التخطي إلى المحتوى

الفا بلس الخيار الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص التي تعاني من أماكن داكنة في الجسم. حيث يحتوي على خلاصة مواد طبيعية تعمل بفعالية على التخلص من اسمرار بعض المناطق بالبشرة. ومن خلال تلك المقالة إليكم دواعي استعمال ذلك الكريم. علاوة على سعره. والأضرار التي يمكن أن تنتج عن استخدامه

 

الفا بلس والمكونات الطبيعية

تحرص العديد من الفتيات على استعمال مستحضرات التجميل التي تعمل على تفتيح البشرة. فيما تحترس من المكونات الكيماوية الضارة ببشرتها. وتفضل اقتناء مستحضرات ذو مكونات طبيعية ولا تشكل خطر قوي على بشرتها. ومن أبرز الكريمات التي تسهم في تفتيح البشرة بصورة آمنة هو عقار الألفا بلس والذي يحتوي على خلاصة الطبيعية. حيث يحتوي على مواد طبيعية من بينها العرقسوس الذي يعمل على تنقية البشرة من الشوائب والحفاظ على لونها. بالإضافة إلى حمايتها من التصبغات. كما يوجد في تركيبة العقار خلاصة التوت البري. والذي يساعد على تفتيح المناطق الداكنة في البشرة. خاصًة في الأماكن الحساسة. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز دواعي استعمال العقار. بالإضافة إلى اضراره وموانع استعماله:

  • حيث يتم استعمال الكريم مع الخالات التي تعاني من حبوب في الوجه.
  • كما أنه آمن مع الحالات التي تعاني من كلف الحمل. حيث يعمل على تخفيف المناطق الداكنة.
  • فيما يسهم في التخلص من اسمرار منطقة الركبتين.
  • علاوة على أنه ذو فعالية في التلخص من اسمرار الكوع.
  • كما يتم استخدام الكريم مع احلالات التي تعاني من اسمرار شديد في المنطقة أسفل الإبط.
  • بينما يتم استعماله مع الحالات التي تعانب من اسمرار اليدين.
  • وأخيرًا يتم تناوله للحماية من أشعة الشمس الضارة. علاوة على فعاليته في تفتيح الأماكن الداكنة.

الفا بلس للمنطقه الحساسة

العقار له فعالية كبيرة في تفتيح الأماكن الغامقة والتي تعاني من الالتهابات طوال الوقت. وذلك نظرًا للمواد الطبيعية الموجودة في تركيبة الكريم وأبرزها العرقسوس والتوت البري.

اقرأ أيضًا:

غسول جولد بلس – نصائح هامة للنساء قبل الاستعمال

الفا بلس للبكيني

كما يتم استعمال العقار للتخلص من الأماكن الداكنة في منطقة البكيني. كما يتم التخلص من الالتهابات الموجودة في المنطقة الحساسة.

أضرار عقار الألفا بلس

قد يتسبب العقار في حدوث بعض الآثار الجانبية بعد استعماله. حيث يظهر على بعض الحالات احمرار في الجلد. في حالة تم استعماله بدون استشارة الطبيب المختص. كما سبب حكة جلدية في حالة التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد وضعه على الجلد.

الفا بلس كريم
الفا بلس كريم

تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة

كما أن العقار له فعالية كبيرة وفقًا للتقييمات التي تم توفيرها من قِبل المستخدمين. حيث يحتوي العقار على مواد طبيعية فعالة في تفتيح منطقة البكيني. والمناطق الحساسة بشكل عام.

موانع الاستعمال لـ كريم الألفابلس

هناك بعض احلالات التي لا يجوز معها استعمال الكريم. حيث إنه يؤثر عليها سلبًا. ومن أبرز تلك الحالات الأشخاص التي لديها سرطان في الجلد من الأساس. كما أنه لا يجوز استعماله مع الأشخاص التي تتعرض بكثرة لأشعة الشمس الضارة.

الفا بلس كريم النهدي

الكريم يحتوي على خلاصة العرقسوس والتوت البري. وهما من أكثر المواد الطبيعية التي  تعمل على تفتيح الأماكن الناتجة. علاوة على أنها تعزز من المكونات المفيدة في البشرة. وتعمل على التخلص من الحبوب. لذلك فهو آمن على الكثير من الحالات ولكن يجب استعماله مع استشارة الطبيب المعالج.

ويتوفر الكريم في الأسواق السعودية بسعر وصل إلى 109 ريال سعودي. وهو سعره مرتفع بسبب المواد الطبيعية التي يحتوي عليها العقار.