أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر
أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر

يستعرض موقع “ويكي مصر” أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر، إذ تنتشر حاليا المواقع الخاصة بالإعلانات المجانية على الإنترنت وتوفر على المستهلك الكثير من الوقت وتتيح خدمة وصول المنتج إلى البيت بكل سهولة ويسر، حيث تشمل مواقع الإعلانات على الإنترنت أجزاء وأقسام عديدة مثل قسم خاص للملابس والطعام والسيارات والأجهزة الكهربائية والموبايلات بجميع أشكالها وأنواعها.

أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر

أصبحت مواقع الاعلانات المجانية على الإنترنت التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة من أكثر طرق شراء المنتجات استخداماً لدى المستهلكين بجميع دول العالم وليس مصر فقط ، إذ يقوم العميل بالدخول على المواقع وشراء كل ما يحتاجه، ويصله المنتج في وقت قصير ويوفر له الكثير من الوقت والجهد، فمن أشهر المواقع في مصر هي:

موقع أوليكس

يعد موقع ” أوليكس” من أهم وأكبر المواقع الإعلانية بمصر فهو سوق مفتوح به جميع الأقسام والأنواع لمنتجات جديدة أو سبق استعمالها في مجال السيارات والأجهزة الكهربائية أو الموبايلات وغيرها، حيث يتيح العميل الدخول عليه وعرض المنتج الخاص به والتعريف بكل مواصفاته ووضع ورقم الهاتف الخاص به للتواصل مع الشخص المشتري.

 

موقع اوليكس
موقع اوليكس

موقع أسواق مصر نت

ويعد موقع “أسواق مصر. نت” التي تساعد في شراء السلع وتبادلها بكل أشكالها وأنواعها وبها العديد من الأقسام مثل قسم خاص بالحيوانات الأليفة شرائها وبيعها، وقسم الخدمات بكل أنواعها من تصليح أدوات كهربائية أو نجارة أو طلاء الجدران وغيرها، ويوجد بها كذلك أقسام خاصة بشراء وبيع الأجهزة الكهربائية الجديدة أو المستعملة، بالإضافة إلى  قسم خاص بالمرأة والجمال وجميع مقتنيات المرآه من أدوات تجميل وملابس و فساتين سهرة وأدوات خاصة بالتجميل ويوجد بها أيضا قسم أخر للأثاث والمفروشات سواء كانت جديدة أو مستعملة.

موقع ” الدكان نت”

يعد موقع ” الدكان نت”  من أحدث المواقع الصوتية التي ظهرت مؤخرا ويمكن لمستخدمها الدخول عليها ووضع المنتج الذي يريد بيعه دون عمل تسجيل فيها، مما جعلها من أكثر المواقع الإعلانية شهرة.

موقع” اعلانات مصر”

وهناك موقع” اعلانات مصر” الذي يعد من مواقع الإعلانات التي لها شهرة واسعة ويمكن من خلاله شراء ما نحتاج من منتجات في وقت قصير، ويتضمن الموقع العديد من الأقسام مثل قسم خاص للعقارات، نستطيع من خلاله شراء قطعة أرض أو عقار أو شاليهات في أي مكان بمصر، ويمكن أن تعرض منتجاتك للحصول على مشتري بسعر مناسب.

مميزات مواقع الإعلانات المجانية

تتميز مواقع الإعلانات المجانية على الانترنت بالعديد من المميزات ومنها:

  • توفير الوقت والجهد ، إذ يمكن للمستخدم الدخول عليها والبحث عما يحتاج والتسوق والشراء بكل سهولة، ثم يصله المنتج من خلال المندوب حتى باب البيت، مقابل دفع مبلغ قليل جداً مقابل التوصيل وتوفير التعب والوقت.
  • تسمح تلك المواقع لمستخدميها بالتسوق من خارج حدود بلاده ، فعلى سبيل المثال المستخدم المصري يستطيع التسوق من الأسواق العالمية بأمريكا وفرنسا وغيرها ويصله المندوب حتى باب البيت .
  • تتيح المواقع الخاصة بالإعلانات مدة صلاحية، إذ يمكن للمستخدم تبديل المنتجات التي قام بشرائها أو استبدالها خلال أسبوعين من تاريخ شرائها.
  • يمكن للمستخدم وضع تعليقات وتجارب السابقة في التعامل مع ذلك الموقع حتى يستفيد منها الآخرين.
  • يمكن التسوق عبر الانترنت من خلال مواقع الإعلانات المجانية بأسعار أقل من أسعار المنتجات الموجودة في الأسواق.

سلبيات المواقع الإعلانية المجانية

بعد البحث والدراسة واستعراض المزايا المتعددة للمواقع الإعلانية المجانية المنتشرة على شبكة الإنترنت ، يمكننا القول إنه لم يظهر لها أية سلبيات، بل على العكس أثبتت تلك المواقع نجاحها في البيع والشراء وتبادل السلع بشكل أمن ، فهي الاختيار الأفضل للتسوق دون تعب.