التخطي إلى المحتوى

إن الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات من بين الخدمات التي يحتاجها مختلف عملاء الشركة بين الحين والآخر، وبخاصة إن كان العميل يعاني من مشكلة ضعف إنترنت الباقة أو ما شابه للتعرف على سبب المشكلة بالتحديد، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة توفر العديد من باقات الإنترنت والاتصالات لعملائها بأسعار متباينة بحيث تمنح الفرصة للجميع الاستفادة من مزايا الباقات.

شحن رصيد اتصالات

قبل التحدث عن الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات لا بد أن نشير إلى أه في حال كنت تريد شحن كارت اتصالات رصيد فعليك أن تشتري أولًا كارت بالقيمة التي تريدها بالضبط من بين تلك التي توفرها الشركة ومنها ( 10 جنيهات، 25 جنيه، 15 جنيه، 100 جنيه) ومن ثم يمكنك أن تتبع الخطوات التالية:

1- أدخل على القسم الخاص بالاتصال بهاتفك المحمول.
2- ومن ثم أدخل الكود التالي: * 556* كود الشحن المكون من 14 رقم والمدون على كارت الشحن #.
3- عليك أن تنتظر بضعة دقائق لحين وصول رسالة تأكيدية بنجاح عملية الشحن.

أكواد شحن الرصيد من اتصالات

وفي حال لم تكن تريد أن تشحن كارت الاتصالات الذي اشتريته على أنه رصيد عادي بل كنت تنوي تحويله لإنترنت أو ميكسات صالحة لمدة أسبوع فقط فعليك أن تستخدم أي من الأكواد التالية:

1- * 556* 1* كود الشحن # وذلك لجعل الرصيد الداخل لهاتفك على هيئة ميكسات إنترنت واتصالات.
2- * 556* 2* كود الشحن # وذلك الكود يستخدم من أجل تحويل الرصيد إلى دقائق من اتصالات.

الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات
الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات

باقات اتصالات الشهرية

هناك العديد من الباقات التي توفرها شركة اتصالات لمختلف المستخدمين وذلك بغرض الاستفادة بأقصى حد من الرصيد المشحون، وفي حال كنت تريد الاشتراك في أي من تلك الباقات فيمكنك الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات وما هو المبلغ المطلوب دفعه بالضبط لذلك، ومن بين الباقات الشهرية للشركة ما يلي:

• باقات حكاية اتصالات
1- باقة حكاية واحد: وهذه الباقة تتطلب منك دفع 75 جنيه شهريًا من أجل الاشتراك بها، وأما عما ستحصل عليه بالمقابل، فيمكنك الاستمتاع بألف وحدة للاتصالات، مع 2 جيجا بايت للإنترنت ويمكنك أن ترحل الرصيد المتبقي في الباقة قبل موعد انتهاءها للشهر التالي.
2- باقة حكاية اثنين: وهذه تتكلف 125 جنيه في مقابل 4.5 جيجا بايت للإنترنت شهريًا بجانب 200 وحدة للاتصالات و200 وحدة للرسائل.
• باقات ميجا
1- 5 جنيهات: وهذه الباقة تتطلب منك أن توفر بهاتفك 5 جنيهات من الرصيد وذلك حتى تحصل على إنترنت بقيمة 130 ميجا بايت صالحة لمدة شهر كامل.
2- 10 جنيهات: وتلك توفر لك 450 ميجا بايت يمكنك استخدامها من أجل الدخول على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لا تتناسب مع مستخدمي اليوتيوب.
3- باقة 35 جنيه: وهذه يمكنك شحنها بشكل شهري من أجل الحصول على رصيد للإنترنت بقيمة 2100 ميجا بايت، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات المتبقي من هذه الباقة من خلال الكود المخصص لذلك قبل انتهاء الشهر.
4- 50 جنيه: وتلك من الباقات الشهرية المخصصة للإنترنت فقط، بحيث تحصل على حوالي 3400 ميجا بايت تستطيع أن تستخدمها في تصفح مختلف مواقع الإنترنت طوال الشهر.
5- 75 جنيه: بحيث تحصل من خلال شحن هاتفك بهذا المبلغ على عدد 5400 ميجا بايت وتستطيع تجديد هذه الباقة بشكل شهري.
6- باقة 150 جنيه: فيمكنك الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات ذلك من خلال الشركة بحيث تعد من الباقات المميزة للغاية فهي تمكن من استخدام 12 ألف ميجا للإنترنت واليوتيوب.
7- باقة 400 جنيه: وهذه هي الأعلى من بين باقات اتصالات التي يستطيع مختلف العملاء أن يشتركوا بها، وعن رصيد الإنترنت الذي ستحصل عليه فهو يصل إلى 40 ألف وحدة.

الاشتراك في باقات اتصالات

عليك أن تكون قد شحنت الرصيد الكافي بهاتفك من أجل الاشتراك في أي من باقات الشركة، ومن ثم تستطيع الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات التي تريدها بالضبط حتى تعلم الكود الواجب الاتصال به، بحيث تخصص الشركة لكل باقة كود معين يوضع عند الشحن كما يلي: # كود الباقة *689 *.
الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات

إن الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات المتواجد في هاتفك المحمول وما الذي صرف منه بالضبط وغير ذلك من التفاصيل يكون من خلال طلب الكود التالي: # 555*، وهذه العملية لن تكلفك مصروفات إضافية، ولكن إن كان استعلامك بخصوص باقة الإنترنت فعليك أن تستخدم هذا الكود: # 5 *558*.

الاستعلام عن الرصيد اتصالات

بعيدًا عن الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات إنترنت توفر الشركة للعملاء كود مخصص لمتابعة رصيد باقة الاتصالات أي كان نوع الباقة التي يشترك بها العميل، وإن أردت استخدام هذا الكود فيكون من خلال الطريقة التالية:

1- من خلال تطبيق الاتصال بهاتفك تستطيع إدخال الكود التالي: # 1 *558*.
2- ومن ثم سترسل اتصالات لك رسالة بخصوص رصيدك المتبقي.
3- ويمكنك عوضًا عن استخدام الكود أن تدخل على تطبيق ماي اتصالات وستجد هناك معلومات عن باقتك والرصيد المتبقي لك.

أكواد اتصالات 2021

أنت لا تحتاج فقط إلى شحن الباقات المختلفة من اتصالات والاستعلام عنها فيما بعد بل إن هناك العديد من العمليات التي قد تحتاج له من الشركة ولذا فهي توفر لك عدد من الأكواد لمختلف خدماتها ومنها ما يلي:

1- إن كنت تريد معرفة الموعد المحدد لك من أجل تجديد باقتك فتستطيع استعمال هذا الكود: # 852 *.
2- وفي حال كنت تريد التخلص من باقتك الحالية من الشركة فتستطيع إلغاءها من خلال الكود التالي: # 1357 *556 *.
3- وإذا كنت تحتاج إلى تحويل بعضًا من رصيدك الحالي لرقم آخر من اتصالات فتستطيع على الفور أن تجري هذه العملية من خلال الكود التالي: # قيمة المبلغ الذي تريد تحويله من الرصيد *الرقم المراد التحويل له *557*.
4- وعن الكود المخصص من أجل الاستلاف من الشركة لحين الشحن فهو: # 911 *.
5- وفي حال كنت تريد للطرف الآخر أن يتصل بك فتستطيع استغلال كود كلمني شكرًا وهو: # رقم الهاتف الذي تريده أن يتصل بك *111*.
أكواد اتصالات لمعرفة الرصيد
بدلًا من الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات أو المتبقي من رصيدك الحالي يمكنك أن تستخدم الكود المباشر لمعرفة الرصيد المتبقي بهاتفك المحمول وهو كما يلي: # 888* ومن ثم عليك الانتظار قليلًا حتى ترسل لك الشركة رسالة بالرصيد المتواجد بهاتفك بالوقت الحالي.

الأسئلة الشائعة:

1- هل يمكنني الاستعلام عن رصيدي من ماي اتصالات دون إنترنت؟

بالطبع لا يمكنك القيام بذلك، حيث إن تطبيق ماي اتصالات لا يمكنه العمل دون اتصال بالإنترنت، بحيث يتمكن من تحديث مختلف المعلومات المتواجدة به.

2- كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء شركة اتصالات؟

تستطيع أن تتواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال الاتصال برقم 333 من خلال شريحة اتصالات الخاصة بك، وفي حال كنت ستجري المكالمة من خط أرضي فعليك استخدام الرقم التالي: 0235346333.

تفاصيل عرض خصم 50 على باقات اتصالات