التخطي إلى المحتوى
بعد شائعات حمله.. من هو حفيد عمر الشريف؟
حفيد عمر الشريف

حفيد عمر الشريف والفنانة القدية فاتن حمامة هو عمر الشريف أيضًا ولكن لقبه هو الجونيور. ووُلِد عمر من أب مصري وهو طارق الشريف وأم يهودية. والذي عاش أغلب حياته في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

حفيد عمر الشريف في مسلسل البرنس

أثار الشبه الكبير بين الفنان أحمد حسنين والفنان الراحل عمر الشريف الجدل في الوسط الفني أجمع. وكذلك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي بدأ الجميع من خلالها يتساءل حول إن كان أحمد هو حفيد عمر الشريف أم لا.

ومن هنا خرج الفنان أحمد حسنين ينفسه إلى الجمهور نافيًا أي صلة قرابة بينه وبين الراحل الكبير عمر الشريف.

حفيد عمر الشريف الممثل

  • ورث الفنان الأمريكي الجنسية عمر الشريف جونيور روح الفن من جده عمر الشريف ليصبح فنانًا بالفطرة. حصل على درجة الماجستير سياسة المقارنة من كلية الاقتصاد بلندن. كما أنها بعد ذلك أنهى دراسته في فنون المسرح.
  • شارك الفنان عمر الشريف جونيور في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية خارج مصر. وكذلك شارك في العديد من الأعمال الدرامية داخل مصر. حيث ظهر لأول مرة على الشاشة المصرية في عام 2000م حين شارك في مسلسل وجه القمر. وكان عمره وقتها 17 عامًا.
  • ليعود من جديد ويشارك في السينما المصري من خلال فيلم المسافر وفيلم حسن ومرقص اللذان كانا من بطولة جده عمر الشريف.
حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

حفيد عمر الشريف المثلي

خرجت شائعة عن حمل الفنان عمر الشريف جونيور بعد رفعه لأحد الصور المُعدلة ببرنامج الفوتوشوب. وهو ما يتنافى نهائيًا مع التكوين البيولوجي لكل من الرجل والأنثى؛ ولكن ما جعل المتابعين يسخرون من ذلك هو التصريح الذي كشفه عمر الشريف جونيور أنه مثلي الجنسية.

وفي أحد اللقاءات تلفزيونية السابقة له قال أن بإعلانه مثليته الجنسية فهو لم يسئ إلى صورة جده الراحل عمر الشريف وجدته الممثلة فاتن حمامة نهائيًابل إن الأمر كل حرية شخصية. وأضاف قائلًا: “موضوع المثلية  لم يطرح في جلساتنا أنا وجديّ. فقبل أي شيء أنا كنت في عيون جديّ بمثابة الابن والأخ والحفيد والزميل والصديق. لست فقط شخصية أو إحصائية. أو لست موضوع جدل”.

كما أنه يعيش في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية بالرغم من ديانته الجنسية. ولكنه برر ذلك بخوفه من أن يقد الإسلام حريته الجنسية في مصر.

حفيد عمر الشريف مع روبي

لا يخلو الوسط الفني من الإشاعات التي يكون أغلبها لا يمت للواقع بشيء وعلى هذا التراث فقد انتشرت إحدى صورة الفنانة روبي مع شخص يُدعى عمار الحمصاني الذي شارك في العديد من الإعلانات التي يتم طرحها في الوقت الحالي؛ ولكن ما آثار هذا الجدول حول الصورة هو الشبيه الكبير بينه وبين حفيد عمر الشريف.

ولكن تم نفي هذه الإشاعة بعد أن قام عمار الحمصاني برفع الصورة الخاصة به والتي التقطها مع الفنانة أسماء أبو زيد على حسابه الخاص على الإنستجرام. كاتبًا أسفل الصورة “Shooting”.

حفيد عمر الشريف بملابس حريمي

إعتاد الجمهور من حفيد عمر الشريف الفنان عمر الشريف جونيور على الجرأة في إبداء الرأي أو في طقوس حياته الشخصية. وبالرغم من ذلك ما زال مستمر في إدهاش متابعيه. فمؤخرًا ظهرت له إحدى الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي حمالات صدر نسائية. هذا بدون وضع أي اعتبارات للعادات أو التقاليد المصرية.

ومازال بالرغم من كل أفعاله تلك يؤكد على مدى الإلهام الذي يسببه له أجداده الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة. وأن ذلك هو دومًا السر في نجاحه وتألقه.