كبسولات MOVE FREE موف فري السعر 2024 دواعي الاستعمال
كبسولات MOVE FREE موف فري

تساعدنا كبسولات MOVE FREE موف فري على حل مشكلة الآلام القوية التي تصيب العظام والمفاصل وتآكلها، إذ يعاني الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي من آلام العظام والمفاصل والغضاريف، نظرا للتكنولوجيا الحديثة في حياتنا وعدم الحركة بشكل مستمر، وربما يلجأ هؤلاء الأشخاص إلي تناول العديد من العقاقير أملا في الشفاء، لكن اليوم نقدم لكم دواءً فعالا وآمنا على الصحة وهو كبسولات MOVE FREE موف فري لتخفيف آلام العمود الفقري والانزلاق الغضروفي وخشونة الركبة وإصابات الملاعب.

كبسولات MOVE FREE موف فري

يتوجس الناس دائما خوفا من الأعراض الجانية لأي دواء، والحقيقة المؤكدة لنا حتى الآن أن هذا الواء آمن وفعال وآثاره الجانبية غير معلومة حاليا، ومما يجدر ذكره أنه في بعض الحالات قد يصاب الأشخاص المتناولون للدواء ببعض الاضطرابات والآلام الخفيفة في المعدة وهذا نادرا ما قد يحدث.

دواعي استعمال Move Free

كبسولات MOVE FREE موف فري
كبسولات MOVE FREE موف فري
  • يوصى الأطباء باستخدام ذلك الدواء لعلاج التهاب المفاصل و آلامها.
  • القضاء على مشاكل العظام في الكتف والرقبة.
  • حل مشاكل الانزلاق الغضروف .
  • دواء فعال في معالجة مشاكل الركبتين
  • يفيد الدواء في علاج الاربطة والاوتار التي تصيب الرياضيين
  • يساعد على ليونة المفاصل وبشكا خاص الركبتين والكتف .
  • من أكثر الأدوية المفيدة لمرضى السكر ، حيث يمنع التهاب المفاصل والفقرات ويقويها.
كبسولات MOVE FREE موف فري
كبسولات MOVE FREE موف فري

أفضل طريقة لاستخدام  MOVE FREE موف فري

ينصح الأطباء باستخدام 3 كبسولات في جرعة واحدة خلال تناول الطعام ، كما يمكن للمرضى ايضا تناول قرص واحد على 3 مرات يوميا أثناء تناول الطعام؛ وذلك من أجل تحقيق تحسن ملحوظ في الحالات، ولكن تتوقف تحديد الجرعة حسب حلة كل مريض وتبعا لارشادات الطبيب الخاص به.

جدير بالذكر والتأكيد لمستخدمى كبسولات MOVE FREE موف فري معرفه أن تلك الكبسولات تستخدم ليست علاجا اساسيا بل يمكن اللجوء اليها كدواء مساعد في للحالات السابق ذكرها أعلاه .

تحذير من استخدام MOVE FREE موف فري

  • مرفوض نهائيا استخدام كبسولات MOVE FREE موف خاصة أثناء الحمل والرضاعة الا إذا كانت تحت ذلك باشراف الطبيب في الحالات الضروية جدا جدا.
  • ضروري جدا لتجنب فساد الدواء ، الاحتفاط به بعيداً عن الحرارة في مكان بارد وبعيدا عن متناول الصغار حتى لا يصابوا باى ضرر.

آثار الجانبية المتوقعة لـ MOVE FREE موف فري

يعد هذا الدواء آمن وفعال وليس له آثار جانبية أو أعراض معروفة حتى الآن، إلا أنه في بعض الحالات قد يصاب الأشخاص المتناولون للدواء ببعض الاضطرابات والالام الخفيفة في المعدة وهذا نادرا ما قد يحدث.

المواصفات والتركيب الدوائي

كبسولات MOVE FREE موف فري تحتوي علي ما يلي : جلوكوزامين هيدروكلوريد ، ميثيل سالفونيل ميثان، حمض الهاليورنيك، كوندريتين سلفات .

السعر المتداول للكبسولات

– موف فري 120 قرص مستورد (1 وحدة ) بسعر 820 جنيه.
-موف-فري ادفانسد 140 قرص (14 وحدة ) بسعر 300 جنيه.
– موف فري دوبل سترينث 210 اقراص (1 وحدة ) بسعر 300 جنيه.
– موف فري 20 كبسولة (2 وحدة ) بسعر 21.6 جنيه.
– موف فري بلس ام اس ام 135 قرص (1 وحدة ) بسعر 300 جنيه.