ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك
ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

ديكورات غرف نوم 2021 ليست بالضرورة أن تكون ديكورات باهظة في التكلفة المادية حتى تظهر بشكل عصري وأنيق، ولكن هناك بعض التفاصيل البسيطة التي سنتناولها معكم في هذا المقال عبر موقع “ويكي مصر” بصور متعددة نشرح فيها كيفية تنفيذ ديكورات غرف نوم مودرن كاملة، وغرف نوم كلاسيك 2021، فإلى التفاصيل.

 

ديكورات غرف نوم 2021

إذا شعرتي بالملل من شكل غرفة نومك وترغبين في تجديدها، أو إذا كنت عروس وترغبين في تصميم ديكورات غرف نوم للعرسان بشكل بسيط وأنيق فإننا ندعوكِ في البداية لتحديد اللون المناسب لأجواء الغرفة الهادئة والباعثة على الراحة النفسية والطمأنينة خلال النوم دون الشعور بالأرق، ولذلك فستكونين بحاجة إلى دهان جدران غرفة النوم بألوان دافئة وهادئة مثل اللون الأزرق وتدرجاته، واللون الأخضر وتدرجاته، واللون البنفسجي مع ضرورة الابتعاد عن ألوان الطاقة المتمثلة في الأصفر والأحمر والبرتقالي.

 

يمكنك الاستعانة بتركيب ورق الحائط من قبل فني متخصص في هذا الأمر، لإخفاء عيوب الدهان القديمة وبتكلفة بسيطة وإجراء سهل وسريع شرط اختيارك لورق حائط من خامة جيدة ولون مناسب كما اتفقنا مع نقوشات أو تصميمات رقيقة حتى لا تشعري بازدحام الغرفة، أما سقف غرفة النوم يمكنك تركيبه من ديكورات الجبس متعددة الأشكال والتصاميم ما بين تصاميم هندسية منتظمة أو تصاميم عشوائية.

 

يفضل أن تكون أسقف غرف النوم من تصاميم الجبسون بورد الرقيقة إذا ما كانت الغرفة بمساحة ضيقة مع الوضع في الاعتبار ارتفاع السقف، ففي حال السقف المرتفع والمساحة الواسعة للغرفة يمكن إبداع ديكورات أسقف تحفة بدون حدود، أما الارتفاع المتوسط مع المساحة الضيقة سيجعل من الضروري تصميم جبسون بورد بشكل مربع أو مستطيل مع إحاطته ببرواز من الخشب وإضاءة بيلت إن داخل الجبس ستجعل الغرفة أكثر جمالا حيث ينسدل الضوء على الجدران والأرضية بشكل خافت.

 

ديكورات غرف نوم 2021
ديكورات غرف نوم راقية
ديكورات غرف نوم 2021
ديكور أنيق لغرفة نوم هادئة
ديكورات غرف نوم 2021
ديكور غرف نوم مودرن باستخدام اللون الموحد
ديكورات غرف نوم 2021
ديكورات غرفة نوم بألوان الباستيل
ديكورات غرف نوم 2021
ديكور غرفة نوم باستخدام اللونين الأخضر والرمادي
ديكورات غرف نوم 2021
ديكورات انسيابية لغرفة نوم عصرية
ديكورات غرف نوم 2021
ديكورات غرفة نوم باستخدام اللون الأبيض للشعور بالراحة والهدوء
ديكورات غرف نوم 2021
ديكور بسيط لغرفة نوم هادئة جدا
ديكورات غرف نوم 2021
ديكورات غرفة نوم باللون اللبني الرقيق
ديكورات غرف نوم 2021
ديكورات مبهجة بألوان زاهية لغرفة نوم مودرن

 

غرف نوم مودرن 2021 كاملة

ديكورات غرف نوم مودرن مواكبة للتطورات العصرية لعام 2021 يمكن تنسيقها بشكل بسيط دون مغالاة من حيث اختيار الستائر، والسجادة، ومفرش السرير، وقطع الإكسسوار الملائمة لوضعها في أركان الغرفة، مع شكل الأباجورة وحتى لون إضاءتها.

 

تعتمد ديكورات غرف نوم مودرن 2021 كاملة على البساطة واختيار كل ما هو صغير في الحجم، فهذا الشكل المميز سيجعل غرفتك أكثر راحة واسترخاءً، ولذلك يفضل أن تكون الأرضية من الباركيه الخشب الذي يشعرك بالدفء في الغرفة عن أرضية السيراميك، مع إمكانية وضع سجادة دائرية أو مستطيلة أو مربعة وفقا لمساحة الغرفة المتبقية بعد وضع قطع الأثاث وتكون السجادة ملائمة برسوماتها وألوانها لألوان الغرفة بالكامل.

 

نرشح لكِ أن تكون السجادة موردة برسومات الزهور الأنيقة والمبهجة بألوانها الزاهية حتى تعطي غرفتك إطلالة مختلفة، أو أن يتم اختيار سجادة برسومات هندسية تعطي فخامة لشكل غرفة النوم.

 

يفضل أن تكون إكسسوارات غرف النوم المودرن مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ليندمج شكلها النهائي مع شكل الأثاث من حيث السرير والدولاب والكومود، مع إمكانية استخدام خلفية من النباتات، أو من اللوحات الجدارية، أو حتى ورق الحائط ثلاثي الأبعاد خلف السرير، وفي حال الاعتماد على خلفية حائط سادة يمكن تعليق تابلو بمنظر طبيعي جميل، أو ورود رقيقة.

 

إذا كانت غرفة النوم واسعة يمكن أن تضعي بها ديكورات تلفزيون بلازما من ايكيا لتكمل لكِ الإطلالة الحديثة لغرفة نومك خاصة في فصل الشتاء الذي يحب الدفء داخل غرفة نوم جميلة.

 

غرف نوم مودرن 2021 كاملة
ديكورات راقية لغرفة نوم مودرن باستخدام اللون اللبني
غرف نوم مودرن 2021 كاملة
غرف نوم مودرن 2021 كاملة
غرف نوم مودرن 2021 كاملة
غرفة نوم راقية جدا بديكور بسيط وستائر شيفون
غرف نوم مودرن 2021 كاملة
ديكورات غرفة نوم مودرن باستخدام اللون الوردي وتدرجاته
غرف نوم مودرن 2021 كاملة
تصميم حديث لغرفة نوم مودرن مع ديكورات تلفزيون بلازما من ايكيا
غرف نوم مودرن 2021 كاملة
ديكورات رومانسية لسرير غرف نوم للعرسان

 

غرف نوم كلاسيك 2021

ديكورات غرف نوم كلاسيك 2021 ستميل إلى استخدام الديكورات الخشبية حتى تكتمل الإطلالة الكلاسيكية لغرفتك، ولذلك يمكنك اقتناء إكسسوارات من الخشب المتين حيث رف تعليق الملابس، والأباجورات، ومكتبة رقيقة أنيقة من الخشب بأرفف مفتوحة يعلق عليها بعض النباتات الخضراء الصناعية التي ستندمج مع لون الخشب البني وتعطي شكلا جميلا.

 

يفضل الستائر الشيفون الخفيفة في غرفة نومك إذا كانت مودرن، أو الستائر الكتان والقطن في حال غرف النوم الكلاسيك، وهناك أيضا ستائر حامية من الضوء بألوان متعددة حتى تختاري ما يتلاءم مع باق ديكورات غرفة النوم.

 

وأخيرا يمكنك الاعتماد على اللون الموحد في ديكورات غرفة النوم، أو الاعتماد على اللون وتدرجاته، أو المزج بين لونين، أو اختيار مجموعة من الألوان مثل ألوان الباستيل، ومنها سيتم اختيار ألوان الأباجورات، والمخدات، ومفرش السرير، والستارة، والسجادة، والتابلوهات المعلقة على الجدران، مع ضرورة أن تكون هذه الألوان مناسبة تماما للون الأثاث سواء كان خشب بني، أو كريمي، أو أبيض، أو ألوان زاهية أخرى يتم التنسيق بينها وبين ألوان ديكور غرفة النوم.

 

غرف نوم كلاسيك 2021
ديكورات كلاسيكية لغرفة نوم فخمة
غرف نوم كلاسيك 2021
غرف نوم كلاسيك 2021 بديكورات اللون الموحد
غرف نوم كلاسيك 2021
غرفة نوم بديكور بنفسجي رائع
غرف نوم كلاسيك 2021
ديكورات رقيقة ممزوجة بالنباتات الخضراء لغرف نوم كلاسيك
غرف نوم كلاسيك 2021
غرفة نوم كلاسيك بديكورات من الخشب اللامع
غرف نوم كلاسيك 2021
ديكورات غرفة نوم أنيقة بشكل بسيط دون مغالاة