حاسبة التمويل العقاري بنك الجزيرة
حاسبة التمويل العقاري بنك الجزيرة

حاسبة التمويل العقاري بنك الجزيرة هي أداة يوفرها بنك الجزيرة للعملاء الراغبين في الحصول على التمويل العقاري على اختلافه أنواعه، لبيان مبلغ التمويل الذي يمكن أن يحصل عليه الفرد بجسب نوع التمويل العقاري سواء أكان رهن عقاري أم تمويل سكني أو حتى تمويل استثماري.

التمويل العقاري من بنك الجزيرة

يقدم مصرف الجزيرة العديد من أشكال التمويل العقاري للمستفيدين الأفراد على النحو التالي:

التمويل العقاري السكني “منتج بيتي”

يوفر بنك الجزيرة التمويل العقاري لتمويل شراء العقار السكني على اختلاف أنواعه فيلا، دوبلكس، شقة أو قطعة أرض، كل ما عليك أن تحدد العقار وتقوم بدفع الدفعة الأولى المقدمة والتي تصل إلى 10% من قيمة العقار ويتولى البنك تمويل باقي ثمن العقار السكني.

برنامج الرهن العقاري من بنك الجزيرة

يمكن من خلال هذا المنتج الحصول على خدمات الرهن العقاري من خلال رهن العقار الذي تملكه والحصول على مبلغ تمويل من البنك لتغطية احتياجاتك الأخرى ويتم السداد على أقساط شهرية وتصل مدة السماح إلى 20 عامًا.

التمويل العقاري الاستثماري

يتم تقديم التمويل العقاري الاستثماري في حالة الرغبة في شراء عقار أو قطعة أرض سكنية بغرض الاستثمار عن طريق البيع أو التأجير.

التمويل العقاري بقسط متغير

هو أحد أنواع التمويل العقاري التي يتم من خلالها تغيير قيمة القسط الشهري فمثلا في الشهور التي يكون لديك التزامات مالية يمكنك تخفيض القسط الشهري وتحميله على قسط شهر آخر.

التمويل العقاري المدعوم

هو أحد أنواع التمويل العقاري التي يقدمها بنك الجزيرة للمستفيدين من صندوق التنمية العقارية حيث يتم تخفيض قيمة الدفعة الأولى من المسكن الأولى إلى 5% بدلا من 10% كما هو الحال في النوع الأول من التمويل “بيتي”.

حاسبة التمويل العقاري بنك الجزيرة

يمكن بطبيعة الحال معرفة قيمة التمويل العقاري الذي ستحصل عليه من بنك الجزيرة من خلال حاسبة التمويل العقاري على النحو التالي:

  • الدخول على موقع بنك الجزيرة.
  • اختر التمويل العقاري.
  • اختر نوع التمويل الذي ترغب في الحصول عليه.
  • انتقل الى نماذج جداول افصاح التمويل العقاري.
  • ستظهر أمامك العديد من الأمثلة لمبلغ التمويل وقيمة القسط الشهري وصافي التمويل العقاري وعدد الأشهر وغيرها من المعلومات المهمة.