أفضل بوستات عيد الام 2021
أفضل بوستات عيد الام 2021

بوستات عيد الام ، يبحث عنها الجميع على شبكة الانترنت، فالأطفال والشباب والفتيات، الجميع يبحث عن رضا أمه، وتطييب خاطرها، والحصول على رضاها، وإسعادها بكل الطرق.

ومن بين تلك الرسائل، قد تكون بوستات عيد الام، هي الوسيلة الناجحة لإسعاد قلب الأمهات، ورغم أنه مهما كان ما يعطيه الابن لوالدته، لا يمكن أن يفي بحقها، إلا أن بعض الوسائل مثل بوستات عيد الأم والكلام اللطيف الذي تحتويه، قد يؤدي لإسعادها ولو بقدر ضئيل.

بوستات عيد الام
بوستات عيد الام

بوستات عيد الام

وبديلا عن رسائل كروت المعايدة التقليدية التي ظهرت في نهاية تسعينات القرن الماضي، وبداية القرن الجديد، هناك بوستات للاحتفال وتكريم الامهات، ظهرت على شكل تدوينات على موقع الفيسبوك وتويتر، على شكل رسائل موجهة مباشرة للأمهات.

ومن بين تلك البوستات التي برزت في عام 2021 هذا المنشور ” أمي العزيزة إذا كتبت رسالة في كل صفحة في العالم لأعبر فيها عن حبي واحترامي لك ، فصفحات العالم لا تكفي لإيصال مشاعري إليك “.

وبوست آخر يقول ” أمي ، لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك ، الحياة جميلة ، لكن وجودك أجمل ”

وثالث يقول ” ماما حبك مختلف اود ان اقدم لكم اجمل التهاني و اهديك أجمل الطيور و اقول لك كل عام وانتي بخير”.

بوستات الام

من بين الرسائل الأخرى التي يمكن أن توجهها للأم، تلك الرسالة المؤثرة “في كل مرة تشرق الشمس أرى صورتك أمامي، وصوتك الناعم والدافئ يدخل في سمعي، الذي يعطي الحياة لحن مميز”.

أو تلك الرسالة التي تؤكد على الرابطة المشتركة: “أنا قطعه من قلبك وانت كل القلب يا أمي” .

أو تلك الرسالة: ” هي أمي و أمني وأماني وإيماني وأمتي.. اهدااء لأعظم وأجمل وأغلى امرأة في عيني بالوجود”

أو تلك الرسالة المثيرة :  ” عذرا أمي أنت لستي الأغلى في حياتي بل أنتي كل حياتي ” .

أو تلك الرسالة باللغة العامية: ” لو كان عندي كتير هموم … وكان عندي الشغل بالكوم … بين حضنك كل شئ بيهون” ، وأيضا تلك الرسالة: “تهئنة مليانة ورد وفل .. أرسلها قبل عيدك ما يهل .. يا أمى علشان أكون قبل الكل “، وتلك الرسالة الثالثة: “بحبك يا امي وهمي في الدنيا رضاكي يا اغلى من عرفت بعمري وحياتي “.

بوستات عن عيد الام

في تلك الفقرة، سوف نتناول بعض البوستات القصيرة عن عيد الأم، والتي يمكن إرسالها كرسائل قصيرة أو ماسيج يمكن ارسالها على الموبايل، ومن بين تلك الرسائل : باقة ورد من حديقة قلبي .. أنثرها بين كفيك وأقول لك .. بحبك يا أمي .

هناك أيضا بعض الرسائل القصيرة المؤثرة التي تتضمن تشبيهات مميزة للأم مثل ” أنت البحر كله .. و أنا الموج وسطك .. مهما ارتفع موجي راجعلك يا أمي”  ، وهذه الرسالة : يارب يا أمي تكوني سالمة سنة بعد سنة .. واحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة .

وهذه الرسالة التي تدعو للتسامح وتقول ” أمي جايلك بأطلب رضاكي بيومك يا روحي وأقول سامحيني بعيدك يا أمي .. وكل عام وإنت بألف خير يا عيوني “.

أو تلك الرسالة القوية المؤثرة التي تقول ” أمي جيتك وأنا ملطخ وجهي بذنوبي أطلب رضاك بيومك يا روحي وأقول سامحيني بيومك يا أمي وكل عام وإنت بألف خير يا عيوني ” .

صور عيد الام

وتلك الرسالة التي غالبا ما يتم كتابتها على صورة ببرامج الفوتوشوب المختلفة والتي تقول : ” عندما أبكي أعرف دائماً أنكي من سترسم البسمة علي وجهي ، أحبك جداً ” .

 

اقرأ المزيد

رسائل عيد الحب « الفالنتين » لعام 2021