افضل سيارة عائلية في مصر عام 2022 موضوع مهم جدًا. حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل سيارة عائلية في سوق السيارات المصري، واخترنا لكم سيارة سوزوكي أرتيجا موديل 2021 التي تحظى باهتمام الجمهور المصري، وإليكم مواصفاتها وأسعارها.

افضل سيارة عائلية

ويتم تقديم سيارة سوزوكي أرتيجا من خلال شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لـ علامة سوزوكي في السوق المحلي، وهي تحقق مبيعات كبيرة منذ طرحها لأول مرة.

أفضل السيارات العائلية واسعارها

وتعتبر سيارة أرتيجا موديل 2012من أفضل السيارات العائلية نظرًا للتجهيزات التي تحويها، ومنظومة الحركة القوية التي تتوفر بها في سوق السيارات المصري، وإليكم مواصفاتها وأسعارها في مصر.

افضل سيارة عائلية
افضل سيارة عائلية

توفرت أرتيجا السبعة راكب مع محرك قوي الأداء سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك رباعي السرعات لجميع الفئات، علاوة على أربعة سلندرات، و16 صباب.

فيما بلغت أقصى قوة حصانية في السيارة سوزوكي أرتيجا 105 حِصانًا، والعزم الأقصى للدوران بلغ نحو 138 نيوتن/ متر، أما السرعة القصوى 175 كيلو متر في الساعة الواحدة.

عوامل الأمان والسلامة في أرتيجا

وتضم سيارة أرتيجا حزمة من وسائل الأمان القياسية التي توفر الحماية اللازمة للسائق، في حال وقوع أي حادث طارئ على الطريق.

ومن بين تجهيزات الأمان القياسية في طراز أرتيجا 2 وسائد هوائية للسائق والركاب، نظام فرامل مانعة للانزلاق، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.

كما زودت أرتيجا بـ قفل للأبواب أو ما يُعرف بالسنتر لوك، علاوة على حساسات ركن خلفية، وجهاز إنذار ضد السرقة لتنبيه مالك السيارة في حالة اقترب لص من السيارة.

اقرأ أيضًا:

متوسط اسعار سيارة صيني 7 راكب مستعملة

سيارة هيونداي 7 راكب اسعارها وفئاتها ومميزاتها

فيما تضم السيارة مجموعة مميزة من الرفاهيات والكماليات التي تعزز من راحة العميل، وتوفر له الرفاهية في أثناء الرحلة.

حيث احتوت المقصورة الداخلية لـ طراز أرتيجا أربع سماعات داخل النظام الصوتي، مقاعد مكسوة بخامة الجلد، مخرج كهرباء 12 فولت، بالإضافة إلى طارة قيادة مغطاة بالجلد.

من أهم المميزات التي تتوفر في طراز أرتيجا المساحة الواسعة في المقصورة الداخلية، حيث تحتوي على سبعة ركاب، ولذلك فهي تكفي أفراد العائلة بالكامل.

طراز سوزوكي أرتيجا من الخارج
طراز سوزوكي أرتيجا من الخارج

سعر سوزوكي أرتيجا 2021

طرحت شركة مودرن موتورز، الوكيل الرسمي لـ علامة سوزوكي اليابانية في السوق المصري، سيارة أرتيجا من خلال فئة واحدة بمواصفات قياسية، وبسعر بلغ نحو 280 ألف جنيه مصري.

أفضل سيارة عائلية مستعملة

وتتوفر سيارة أرتيجا بنسخ عديدة داخل سوق السيارات المستعملة، حيث يتراوح سعرها ما بين 200 إلى 230 ألف جنيه مصري، ويتم نقل ملكية السيارة من خلال مكاتب الشهر العقاري.

سيارة سوزوكي أرتيجا من الداخل
سيارة سوزوكي أرتيجا من الداخل

أفضل سيارة عائلية رخيصة في مصر

تعتبر سيارة سوزوكي أرتيجا السبعة راكب واحدة من ارخص السيارات العائلية في السوق المصري، ويبلغ سعر فئتها المتوفرة في السوق المحلي 280 ألف جنيه مصري لدى الوكيل الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.