التخطي إلى المحتوى

أفضل مزيل عرق للنساء ويمكن للنساء استخدامه دون قلق من حدوث اسمرار أو تهيج أو التهابات هو مزيل العرق الذي لا يحتوي على كحول أو عطور، ولوجود أنواع كثيرة في الأسواق فإن الفتيات تقلقن من شراء أي نوع، لذلك سنقدم لكم قائمة من أكثر الأنواع استخداماً وكيف تختارين مزيل عرق لا يؤذيكي.

أفضل مزيل عرق للنساء

يوجد الكثير من أنواع مزيل العرق المستخدمة في الأسواق، ومن هذه الأنواع ما هو جيد وما هو رديء فإن كنت تبحثين عن نوع جيد فإليكي هذه القائمة:

  1. فيتشي: يناسب هذا النوع الرجال والنساء، ومناسب للأشخاص الذين يعانون من شدة التعرق، آمن على البشرة لعدم احتوائه على كحول.
  2. مضاد التعرق نوكس: يتكون من الألومنيوم والفضة وحمض الستريك والالنتوين. والبرتقال وعطور برائحة جوز لهند واللوز، مناسب لذوي البشرة الحساسة والذين يعانون من العرق الكثير، لا يترك أثار مزعجة على الملابس، وهو آمن لأنه خال من الكحول.
  3. بيزلين: منتج طبيعي وآمن ولا يحتوي على الكحول ولا أملاح الألومنيوم، من مميزاته أنه يرطب البشرة ويعمل على تفتيحها ويساعد على تأخير نمو الشعر غير أنه يقضي على رائحة العرق لمدة 48 ساعة، ويحارب البكتريا المسببة للتعرق. ويحتوي على جل الصبار والبقدونس وورق الزيتون والشبه وحمض اللاكتيك وهي مواد كلها طبيعية تقضي على رائحة العرق، والبروبوليس وهي مادة ينتجها النحل ليعالج الالتهابات والميكروبات.
  4. نيفيا: يتكون مزيل العرق نيفيا من الماء والعطر وزيت الأفوكادو وزيت الخروع والتلك وأملاح الالومنيوم واللينالول والجليكول، المزيل آمن لعدم احتوائه على الكحول أو المواد الحافظة أو الالوان الصناعية، يوفر حماية من العرق لمدة 48 ساعة.
  5. دوف: يعمل المزيل على ترطيب البشرة ويحافظ على نعومتها، كما يعمل على التخلص من التهيج الذي ينتج من إزالة الشعر للبشرة الحساسة، ويوفر حماية من رائحة العرق لمدة تصل إلى 48 ساعة.
  6. سيكريت: يجب وضعه قبل ان تظهر رائحة عرق حيث أنه يساعد على وقف رائحة العرق قبل أن تبدأ بالظهور يعطي حماية من رائحة العرق لمدة 24 ساعة.
  7. ريكسونا: المزيل لا يحتوي على الكحول فهو آمن على البشرة، كما يحمي من البكتريا المسببة لرائحة العرق، ويساعد على التخلص من رائحة العرق لمدة 48 ساعة.
  8. فيبكس الوردي: هو عبارة عن كريم مزيل للعرق يتركب من مواد طبيعة لا تسبب مشاكل للبشرة.
  9. أفون: يتميز المزيل أفون بوجود روائح كتيرة منعشة منه، ويوفر حماية تدوم 48 ساعة من رائحة العرق.
  10. فا: يوجد روائح كثيرة منعشة من مزيل العرق فا، ويمكن استخدامه بشكل يومي، يعطي المزيل حماية جيدة من رائحة العرق.
  11. شيلز: يتوفر من سبراي شيلز روائح كثير منعشة وجميلة منها البخور والمسك والورد والفواكة،يعطي حماية من رائحة العرق تدوم 24 ساعة.
  12. كريم مزيل عرق ماي واي: يحتوي الكريم على الزبادي والعسل ويوفر حماية من رائحة العرق تدوم لمدة يوم كامل.

كيفية اختيار مزيل العرق

عند شرائك مزيل العرق لا بد من معرفة بعض الأمور للحصول على أفضل مزيل عرق للنساء، فضعي أمام عينيك التالي:

  • إذا كنت ممن يعانون من كثرة التعرق فيمكن أن يكون مضاد التعرق الغني بالألومنيوم هو الأفضل لك.
  • إذا كنت ترغبين في شراء مزيل عرق طبيعي لا يحتوي على مواد كيميائية، فانتبهي جيداً لمكوناته.
  • لا يفضل المزيل الذي يحتوي على عطور لأنه يسبب اسمرار، وتهيج للبعض الذين لهم بشرة حساسة.
أفضل مزيل عرق للنساء
أفضل مزيل عرق للنساء

تسبب رائحة العرق مشكلة محرجة للكثير من السيدات سواء ربات البيوت أو السيدات العاملات وخاصة في فصل الصيف، وقد قدمنا خلال المقال الكثير من أنواع المزيلات التي تستخدم بكثرة وتعتبر أمنه على البشرة والتي يمكن اختيار أفضل مزيل عرق للنساء من بينهم، وكيف يمكن للسيدة اختيار المزيل المناسب بالنسبة لها.

أفضل صور عطور نسائية يمكن أن تجذب عينك وروحك أيضا