أفضل أنواع الآيس كريم بالأسواق العالمية
أفضل أنواع الآيس كريم

أفضل أنواع الآيس كريم حيث يعد من أهم أنواع الحلويات المجمدة التي يعشقها الكثير من الأشخاص على مستوى العالم. ويُعد من المجمدات المحبوبة والمفضلة لدى الصغار والكبار على حد سواء. بالإضافة إلى هذا يتوافر الآيس كريم في الأسواق بالعديد من الأشكال والأنواع والأحجام المختلفة بين بعضها البعض. وترتب على ذلك ظهور بعض الشركات العالمية التي تتصف بأنها من أفضل الشركات التي تقوم بإنتاج وتصنيع الآيس كريم الذي يتصف بجودته العالية والممتازة.

أفضل أنواع الآيس كريم

تقوم أفضل الشركات العالمية في صناعة الآيس كريم باستخدام أفكار حديثة ومبتكرة عندما تقوم بتقديم منتجاتها للمستهلكين. لكي تحظى على أعلى نسبة مبيعات ممكنة.

قامت شركة من تلك الشركات بتصنيع الآيس كريم عن طريق اتباع الوصفات الصحية. وبواسطة استخدام بعض الخامات الصحية أيضًا. حيث أنها قامت باستعمال السكر البني في إنتاجه كبديل للسكر الأبيض. لكي لا يؤثر بصورة كبيرة على الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري.

بالإضافة إلى هذا يوجد العديد من أنواع الآيس كريم العالمية التي تتصف بأنها من أفضل الأنواع. ومن هذه الأنواع ما يلي:

●          آيس كريم Dairy Queen

يُعد من  أفضل أنواع الآيس كريم. وهو يتصف بأنه يقدم أجمل النكهات. لأنه يتم انتاجه من مجموعة من المكونات الطبيعية بنسبة 100%. ولا يحتوي على مواد صناعية. كما أنه يعتبر من الأنواع الأكثر شهرة والأكثر شعبية. حيث أنه يمتلك علامة تجارة متميزة وتجعله يختلف عن غيره من الأنواع الأخرى. كما أنه يتصف بأنه ذات ملمس ناعم. ويمتلك طعم كريمي رائع.

●          آيس كريم Ben & Jerry’s

يتميز بأنه من الأنواع المعروفة والمشهورة بشكل عام. فهو يتم تصنيعه بالعديد من النكهات المختلفة والجميلة. حيث تتناسب تلك النكهات مع كافة أذواق المستهلكين. وهو يعتبر من أجود أنواع الآيس كريم. وتحصل الشركة المنتجة لذلك النوع على أكبر قيمة ممكنة من الإيرادات في دول أوروبا وأمريكا بشكل خاص.

أفضل أنواع الآيس كريم
أفضل أنواع الآيس كريم

●          آيس كريم Amul

تُعد الشركة المنتجة لهذا النوع شركة هندية. كما أنها تقوم بتقديم أجود انواع الالبان. ومن أهم المنتجات التي تقوم بتقديمها هو ذلك النوع من الآيس كريم. حيث أنه يتم تصنيعه من المواد الطبيعية بنسبة 100%. ولا يوجد به أي مواد حافظة. بالإضافة إلى هذا تقوم تلك الشركة بتصنيع العديد من نكهات الآيس كريم المختلفة من حيث الشكل والحجم. لكي تحظى بقبول كافة رغبات المستهلكين. وترتب على تلك المميزات اخترق هذا النوع للأسواق العالمية بقوة.

●          آيس كريم Dippin ‘ Dots

يحظى هذا النوع على نسبة قبول مرتفعة لدى الأطفال. حيث أنه يتصف بأنه من المجمدات الخفيفة ذات الطعم الرائع. وقد تم تصنيعه باستخدام العديد من النكهات المتنوعة؛ لإرضاء جميع المستهلكين. بالإضافة إلى هذا فهو يمتلك شعبية كبيرة جدًا على مستوى العالم أجمع.

●          آيس كريم Haagen – Dazs

يتم تصنيع هذا النوع من مزيج يتكون من مجموعة من المواد الطبيعية بنسبة 100%. ومن هذه المواد لب الفاكهة. وحليب ذات جودة عالية. ولا يدخل في تكوينه أي مواد صناعية. بالإضافة إلى هذا فهو يعد من أهم الأنواع المنتشرة على مستوى العالم. وخصوصًا في أمريكا الشمالية. والقارة الأوروبية.

●          آيس كريم Baskin’ Robbins

يُعد هذا النوع من الأنواع التي تحتل مكانة عالية في مجال تصنيع الآيس كريم بشكل عام. فهو يتميز بأنه ذات جودة عالية. لأنه يتم إنتاجه من مواد طبيعية فقط. ولا يدخل في تصنيعه أي خامات صناعية. ويتم توافره في العديد من محلات الآيس كريم والسوبر ماركت.