مطابخ الوميتال مودرن تتسم بالفخامة والرقي هو موضوعنا المقدم لكم عبر موقع “ويكي مصر” والذي نستعرض فيه الكثير من الصور المتنوعة والمبهجة لمطابخ الوميتال تستعين بها العروس قبل تجهيز عش الزوجية، أو تجدد بها ربة المنزل أهم جزء في منزلها ألا وهو المطبخ الذي ينبغي دوما أن يكون نظيفا وبشكل متألق ولامع على عكس المطابخ الخشب.

 

مطابخ الوميتال

قد ترغب بعض النساء في اقتناء مطابخ خشب تعطيها إحساس بالاختلاف والتميز في الشكل خاصة إذا كان سيراميك المطبخ باللون البيج أو الذهبي فستكتمل حينها اللوحة الفنية الراقية لشكل وتصميم المطبخ بأكمله، أما المطابخ الالوميتال فهي الأنسب لمن ترغب في الشعور بالبهجة، وذلك بفضل ألوانه اللامعة الجذابة التي يلائمها الكثير من ألوان سيراميك مطبخ مودرن جدا.

 

تتميز المطابخ الالوميتال بمقاومتها للماء والرطوبة بما يجعلها غير جاذبة لنمو الحشرات نهائيا، كما أن هذه النوعية من المطابخ يتم صنعها بمواد شديدة الصلابة تجعلها طويلة الأجل مع ربات البيوت، بل يسهل تنظيفها بدون أي عناء، فضلا عن ألوان الالوميتال المتعددة التي تُلبي جميع الأذواق.

 

مطابخ الوميتال
مطبخ بني اللون للمساحات الواسعة
مطابخ الوميتال
مطبخ باللون الأسود الفخم
مطابخ الوميتال
مطبخ باللون البني مع الكريمي
مطابخ الوميتال
مطبخ باللون الأزرق اللامع
مطابخ الوميتال
مطبخ باللون اللبني الأنيق
مطابخ الوميتال
مطبخ باللون الموف الهادئ

 

مطابخ الوميتال موردن 2021

التصميم المودرن للمطابخ الالوميتال متنوعة شكلا ومضمونا، حيث اللون السادة، أو الألوان المتداخلة ، فضلا عن وجود مطابخ الوميتال مودرن برسومات الطهي المبهجة حيث قطع الفواكه والخضروات، أو حتى رسومات مطبوعة من ورود جميلة.

 

يمكن اختيار مطابخ الوميتال موردن من قطعة واحدة أو قطعتين بتصميم دائري يناسب المساحات الضيقة، أو يمكن استخدام مطبخ الوميتال أمريكي يتسم بحجمه الصغير أيضا، وعلى العكس للمساحات الكبيرة يتوفر العديد من تصاميم مطابخ الوميتال مودرن بقطع متعددة بمقابض استالس لامعة ومفصلات معدنية غير قابلة للصدأ.

 

مطابخ الوميتال مودرن
مطبخ أنيق
مطابخ الوميتال موردن
مطبخ فخم من الألوان الهادئة
مطابخ الوميتال موردن 2021 (5)
مطبخ باللون الباستيل الراقي
مطابخ الوميتال موردن 2021 (4)
مطبخ باللون البني مع الكريمي على الطراز المودرن
مطابخ الوميتال مودرن 2021
مطبخ باللون البرتقالي المبهج
مطابخ الوميتال موردن 2021 (1)
مطبخ باللون الزيتوني الراقي
مطابخ الوميتال موردن 2021 (2)
مطبخ باللون البرتقالي للشعور بالحماس خلال الطبخ

 

مطابخ صغيرة

مهما كانت مساحة مطبخك ستتمكنين من وضع مطبخ راقي يلبي الغرض ويكمل الشكل النهائي بدون أي عوائق، فمن الممكن أن تختاري مطابخ الوميتال ابيض تعطيكِ إحساس باتساع المكان، أو مطابخ الوميتال بيج ممزوجة مع اللون الذهبي في تصميم انسيابي رائع.

 

المطابخ الصغيرة في مساحتك الضيقة ستكون أكثر ترتيبا وتسهل عليكِ الحركة والتنقل داخل أرجاء المطبخ بدون صعوبة، ولذلك فلا تتردي في اقتناء قطعتين من الالوميتال المصممين بشكل ملائم لهذ الغرض حيث الرفوف الدوارة والدورف التي يمكن سحبها للأعلى وليس للخارج حتى لا تأخذ من مساحة مطبخك.

 

مطابخ الوميتال صغيرة
مطبخ بني باللون الخشبي
مطابخ الوميتال صغيرة
مطبخ صغير باللون البني
مطابخ الوميتال صغيرة
مطبخ ممزوج باللون الفوشيا مع الأبيض
مطابخ الوميتال صغيرة
مطبخ مبهج باللون البرتقالي
مطابخ الوميتال صغيرة
قطعتا الوميتال للمساحة الصغيرة
مطابخ الوميتال صغيرة
مطبخ أمريكي باللون الأحمر
مطابخ الوميتال صغيرة
قطعة الوميتال برتقالية للمطبخ الصغير
مطابخ الوميتال صغيرة
قطعة الوميتال بنية للمطبخ الصغير