سعر برفكتيل المكمل الغذائي الشهير هو موضوع هذه المقالة. يعالج دواء برفكتيل PERFECTIL مشكلة نقص الفيتامينات التي تساعد الشعر والبشرة والأظافر على أن يظهروا بمظهر صحي وطبيعي، ويغذي الدواء الجسم بالفيتامينات العامة التي يفقدها خلال القيام بالأنشطة اليومية العادية، ومن بين أبرز الأدلة على الإصابة بنقص الفيتامينات في الجسم: الإصابة بتساقط الشعر الكثيف، جفاف الجلد، ظهور حب الشباب، ضعف التئام الجروح.

دواعي استعمال برفكتيل PERFECTIL

يساعد الدواء على إمداد الجسم بالفيتامينات اللازمة لتحسين صحة البشرة والشعر والأظافر، ويعالج نقص مضادات الاكسدة التي تحمي البشرة من علامات تقدم السن والتجاعيد كما يحمي البشرة ايضاً من أشعة الشمس والآثار الضارة التي تتركها على البشرة، ويعالج تكسر الأظافر وفقدانها اللمعان بالإضافة إلى تساقط الشعر الكثيف.

سعر دواء برفكتيل
سعر دواء برفكتيل

التركيب

تحتوي كبسولات بيرفكتيل PERFECTIL على ما يلي: كولاجين طبيعي من مصادر طبيعية بحرية، مستخلص هورس تيل باودر، فيتامين أ، مستخلص بذور العنب، فيتامين سي، فيتامين b1، فيتامين b2، فيتامين b6، فيتامين b12، حمض الفوليك، حمض البيوتين بتركيز 150 ميكروجرام، فيتامين بانتوثينيك أسيد بتركيز 40 مجم، الحديد والزنك والمنجنيز واليود والنحاس والسيلكون والكروم.

الجرعة وطريقة الاستعمال

يحظر تناول الدواء خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية، ويتم تحديد الجرعة المناسبة من خلال مراجعة طبيب التغذية المعالج، وينصح بتناول حبوب برفكتيل PERFECTIL أثناء تناول الطعام أو بعد الانتهاء منه، يحظر فتح الكبسولة وإفراغ محتوها على الماء والقيام بشربه، وإنما يجب بلع الكبسولة مغلقة كما هي، يحظر استعمال الدواء لدى مرضى الانتفاخ والإمساك لأنه يزيد من هذه الأعراض ويمكن أن تمتد فترة العلاج من 6 أشهر فأكثر ولا يمكن أن تكون أقل من 90 يومًا.

سعر دواء برفكتيل
شكل علبة دواء برفكتيل

علاقة الدواء بزيادة الوزن

لا يتسبب الدواء في زيادة الوزن كما يعتقد البعض، ويعد دور هذا العقار هو امداد الجسم بالكثير من المعادن والفيتامينات، لذلك فهي تستخدم للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم أو الأنيميا، لكن هناك البعض يشعر بالتحسن بعد تناول الحبوب ما يترتب عليه زيادة في الشهية وهو ما يسبب زيادة الوزن.

اقرأ أيضًا: دواء سيبرا برو لعلاج الاكتئاب والقلق

سعر دواء برفكتيل في 2021

توفر الصيدليات عبوة حبوب بيرفكتيل PERFECTIL التي تحتوي على 60 قرص بسعر 450 جنيه، كما توفر الصيدليات عبوة أخرى تحتوى على 30 قرص فقط بسعر 370 جنيهاً.

سعر دواء برفكتيل
علبة دواء برفكتيل

 

بيرفكتل أورچينال Perfectil Original هو فيتامينات الجمال رقم 1 فى انجلترا , مكمل غذائي للشعر والبشرة والأظافر والفيتامين الوحيد فى العالم الحائز على جائزة الابتكار من ملكة انجلترا

1. الوحيد ثلاثى المفعول اللى بيوفر شعر صحى و بشرة نضرة و أظافر قوية
2. يحتوى على 22 فيتامين و معادن أساسية مثل البيوتين و الزنك و السلينيوم بالنسب المطلوبة و المناسبة
3. قرص واحد فقط يوميا لمدة 3-6 أشهر على معدة ممتلئة
4. العلبة تحتوى على 30 قرص تكفى لشهر
5. سعر العلبة 198 جنية مصرى.

بيرفكتل أورچينال افضل مكمل غذائى للشعر و البشرة و الاظافر و اهم المشاكل اللى بيعالجها

بيرفكتل أورچينال بيساعد على تغذية الشعر ونموه ومنع التساقط وكثافته و لمعانه وتأخير ظهور الشعر الأبيض واستعادة نضارة البشرة و علاج غمقان البشرة و الهلات السوداء و مقاومة البشرة للتجاعيد ويقوي الأظافر ويمنع تكسرها ودا لأنه يحتوى على الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة

الفرق بين بيرفكتل أورچينال وبين أي مكمل غذائى تاني؟

بيرفكتل اورجينال الوحيد الذى يتكون من 22 عنصر مهمين ومكمل غذائي الوحيد الذى يحتوي على النسب الصحيحة والمناسبة لهذه العناصر لدعم صحة الشعر والبشرة والأظافر ، كما يتميز بإنه خالي من الألوان الصناعية، المواد الحافظة، الجلوتين، اللاكتوز، بدون ملح ولا خميرة.

هل بيرفكتل أورچينال المستورد أفضل أم المصري؟

بيرفكتل أورچينال من شركة فيتابيوتكس العالمية شركة الفيتامينات رقم 1 في إنجلترا يتم تعبئته فى مصنع فيتابيوتكس مصر. بتصريح من فيتابيوتكس العالمية.

سعر برفكتيل
سعر برفكتيل

 بيرفكتل أورچينال فيتامين و مكمل غذائى اساسى مع اى علاج موضعى مما يساعد فى تحسين نتائج العلاجات
 يصلح للاطفال من سن 12 سنة
يصلح للرجال

👈🏻يجب استشارة الطبيب المتابع للحمل او الرضاعة ومرضى السكر

♦️هل بيرفكتل أورچينال بيتخن او بيطلع شعر فالجسم او حبوب؟

لا، بيرفكتل أورچينال لا يحتوي على اى مواد فعالة مسببة لهذه الشكوى.

متى يبدأ مفعول حبوب برفكتيل ؟

يحتوي البرفيكتيل (Perfetil) على المادة الفعالة البيروبامات، وهو دواء يستخدم لعلاج الألم والالتهابات والحمى. يعمل البرفيكتيل عن طريق تثبيط عمل البروستاغلاندينات، وهي مواد تحفز الألم والالتهاب.

عادة ما يبدأ مفعول حبوب البرفيكتيل في الظهور بعد حوالي 30 دقيقة إلى ساعة من تناولها عن طريق الفم. ومدة تأثير البرفيكتيل تختلف باختلاف الحالة الصحية للفرد وجرعة الدواء المتناولة وطريقة تناوله.

مع ذلك، يجب استشارة الطبيب المعالج قبل تناول أي دواء، واتباع التعليمات الصحيحة للاستخدام وجرعات الدواء وفترات تناوله الموصى بها. كما يجب تجنب تجاوز الجرعة الموصى بها وتجنب تناول الدواء لفترات زمنية طويلة دون استشارة الطبيب.

الفرق بين برفكتيل المصري والمستورد

الفرق بين برفكتيل المصري والمستورد:

البرفكتيل المصري

الاسم التجاري: بيرفكتل
الشكل الدوائي: أقراص مغلفة
الشركة المصنعة: شركة المهن الطبية للأدوية
السعر: 198 جنيه مصري

البرفكتيل المستورد

الاسم التجاري: Perfectil
الشكل الدوائي: أقراص مغلفة
الشركة المصنعة: شركة Vitabiotics البريطانية
السعر: 450 جنيه مصري

المكونات:

يحتوي كل من برفكتيل المصري والمستورد على نفس المكونات الأساسية، وهي:

  • فيتامين أ
  • فيتامين ب1
  • فيتامين ب2
  • فيتامين ب3
  • فيتامين ب5
  • فيتامين ب6
  • فيتامين ب7
  • فيتامين ب9
  • فيتامين ج
  • فيتامين د
  • فيتامين هـ
  • الحديد
  • الزنك
  • السيلينيوم
  • المغنيسيوم
  • الكالسيوم

الاختلافات:

هناك بعض الاختلافات البسيطة بين برفكتيل المصري والمستورد، وهي:

  • التركيز: يحتوي برفكتيل المستورد على تركيزات أعلى من بعض المكونات، مثل فيتامين أ وفيتامين د والزنك والسيلينيوم.
  • التغطية: يحتوي برفكتيل المستورد على طبقة من الجيلاتين على الخارج، مما يجعله أكثر صعوبة في ابتلاعه.
  • التخزين: يجب تخزين برفكتيل المستورد في مكان بارد وجاف، بينما يمكن تخزين برفكتيل المصري في درجة حرارة الغرفة.

الفعالية:

يعتقد بعض الناس أن برفكتيل المستورد أكثر فعالية من برفكتيل المصري، ولكن لا يوجد دليل علمي يدعم هذا الادعاء. في الواقع، أظهرت بعض الدراسات أن برفكتيل المصري فعال بنفس القدر في تحسين صحة الشعر والبشرة والأظافر.

الخاتمة:

يعتمد اختيار برفكتيل المصري أو المستورد على مجموعة من العوامل، بما في ذلك التكلفة والتركيز والتوفر. إذا كنت تبحث عن منتج بسعر مناسب، فإن برفكتيل المصري خيار جيد. إذا كنت تبحث عن منتج بتركيزات أعلى من بعض المكونات، فإن برفكتيل المستورد خيار أفضل.