التخطي إلى المحتوى

أفضل ألعاب الكمبيوتر تُعد من أهم وأبرز الأشياء التي يرغب بها ويحبها العديد من الناس. سواء كانوا كباراً أم صغار. إذ أن الألعاب بشكل عام لا تفرق بين عمراً أو جنساً. فالألعاب تُعتبر من بين الأمور المسلية للإنسان خاصة بعد تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد الذي اضطر العديد من الناس لقضاء أغلب أوقاتهم في المنزل.

أفضل العاب الكمبيوتر الحالية

هناك مجموعة من أفضل العاب جهاز الكمبيوتر استخدامًا سواء للأجهزة الضعيفة أم الأجهزة  القوية أيضاً computer games  لتتناسب بذلك مع إمكانيات الأشخاص. ومن بين هذه الألعاب ما يلي:

1-لعبة The Witcher 3 Wild Hunt

تُعتبر لعبة The Witcher 3 Wild Hunt من أفضل ألعاب الفيديو لعام 2020. وتُعد من ضمن الألعاب المميزة  والجميلة التي ستعيشك أجواء من القتال  والإثارة والتشويق.

  • تقوم فكرة هذه اللعبة على الغزو القائم للقارات والأماكن بهدف السيطرة على كل منها. لذلك فإن على اللاعب أن يكون على قدر عالي من الحذر للفوز في هذه اللعبة.
  • اللعبة متوفرة على العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل مثل مايكروسوفت من خلال نظام ويندوز. وكذلك متوفرة على أجهزة ماك أو إس OS وأجهزة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون بإضافة إلى توفر نسخة منها عبر الهواتف الذكية على الأندرويد.

2- لعبة Titan Soul

تُعد لعبة Titan Soul  من بين أفضل ألعاب الكمبيوتر أيضًا لعام 2020 وهي لعبة مخصصة لأجهزة الحواسيب PC Gamer. وتُعتبر من ضمن أقوى ألعاب الأكشن  التي يمكن لعبها من خلال جهازك المكتبي.

  • تقوم فكرة اللعبة على وجود بطل اسطوري يقوم ذلك البطل بمحاربة الأعداء في إطار مغامرة شيقة من أجل التخلص من الأشرار.
  • حصلت تلك اللعبة على إعجاب العديد من بينهم 94% من اللاعبين حول العالم وهذا على حسب التقييم الذي حصلت عليه اللعبة مؤخراً.

3-اللعبة Out of the Park Baseball 16

لعبةOut of the Park Baseball 16  نوع آخر من ضمن أقوى الألعاب الخاصة بالكمبيوتر.

  • هي لعبة شيقة جدًا وممتعة ومليئة بأجواء من الإثارة الرياضية الموجودة ضمن الملعب الرياضي. واللعبة متاحة عبر العديد من المنصات وأيضًا أنظمة التشغيل منها المايكروسوفت ويندوز إذ يمكن لعبها على الكثير من الأنظمة الخاصة بهذه الشركة من بينها نظام ويندوز 10 بإضافة إلى الأنظمة الأخرى كنظام لينكس وأنظمة تشغيل ماكينتوش.
أفضل ألعاب الكمبيوتر
أفضل ألعاب الكمبيوتر

4-لعبة Grand Theft Auto V

لعبة Grand Theft Auto V من ضمن الألعاب التي تُلعب عن طريق أجهزة الكمبيوتر. وهى لعبة غنية عن التعريف يعرفها الصغار قبل الكبار.

  • تقوم فكرة هذه اللعبة على عمليات السطو والسرقة في شوارع المدينة.
  • كما تحتوي اللعبة على العديد من التشويق والإثارة كأخذ السيارات والسير بها. وكذلك محاولات الهرب من الشرطة.
  • كل ذلك من أجل الوصول إلى الأهداف المخططة في هذه اللعبة والتي يجب عليك كلاعب إنجازها للانتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى.
  • يمكن لعب هذه اللعبة من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة وكذلك عن طريق نظام الويندوز. كما أنها متاحة أيضًا عبر نظام الأندرويد. وذلك عن طريق المتجر الإليكتروني جوجل بلاي ستور Google play.

5- لعبة Revelation Online

لعبة Revelation Online من  العاب الكمبيوتر والتي تتميز بوجود  أدوار متعددة للاعبين من خلال الإنترنت إذ يمكنك لعبها بشكل جماعي.

  • تطورت هذه اللعبة في الصين الشيوعية حيث منبع فيروس كورونا المستجد. وقد لاقت هذه اللعبة رواجًا كثيرًا في العديد من دول العالم. وقد حققت كذلك عمليات تحميل كبيرة جدًا نظراً لإمكانياتها الكبيرة والجبارة.
  • يمكن تحميل لعبة Revelation Online download عن طريق الموقع الرسمي للعبة عبر الإنترنت.