التخطي إلى المحتوى
أفضل سيارة دفع رباعي رخيصة في السوق المصري
أفضل سيارة دفع رباعي رخيصة في السوق المصري

أفضل سيارة دفع رباعي رخيصة في السوق المصري هي تويوتا فورتشنر حيث تُعد من أرخص السيارات الدفع الرباعي في السوق المصري، ومن خلال السطور التالية إليكم مواصفات وأسعار فورتشنر 2021.

 

أفضل سيارة دفع رباعي رخيصة

أفضل سيارة دفع رباعي رخيصة في السوق المصري طراز فورتشنر الذي تقدمه شركة تويوتا إيجيبت، وكيل علامة تويوتا اليابانية في السوق المحلي.

أفضل سيارة دفع رباعي رخيصة - تويوتا فورتشنر
أفضل سيارة دفع رباعي رخيصة – تويوتا فورتشنر

أفضل سيارات الدفع الرباعي العائلية

وتعتبر تويوتا فورتشنر السيارة الأكثر شهرة في السوق المصري حيث تحقق مبيعات جيدة وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

وتزخر السيارة فورتشنر بمنظومة قوة وأداء، مع كماليات مميزة تجعلها من أبرز المنافسين بين سيارات الدفع الرباعي في السوق المصري، علمًا بأن الفئة الأولى من السيارة تأتي بنظام دفع أمامي فقط.

ومن خلال النقاط التالية إليكم رصد لأبرز مواصفات الفئة الأعلى تجهيزًا في سيارة فورتشنرة موديل2021 والتي تأتي مع منظومة دفع رباعية، علمًا بأن سعرها 915 ألف جنيه مصري.

محرك تويوتا فورتشنر 2021

السيارة احتوت على محرك قوي الأداء بسعة بلغت 4000 سي سي، كما جاء الموتور متصلًا بناقل حركة “فتيس” أتوماتيك، بالإضافة إلى ستة سلندرات و24 صباب.

المحرك قادر على توليد قوة قدرها 234 حٍضانًا، مع عزم أقصى للدوران 376 نيوتن/ متر،  فيما بلغت السرعة القصوى 190 كيلو متر في الساعة الواحدة.

عوامل الحماية في فورتشنر 2021

من أبرز التجهيزات التي تحويها أي سيارة هي تجهيزات الأمان التي تُسهم في التحذير عند وقوع أي حادث على الطريق، ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز مواصفات الأمان:

  • تحتوي السيارة على فرامل مانعة للانزلاق.
  • تضم فورتشنر 2021 نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
  • من أبرز تجهيزات الأمان في فورتشنر وجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • احتوت السيارة على حساسات ركن أمامية وخلفية.
  • كما احتوت السيارة على نظام مساعدة صعود المرتفعات.
  • كاميرا ركن خلفية لرصد حركة الطريق من الخلف.
  • طراز تويوتا فورتشنر من الداخل
    طراز تويوتا فورتشنر من الداخل

كماليات تويوتا فورتشنر

السيارة احتوت على كماليات عديدة من أبرزها راديو إف إم، ست سماعات في النظام الصوتي للسيارة، تكييف هواء ذات تحكم أتوماتيك، عجلة قيادة متعددة المهام.

أرخص سيارة دفع رباعي في مصر 2020

اسوق السيارات المصري يزخر بوجود العديد من سيارات الدفع الرباعي، والتي تستهوي العديد من الأشخاص التي تعش رحلات السفاري في الصحراء، ومن أبرز السيارات المتاحة ما يلي:

  • تويوتا فورتشنر.
  • جيب جراند شيروكي.
  • جيب رانجلر مستوردة.
  • نيسان باترول.

اقرأ أيضًا:

سيارات دفع رباعي مصر

مواصفات تويوتا فورتشنر 2021 في مصر

سيارات دفع رباعي مستعملة للبيع في مصر

يزخر سوق السيارات المستعملة بسيارات الدفع الرباعي، ومن أبرز تلك الطرازات جيب جراند شيروكي، تويوتا فورتشنر، سيارات لاند روفر، وغيرهم.

أفضل سيارة دفع رباعي في السعودية

تعتبر سيارة تويوتا لاند روز من أفضل سيارات الدفع الرباعي في المملكة العربية السعودية، كما أنها تحقق مبيعات جيدة في السوق السعودي.