون وخاصة عاشقي الأنمي. كما يتوفر منها المترجم والمدبلج. كما أنه يتوافر في تلك النوعية من الأفلام الكثير من الإثارة والتشويق والأفكار المتميزة وفيما يلي سوف نتعرف على الأنمي.

ما هو الأنمي المترجم

يُعرف الأنمي بأنه رسوم متحركة يابانية أو صينية. كما إنها اختصار لكلمة أنميشن بالإنجليزية. كما أنها تحتوي على كثير من الشخصيات الكرتونية مرسومة بإتقان وبجودة عالية. كما أن هذا النوع من الأفلام والمسلسلات اكتسب شهرة كبيرة حول العالم. وذلك لأنها أفلام شيقة وممتعة. كما أن هناك عدة تطبيقات تساعد على مشاهدة هذه الأفلام بسهولة. بدأت مسلسلات الأنمي مع بداية القرن العشرين من قبل منتجين يابانيين. وكان أقدم فيلم أنمي أُنتج عام 1917 ميلاديا. وقد لقى شهرة واسعة للغاية وإقبالًا هائلًا.

تطبيقات لتحميل الأنمي المترجم

هناك الكثير من التطبيقات المختلفة والتي من خلالها يمكنك القيام بتحميل الأنمي. وحول أشهر تلك المواقع المختلفة سوف نقوم بالتحدث على النحو التالي :

  • تطبيق Animeslayer: هو واحد من أقوى وأفضل التطبيقات في هذا المجال. حيث إنه يوفر لك أفلام ومسلسلات أنمي. كما إنه يُتيح لك إمكانية ترتيب الأفلام المفضلة لك. كما يُمكن تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي ستور إذا كان نظام هاتفك أندرويد أما إذا كان هاتفك يعمل بنظام iso يُمكن تحميله من خلال متجر الـ App store.
  • Anime stars: يحمل هذا التطبيق عدة مزايا. ومنها إنه يتوفر مجاناً ويوفر لك أحدث الأفلام والمسلسلات بشكل مباشر. ولكن من سلبياته إنك لا بد من عمل تحديث كل فترة حتي تطلع على كل جديد من الأفلام وكذلك المسلسلات.
  • Animekom: هو تطبيق مجاني وبه العديد من المميزات مثل الجمعة العائلية. كما إنه يوفر لك العديد من الأفلام والمسلسلات سواء كانت للكبار أو للصغار. يُمكنك الوصول إليه بسهولة من جميع الأنظمة.
  • KissAnime: يحتوي هذا التطبيق على كل الأفلام والمسلسلات سواء كانت قديمة أو جديدة. كما إنه يُتيح لك مجال للتفاعل بينك وبين متابعي الأفلام والمسلسلات.
  • تطبيق Crunchyroll: يتميز هذا التطبيق بأنه متجدد بشكل مستمر ويوفر لك دائما كل جديد في عالم الأنمي.
الأنمي المترجم
الأنمي المترجم

أفضل المواقع لتحميل ومشاهدة الأنمي المترجم

هناك عدة مواقع مهتمة فقط بكل ما هو جديد في عالم أنمي مترجم وتلقى تلك المواقع إقبالًا واسعًا وعن تلك المواقع المختلفة ومميزاتها سنتحدث فيما يلي:

  • موقع Gogoanime: يعرض هذا الموقع كل ما هو جديد في عالم الأنمي من مسلسلات وأفلام.
  • Add Anime: هو موقع عربي. كما إنه من أفضل وأخف المواقع العربية.
  • Anime show: هو موقع عربي. ولكنه قديم نسبياً عن الكثير من المواقع الأخرى.
  • Anime Kom: أحد المواقع العربية المتميزة. فقد استطاع توفير عدد كبير من مسلسلات الأنمي المترجم.

تصنيفات الأنمي

يُصنف أنمي مترجم أو المدبلج إلى عدة تصنيفات. ومن تلك التصنيفات المتعلقة بالأنمي هي:

  • الكودومو: وهي كلمة تعني باليابانية الطفل. وهذا النوع يكون موجه للأطفال. وعادة ما يكون مسلياً وممتع للأطفال. كما إنه يخضع لرقابة صارمة.
  • الشونين: وهي كلمة تعني باليابانية السنوات القصيرة. ومعني أخر فهي تعني الذكور المراهقين. وهذا المحتوي يتميز بأن أحداثه سريعة. كما إنه يحتوي على قيم تحفيزية على الصداقة وإدارة الوقت.
  • الشوجو: وهي كلمة تعني فتاة. ومن معنى الكلمة نفهم أن الفئة المستهدفة هي الفتيات. كما إنها أيضاً يحتوي على قيم تحفيزية على أهمية انتصار الخير على الشر والصداقة والعديد من القيم الفاضلة.